كشفت تقارير صحفية جنوب إفريقية ، اليوم الثلاثاء، أن الأهلي يصر على التعاقد مع تيبوهو موكوينا، لاعب وسط فريق صن داونز الجنوب إفريقي، تحسبا لرحيل المالي أليو ديانج، لدعم خط الوسط.

وكتب الناقد الرياضي محمد عراقي عبر حسابه على فيسبوك "صحيفة "كيك أوف" الجنوب أفريقية : الأهلي مازال يصر على التعاقد مع تيبوهو موكوينا نجم وسط فريق صن داونز".



وعلى جانب آخر يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات السابعة مساء اليوم الثلاثاء لمتابعة اللقاء الهام الذى يجمع الأهلى مع الاتحاد السكندري على إستاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الدوري الإسباني.. برشلونة لحسم الوصافة أمام فاييكانو.. وقادش من أجل البقاء

يسعى فريق برشلونة لحسم المركز الثاني لمصلحته عندما يواجه فريق رايو فاييكانو بعد غد الأحد في الجولة الـ37 قبل الأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويتواجد برشلونة في المركز الثاني برصيد 79 نقطة بفارق أربع نقاط أمام جيرونا صاحب المركز الثالث.

ويرغب فريق برشلونة في الفوز بمباراته أمام فاييكانو من أجل ضمان إنهاء الموسم في المركز الثاني، قبل خوض مباراة الجولة الأخيرة، خاصة وأن أي خسارة من شأنها أن تؤجل حسم المركز الثاني لمباريات الجولة الأخيرة.

ولكن مهمة برشلونة لن تكون سهلة على الإطلاق خاصة وأن رايو فاييكانو سيسعى هو الآخر لتحقيق الفوز بالمباراة من أجل تحسين أوضاعه في جدول الترتيب حيث يحتل المركز الخامس عشر برصيد 38 نقطة.

في الوقت نفسه، يأمل فريق جيرونا أن يحقق الفوز على بلنسية عندما يحل ضيفا عليه في نفس توقيت مباراة برشلونة ورايو فاييكانو.

وسيسعى جيرونا للفوز بهذه المباراة وانتظار هدية فاييكانو بالفوز أو التعادل مع برشلونة من أجل الحفاظ على آماله في احتلال المركز الثاني.

في المقابل، سيسعى فريق بلنسية، صاحب المركز التاسع برصيد 48 نقطة، لتحقيق الفوز بهذه المباراة من أجل إنهاء الموسم في أفضل مركز ممكن.

ويلتقي ريال بيتيس مع ضيفه ريال سوسيداد في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين.

ويدخل الفريقان بهدف واحد وهو الفوز، من أجل حسم المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل.

ويتواجد سوسيداد في المركز السادس برصيد 57 نقطة بفارق نقطة أمام ريال بيتيس الذي يحتل المركز السابع، المؤهل للعب في دوري المؤتمر الأوروبي.

ويأمل بيتيس في الفوز بهذه المباراة ومباراة الجولة الأخيرة من أجل التأهل للدوري الأوروبي، في المقابل، سيسعى سوسيداد للفوز بهذه المباراة من أجل ضمان المشاركة في الدوري الأوروبي بشكل رسمي بغض النظر عن نتيجة مباراة الجولة الأخيرة.

وسيسعى فياريال لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة عندما يواجه ريال مدريد بطل الدوري.

ويرغب فياريال في الفوز بهذه المباراة من أجل الحفاظ على فرصة في اللعب بدوري المؤتمر الأوروبي حيث سيأمل أن يتعثر بيتيس في مباراته أمام سوسيداد.

ويتواجد فياريال في المركز الثامن برصيد 51 بفارق خمس نقاط خلف بيتيس.

في المقابل، ورغم أن هذه المباراة ستكون بمثابة تحصيل حاصل بعدما توج بلقب الدوري، يرغب الريال في الفوز بها وتحقيق أقصى استفادة ممكنة لاسيما وأن الفريق يعتبر أن مباراتي آخر جولتين بالدوري بمثابة أفضل إعداد قبل خوض نهائي دوري الأبطال أمام بوروسيا دورتموند.

في المقابل، يتمسك فريق قادش بأمل ضعيف للغاية للبقاء في دوري الدرجة الأولى الإسباني، عندما يواجه لاس بالماس، صاحب المركز الرابع عشر برصيد 38 نقطة.

ويتواجد قادش في المركز الثامن عشر برصيد 32 نقطة، بفارق أربع نقاط خلف مايوركا.

ويأمل فريق قادش في تحقيق الفوز وخسارة فريق ريال مايوركا في مباراته أمام ألميريا، الذي هبط بالفعل، من أجل الإبقاء على آماله بالبقاء حتى الجولة الأخيرة.

وفي بقية المباريات يلتقي أتلتيكو مدريد مع أوساسونا، وغرناطة مع سلتا فيجو.

وتفتتح مباريات هذه الجولة غدا السبت حينما يلتقي ديبورتيفو ألافيس مع خيتافي.

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يسعى لضم لاعب يوفنتوس بعد نهاية عقده
  • جلسة انتخاب الرئيس تكشف مفاجأة من العيار الثقيل: خسارة تقدم ثلاثية الابعاد- عاجل
  • فصائل فلسطينية تعلن استهدافها جرافة عسكرية للاحتلال بقذيفة فى حى التنور شرق رفح
  • سرايا القدس تقصف عسقلان برشقة صاروخية وصافرات الإنذار تدوي
  • موناكو ينافس عملاق تركيا لضم عبدالمنعم من الأهلي
  • أسماء من العيار الثقيل.. استقطاب اللاعبين بالدوري السعودي ترفض العديد من طلبات الأندية للتوقيع مع لاعبين لهذا السبب!
  • جيرونا يهدد البرسا.. برشلونة يسعى لحسم المركز الثاني أمام فاييكانو
  • الدوري الإسباني.. برشلونة لحسم الوصافة أمام فاييكانو.. وقادش من أجل البقاء
  • بطلا الوزن الثقيل في الملاكمة يؤكدان استعدادهما لحسم النزال المرتقب في الرياض
  • أوسيك وفيوري يشعلان المؤتمر الصحفي استعداداً لحسم معركة الوزن الثقيل في “حلبة النار” السبت المقبل