بدأت المراكز التكنولوجية على مستوى أحياء محافظة السويس في تلقي طلبات المواطنين راغبي التصالح في مخالفات البناء في اطار القانون رقم ١٨٧ لسنة ٢٠٢٣ اعتبارًا من اليوم.

أكد اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس على رؤساء الأحياء تذليل العقبات وتبسيط الاجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام وانجاز ملفات التصالح والتأكيد على المتابعة المستمرة لملف التصالح.

 

تكليف التنفيذيين
تم تكليف القيادات التنفيذية بالمتابعة الميدانية لأعمال اللجان بالمراكز التكنولوجية لمتابعة سير العمل بمنظومة التصالح للتأكد من انتظام العمل وتبسيط الإجراءات على المواطنين في اطار قانون التصالح ولائحته التنفيذية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اكي الأ الأحياء التكنولوجية الب التنفيذ البن التنفيذي الأجر التصالح السويس

إقرأ أيضاً:

الغربية تواصل استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية

تفقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، في جولتة الصباحية المراكز التكنولوجية بزفتى والسنطة، لمتابعة إقبال المواطنين الراغبين في تقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء أو الاستفسار عن الأوراق المطلوبة بعد التيسيرات المقدمة من الدولة التي يتضمنها قانون التصالح الجديد، وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، بالتيسير على المواطنين في ملف التصالح على مخالفات البناء.

 يأتي ذلك في اطار المتابعة المستمرة لمحافظ الغربية لهذا الملف الهام والحيوي .

وأكد المحافظ، على متابعته اللحظية والميدانية المستمرة لمنظومة تلقى طلبات تصالح المواطنين بالمراكز التكنولوجية وذلك من خلال غرفة العمليات المركزية بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام لتذليل العقبات أولًا بأول وتسريع معدلات الأداء بهذا الملف.


وتابع المحافظ، الخدمات والتسهيلات المقدمة للمواطنين، موجها بتذليل أي عقبات أمامهم لنهي الإجراءات المتعلقة بالتصالح، مشيرًا إلى تقديم كافة أوجه الدعم والإمكانيات اللازمة لتسريع معدلات الأداء بهذا الملف الحيوي، كما وجه المحافظ بتبسيط الإجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام؛ لحصول المواطن والدولة على حقوقهم وفقاً للقوانين واللوائح التنفيذية والقرارات المنظمة لذلك.

وخلال حواره مع المواطنين أكد المحافظ، أهمية استثمار هذه الفرصة التي أتاحتها الدولة المصرية لإنهاء إجراءات التصالح في مخالفات البناء المتنوعة حيث يستطيع المواطن تقديم طلب التصالح عن طريق المركز التكنولوجي بالحى أو من خلال بوابة الخدمات الحكومية، أو عن طريق تطبيق " تصالح" على الهاتف بعد تحميله، مشيرًا إلى أنه تم وضع بنرات إرشادية بالمراكز التكنولوجية بمراكز ومدن المحافظة في أماكن ظاهرة تتضمن الاجراءات والأوراق والمستندات المطلوبة ، فضلا عن تخصيص وتجهيز أماكن لانتظار المواطنين.

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج: تلقي أكثر من 8000 طلب تصالح على مخالفات البناء حتى الآن
  • محافظ سوهاج: 8000 طلب تصالح على مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية
  • سوهاج تتلقي أكثر من 8000 طلب تصالح في مخالفات البناء
  • محافظ بورسعيد: تقديم 117 طلب تصالح على مخالفات البناء في المراكز التكنولوجية على مستوى المحافظة
  • الغربية تواصل استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية
  • تعرف على أعداد طلبات التصالح في مخالفات البناء بالشرقية
  • برلماني: نتابع تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء لتذليل أي معوقات
  • استمرار تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء أيام العطلات بالمنوفية
  • استقبال 5723 طلب تصالح من المواطنين على مخالفات البناء بالشرقية
  • بالموبايل.. تعرف على طريقة تقديم طلب التصالح إلكترونيًا