أكد محمد فضل لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أنه تجمعه علاقة طيبة مع كافة المتواجدين داخل منظومة اتحاد الكرة.

 

محمد فضل: «صلاح فخر لينا.. ومش بيتكبَّر على منتخب مصر» محمد فضل: لو «أبوريدة» اترشح لرئاسة الجبلاية هيحسن صورة كرة القدم المصرية خارجيًا|فيديو

 

وقال فضل في حواره مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، :"  جمال علام ملوش حق الترشح في انتخابات اتحاد الكرة المقبلة".

 وأضاف محمد فضل:" اللائحة تنص على أن كل عضو له حق أن ينزل الانتخابات دورتين ورئيس الاتحاد له الحق الترشح لمدة دورتين فقط ، وجمال علام هذه ثاني دورة له وبالتالي ليس له حق الترشح مجددا ".

وتابع محمد فضل:" إحنا عندنا مشكلة في اتحاد الكرة المصري ولازم نعترف بها".

 وأضاف محمد فضل: "شكل الكرة المصرية سيئ على المستوى الخارجي وهذا الأمر ظهر في الكثير من التقارير الإعلامية والقرارات التي يتخذها الفيفا".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فضل محمد فضل اتحاد الكرة جمال علام اخبار التوك شو اتحاد الکرة محمد فضل

إقرأ أيضاً:

الغيلاني يمثل "اتحاد الكرة" في "كونجرس 34"

مسقط- الرؤية

شارك وفد الاتحاد العُماني لكرة القدم، في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي (كونجرس 34) ممثلاً في رئيس الوفد قتيبة بن سعيد الغيلاني عضو مجلس إدارة الاتحاد، والأمين العام محمد بن سليمان اليحمدي، وفرح بنت حمد البوسعيدية مديرة العلاقات الدولية؛ والذي عُقد الخميس الماضي في العاصمة التايلاندية بانكوك.

وشددت الجمعية العمومية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على مواصلة الدعم المقدم إلى الاتحاد الفلسطيني، وذلك خلال اجتماعها الذي عُقد الخميس في العاصمة التايلاندية بانكوك، برئاسة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي، وحضور جياني إنفانتينو، رئيس "الفيفا".

وأعربت الجمعية العمومية المكونة من 47 عضواً عن دعمها الكامل لمقترح المشروع المقدم من الاتحاد الفلسطيني إلى الجمعية العمومية للاتحاد الدولي، بإيجاد حلول سريعة وفعالة في مواجهة الانتهاكات الممنهجة والمستمرة التي ترتكبها إسرائيل لأهداف النظام الأساسي في الاتحادين الدولي والآسيوي، واستمرار الخسائر الفادحة لأرواح الأبرياء في الحرب المستمرة على غزة، التي لا تزال تهيمن على عناوين الأخبار العالمية.

وكان اجتماع الجمعية العمومية وفق بيان صدر عن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، قد استُهل بعرض فيلم حول مأساة الشعب الفلسطيني في غزة، وما تعرضت له الحركة الرياضية من اعتداءات إسرائيلية، إلى جانب استعراض أسماء شهداء الرياضة الفلسطينية خلال الحرب الدائرة على القطاع.

وتم خلال الاجتماع استعراض واعتماد محضر الاجتماع السابق، كما تم مناقشة كافة المواضيع المدرجة في قائمة الاجتماع.

وكشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن الهوية الجديدة لمسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة ACL Elite، وتم خلال الاجتماع انتخاب عضوين جديدين في المكتب التنفيذي للفترة المتبقية من الدورة.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية
  • الغيلاني يمثل "اتحاد الكرة" في "كونجرس 34"
  • العمل الإسلامي يقرر المشاركة في الانتخابات المقبلة والعضايلة يوضح لـرؤيا 
  • اتحاد الكرة يوقف رئيس نادي الحسين إربد مباراة واحدة
  • لافيينا يهاجم اتحاد الكرة بسبب ملعب حرس الحدود
  • مطلب جديد.. أندية الترقى تصطدم باتحاد الكرة
  • سهام صالح: الشحات يعرض على الشيبي الاعتذار.. والمغربي يشترط
  • اتحاد المصريين في الخارج يكرم المستشار محمد رأفت لانتهاء خدمته بلندن
  • رئيس اتحاد الكرة الفلسطيني: نبحث تعليق مشاركة إسرائيل في المباريات الدولية
  • علام والكومي يمثلان الاتحاد المصري في كونجرس "فيفا"