تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قضت محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة بائع بالسجن المؤبد في قتل صديقه لخلافات بينهما علي مبلغ مالي حصيلة تجارتهما في الملابس بمنطقة دار السلام.

وذكر قرار الإحالة الصادر من النيابة العامة، أن المتهم «ف.ا» بائع، قتل المجني عليه «ج.م» بائع، مع سبق الإصرار والترصد، حيث انتظره وظل يراقبه ونشبت بينهما مشاجرة على إثرها استل المتهم سلاحًا أبيض مطواة، وسدد طعنتين في قلب المجني عليه ما أسقطه غارقًا في دمائه وتوفي في الحال.

وقال المتهم في اعترافاته أمام النيابة: «قتلت صديقي الذي استحل كل مكسب من تجارة الملابس لنفسه، وكنت دائمًا أقدم له النصيحة والمساعدة لكنه أخذ المكسب وأعطاني مبلغًا أقل من حصيلة تجارتنا سويًا، وعندما عاتبته لم يقبل حديثي معه وطلب أن يعمل لحاله دون مساعدتي ما جعلني أتمسك بحقي في أخذ حصيلة تجارته، وبعد مشادة كلامية بيننا قررت الانتقام».

البداية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة دار السلام بلاغًا بمصرع بائع أثناء مشاجرة بين المتهم وبين أحد أصدقائه، على الفور انتقلت قوات الأمن لمحل البلاغ، وتبين أن الجثة لذكر، وبه كدمات في أنحاء جسده وطعنات متفرقة.

بسؤال الشهود وجمع المعلومات وعمل التحريات اللازمة، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديق المجنى عليه بائع، وأنه نشبت بينهما مشادة كلامية على  نزاع مالي  حصيلة تجارتهم و تعدى كلا منهما على الآخر، ما أثار حفيظة المتهم وقرر قتله.

بإعداد الأكمنة اللازمة، تمكنت قوات الأمن  بمديرية أمن القاهرة من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إرتكاب الواقعة السجن المؤبد بمنطقة دار السلام

إقرأ أيضاً:

السجن المشدد 10 سنوات لعامل بتهمة السرقة بالإكراه فى سوهاج

قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الثلاثاء بمعاقبة المتهم "ع.ع" عامل بالسجن المشدد 10 سنوات، لاتهامه بسرقة المجنى عليه "ع.ا" بدائرة مركز دار السلام.

وتعود أحداث القضية إلى عام 2023  بدائرة مركز دار السلام عندما اتهمت النيابة العامة المتهم بسرقة المتعلقات الخاصة وحافظة نقود المجنى عليه أثناء سيره فى الطريق العام ليلا بإشهار السلاح فى وجهه وتهديده والاستيلاء على متعلقاته ، وبعد تقنين الإجراءات وإجراء التحريات تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.


 







مقالات مشابهة

  • المؤبد لـ3 متهمين قتلوا شخصا داخل الحجز فى الإسكندرية
  • شرع في قتل عامل .. معاقبة متهم بالمشدد 10 سنوات بدار السلام
  • السجن المشدد 10 سنوات لعامل بتهمة السرقة بالإكراه فى سوهاج
  • المشدد 10 سنوات لمتهمين بالشروع فى قتل شخصين بسوهاج
  • القبض على المتهم بإنهاء حياة صديقه لخلافات مالية بقليوب
  • حبس المتهم بقتل صديقه في مشاجرة بينهما بقليوب
  • ضبط المتهم بقتل صديقه في مشاجرة بينهما بقليوب
  • ضبط المتهم بقتل صديقه خلال مشاجرة بسبب خلافات بقليوب
  • بعد تكثيف الجهود.. ضبط المتهم بقتل صديقه خلال مشاجرة بقليوب
  • إحالة شخصين للجنايات بتهمة قتل شاب خلال مشاجرة بالزيتون