عربي21:
2024-05-23@13:36:04 GMT

التونسية أنس جابر تغادر بطولة روما للتنس مبكرا

تاريخ النشر: 11th, May 2024 GMT

التونسية أنس جابر تغادر بطولة روما للتنس مبكرا

ودعت النجمة التونسية أنس جابر منافسات بطولة روما للتنس من الدور الثاني بخسارتها على يد الأمريكية صوفيا كينين بمجموعة لاثنتين.

وتمكنت كينين من التقدم في المجموعة الأولى بنتيجة سبعة أشواط لخمسة، لكن النجمة التونسية عادلت النتيجة بفوزها في المجموعة الثانية بواقع ستة أشواط لاثنين.

وعادت الأمريكية صوفيا كينين بقوة لتفوز بالمجموعة الفاصلة بستة أشواط لأربعة.



Center court is HEATING up! ????@SofiaKenin secures the first set 7-5 over No.8 seed Jabeur. Who will book their spot into the next round? #IBI24 pic.twitter.com/bQWeiaiXYh

— wta (@WTA) May 10, 2024
وتوجه كينين في الدور الثاني من البطولة  التي تقام مبارياتها على الملاعب الرملية، الفائزة من المواجهة التي تجمع اللاعبتين السلوفاكية ريبيكا شرامكوفا والبريطانية كيتي بولتيه، في هذه الأثناء

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية أنس جابر بطولة روما التنس بطولة روما أنس جابر رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يشهد جانب من فعاليات بطولة كأس إفريقيا لكرة القدم الساق الواحدة

شهد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، جانب من منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم للساق الواحدة، التى تقام خلال الفترة من 18 إلى 27 مايو الجاري، بمشاركة 13 دولة.

وزير الشباب والرياضة يشهد جانب من فعاليات بطولة كأس إفريقيا لكرة القدم الساق الواحدة 

وعلي هامش الفعاليات، التقي أشرف صبحي، المنتخب المصري الساق الواحدة، مع أفراد الجهاز الفني والإداري، ويدعم الفريق خلال مبارياته المقبلة.

وذكر وزير الشباب والرياضة أن القيادة السياسية تولي اهتمامًا كبيرًا بالرياضيين بصورة غير مسبوقة وبخاصة منهم الأبطال البارالمبيين، من خلال توفير كافة سُبل النجاح، وانعكس ذلك على نظرة الاتحادات الدولية للرياضة بمصر، الامر الذي يعود بالنفع على الرياضة وممارسيها.

ونوه الوزير إلي حرص وزارة الشباب والرياضة على تقديم كافة سبل الدعم والرعاية للمنتخبات القومية المختلفة التى تخوض غمار المنافسات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، ومواصلة التنسيق والتعاون بين الوزارة واللجنة البارالمبية على مستوى دعم ورعاية أبطال مصر البارالمبين واعدادهم لمختلف المحافل الدولية.

27مايو..الحكم في الطعن على بطلان انتخابات نادي الزمالك عاجل| كاف يُدين أحداث مباراة الزمالك ونهضة بركان.. ويتخذ هذا القرار

يذكر أن  المجموعة الأولى تضم مصر ونيجيريا وبورندى، وتضم المجموعة الثانية ليبريا والمغرب وأوغندا، والمجموعة الثالثة غانا وكينيا وجامبيا والجزائر، وعلى المجموعة الرابعة أنجولا وتنزانيا وسيراليون،بأن تتوزع المباريات على ثلاثة ملاعب رئيسية، وهي مركز التنمية الشبابية بالتجمع الأول، بيتروسبورت، وايروسبورت.
 

مقالات مشابهة

  • ديوكوفيتش يحتفل بـ «الفوز 1100»
  • ميار شريف تواصل مسيرتها في بطولة المغرب المفتوحة للتنس
  • الروسية ألكسندروفا تودع بطولة ستراسبورغ للتنس (فيديو)
  • الفجيرة تستضيف بطولة النخبة للتنس
  • موراي يودع بطولة جنيف تحت المطر
  • ميار شريف تتأهل للدور الثاني ببطولة المغرب المفتوحة للتنس
  • المصرية ميار شريف تهزم المغربية آية العوني في عقر دارها
  • وزير الشباب والرياضة يشهد جانب من فعاليات بطولة كأس إفريقيا لكرة القدم الساق الواحدة
  • اليوم.. النجمة الهندية أيشواريا راي باتشان تودع مهرجان كان السينمائي
  • ميار شريف: افتخر بالتقدم الذي أظهرته في بطولة بارما المفتوحة للتنس