شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الكشف عن نسبة إنجاز مركز الأورام السرطانية في ذي قار فيديو، بغداد اليوم ذي قاركشفت شركة نفط ذي قار، اليوم الثلاثاء، 1 أب 2023 نسبة انجاز مركز الاورام السرطانية في المحافظة، مبينةً أن نسبة .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكشف عن نسبة إنجاز مركز الأورام السرطانية في ذي قار (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكشف عن نسبة إنجاز مركز الأورام السرطانية في ذي قار...

بغداد اليوم - ذي قار

كشفت شركة نفط ذي قار، اليوم الثلاثاء، (1 أب 2023) نسبة انجاز مركز الاورام السرطانية في المحافظة، مبينةً أن نسبة الانجاز وصلت الى 40 % وسيتم افتتاح المركز بحلول العام المقبل.

وقال مدير عام الشركة علي خضير العبودي لـ "بغداد اليوم " إن "شركة نفط ذي قار اخذت على عاتقها تقديم الخدمات لأبناء المحافظة من هذه الخدمات بناء مركز الاورم السرطانية"، مشيراً الى أن " تمت المباشرة في ببناء المركز عام 2021 وسيتم إكماله بحلول عام 2024 ". 

وأضاف أن "نسبة الإنجاز وصلت الى 40 % مكون من اربعة طوابق سيقدم المركز الجرع الكيمياوية لان المحافظة تفتقر الى مثل هذه المراكز"، لافتاً الى أنه "سيساهم في تخفيف عناء السفر المرضى إلى مركز الاورام السرطانية في البصرة او ميسان".

وتابع أن "المركز سيكون مزود بأحدث الاجهزة الطبية التي ستعمل الشركة ووزارة النفط خدمة لأهالي المحافظة".

 

66.249.65.194



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكشف عن نسبة إنجاز مركز الأورام السرطانية في ذي قار (فيديو) وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

الكشف عن 9 تعديلات في قانون جهاز المخابرات العراقي- عاجل

بغداد اليوم - بغداد 

كشف عضو لجنة الأمن والدفاع البرلمانية النائب علي نعمة، اليوم الأحد (9 حزيران 2024)، عن 9 تعديلات في قانون المخابرات العراقي، فيما أشار الى ان لجنته ماضية بحسم القوانين الحساسة.

وأوضح نعمة في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن" جهاز المخابرات من الأجهزة المهمة والحساسة في منظومة العراق الأمنية وهي جدار رادع بحق اي تهديدات تمس وضع العراق الداخلي، لذا حرصنا في لجنة الأمن النيابية ان تكون مناقشة قانون الجهاز مستفيضة مع اجراء لقاءات موسعة مع رئيس الجهاز وكبار قياداته".

وأضاف، ان" قانون جهاز المخابرات العراقي بات جاهزًا للتصويت بعد اكمال 9 تعديلات مهمة في بنوده والتي تعطي سقفًا أعلى في آداء المهام كما تعطي لمنتسبيه وضعًا قانونيًا في تنفيذ المهام الموكلة اليهم وفق سياقات تضمن تعزيز امن البلاد بشكل عام".

وأشار نعمة الى، ان" القانون سيدرج فور عودة جلسات مجلس النواب بعد انتهاء العطلة التشريعية، لافتا الى ان" لجنة الأمن النيابية ماضية في ستراتيجية حسم قوانين الأجهزة الحساسة والمهمة خلال الفصل التشريعي المقبل بما يعطي للقوانين مرونة عالية من ناحية الصلاحيات والحقوق".

مقالات مشابهة

  • الكشف عن موعد صرف الراتب الجديد للأجهزة الأمنية في إقليم كردستان
  • الإعمار: ارتفاع نسبة إنجاز مجسرات عدن وصنعاء إلى 85%
  • الأجهزة الأمنية في صنعاء تعلن عن إنجاز أمني استراتيجي غير مسبوق
  • الصحة توقع خطاب نوايا مع "استيلاس فارما" لرفع الوعي بالكشف المبكر عن الأورام السرطانية
  • الصحة توقع خطاب نوايا مع "استيلاس فارما" للكشف المبكر عن الأورام السرطانية
  • الكشف عن 9 تعديلات في قانون جهاز المخابرات العراقي
  • الصحة توقع خطاب نوايا لرفع الوعي بالكشف المبكر عن الأورام السرطانية
  • الكشف عن 9 تعديلات في قانون جهاز المخابرات العراقي- عاجل
  • «الصحة» توقع خطاب نوايا مع «استيلاس فارما» لرفع الوعي بالكشف المبكر عن الأورام السرطانية
  • «الصحة» توقع خطاب نوايا لرفع الوعي بالكشف المبكر عن الأورام السرطانية