تحدث كريم حسن شحاتة غن أسباب الاستقالة من منصب مدير الكرة بنادي البنك الأهلي بعد نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة، وآخرها الخسارة أمام إنبي ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال كريم حسن شحاتة فى تصريحات عبر برنامج ملعب الشمس مع مجدي عبد الغني:" الحمدلله قدمت نجاحات كبيرة مع البنك الأهلي، وكنا نفعل كل شئ فى كرة القدم، ولكن للأسف نخسر.

نجم المصري البورسعيدي: أنا خليفة حسام حسن داخل مصر حسين لبيب: أشكر فتيات الذهب الذين أسعدوا جماهير الزمالك بالتتويج ببطولة إفريقيا

وأضاف:" البنك الأهلي ملئ بالنجوم وللاسف كثرة النجوم اوقات تكون سبب فى عدم التوفيق، وطارق مصطفى المدير الفني رفض رحيلي ولكن هذه هي كرة القدم.

وأتم:" أنا قدمت استقالتي لرفع الحرج عن مجلس الإدارة، وللأسف من كثرة النجوم اللاعبين ترفض الجلوس احتياطي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مجدي عبد الغني طارق مصطفى المصري البورسعيدي الدوري المصري حسن شحاته جماهير الزمالك البنك الاهلي حسام حسن

إقرأ أيضاً:

أفضل الشهادات الدولارية في البنك الأهلي المصري

أفضل الشهادات الدولارية في البنك الأهلي المصري، يبحث  المواطنين المصريين عن الشهادات الدولارية في البنوك المحلية وهو أمر متوقع في الوقت الحالي، وخاصةً مع اقتراب اجتماع البنك المركزي المصري المقرر يوم 23 مايو 2024.

فيما يتعلق بالشهادات الدولارية المتاحة في البنك الأهلي المصري، هناك نوعان رئيسيان:

 

موعد مباراة إنتر ميلان ضد لاتسيو اليوم الأحد 19-5- في الدوري الإيطالي 2024 والقنوات الناقلة موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال اليوم الأحد 19-5-2024 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

 

البنك الأهلي المصري يطرح شهادتين دوليتين رئيسيتين:الشهادات الدولارية في البنك الأهلي: شهادة الأهلي بلس


مدة الشهادة 3 سنوات
سعر العائد السنوي 7%
يتم صرف العائد ربع سنويًا بالدولار
الحد الأدنى للاشتراك 1000 دولار
متاحة للأفراد المصريين والأجانب


شهادة الأهلي فورا:


مدة الشهادة 3 سنوات
سعر العائد السنوي 9%
يتم صرف العائد مقدمًا بما يعادل 27% من قيمة الشهادة بالجنيه المصري
فئات الشهادة تبدأ من 1000 دولار
لا يمكن السحب قبل مرور 6 أشهر من تاريخ الاشتراك
إذن، هناك خيارات متنوعة من شهادات الادخار الدولارية في البنك الأهلي المصري، والتي تلقى إقبالًا كبيرًا في الآونة الأخيرة خاصة بعد قرار البنك المركزي بتحرير سعر الصرف.

من أهم سمات هذه الشهادة:

 

الشهادة اسمية، ولا يجوز تداولها أو تظهيرها أو تحويل قيمتها أو خصمها أو رهنها أو التصرف فيها بأي صورة من صور التصرفات الناقلة للملكية إلا لصالح البنك الأهلي المصري.تجدد تلقائيا في تاريخ استحقاقها وفقا والسعر المعلن ما لم يتم التوقف عن إصدار المنتج.
 الشهادة الذهبية الجديدة

 

وتبلغ مدة هذه الشهادة الدولارية والتي تسمى بالذهبية الجديدة 3 سنوات،بسعر عائد 5.30% سنويا، ويصرف العائد بالدولار، و5.20% ربع سنويا، ويصرف بذات العملة،و5.25% نصف سنويا، ويصرف العائد بالدولار،و5.15% شهريا ويصرف العائد بالدولار، و0.75% ربع سنويا فقط، ويصرف العائد باليورو.ويكون الحد الأدنى لشراء هذه الشهادة 500 دولار أمريكي ومضاعفاتها،

 ولا يمكن استرداد هذه الشهادة قبل مضي 6 أشهر، ويمكن استرداد الشهادات بعد مرور 6 أشهر من تاريخ الشراء، وفقا للقواعد المعمول بها وجدول الاسترداد المعلن عنه.

 

شهادة أهل مصر الدولارية 5 سنواتيقدم البنك ودعاء ادخاري أخرى وهي أهل مصر الدولارية 5 سنوات والتي تصل مدتها 5 سنوات كاملةويتم شرائها بداية من 500 دولار ومضاعفاتها، يبدأ سعر العائد من 5% شهريًا، و5.05% ربع سنويو5.10% نصف سنوي و5.15% يتم صرفها بشكل سنوي.

 

شهادة  أهل مصر الدولارية 7 سنوات

 

حيث يبدأ حدها الأدنى 1000 دولارفيما تصل مدتها 7 سنوات، يبدأ سعر العائد الذي سيحصل عليه العميل من 4.90% شهريًاو4.95% ربع سنوي، و5% نصف سنوي و5.05% سنويًا. تشيلسي يستضيف بورنموث في الدوري الإنجليزي.. الموعد والقنوات الناقلة أحمد فريد لـ "الفجر الفني" عن رامي جمال: "هو سبب حبي للمزيكا" (خاص) موعد مباراة روما ضد جنوي اليوم الأحد 19-5-2024 في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

مقالات مشابهة

  • أفضل الشهادات الدولارية في البنك الأهلي المصري
  • لهذا السبب.. انتصار يتصدر تريند جوجل
  • عماد النحاس: الزمالك قادر على التتويج بكأس الكونفيدرالية ومحمد شحاتة لاعب متميز
  • نهائي أفريقيا.. وصول الأهلي إلى ملعب رادس لمواجهة الترجي
  • كريم فهمي يغازل زوجتة في أحدث ظهور له
  • أول تعليق من طارق مصطفى بعد فوز البنك على المصر بخماسية
  • ترتيب الدوري الممتاز بعد اكتساح البنك الأهلي لـ المصري بخماسية
  • كريم فهمي بطلًا جديدا ً أمام ياسمين عبد العزيز في مسرحيتها الجديدة
  • الجولة 23 للدوري .. طارق مصطفى يُعلن تشكيل البنك الأهلي في مواجهة المصري
  • علي ماهر يعلن تشكيل المصري أمام البنك الأهلي