تعاقدت الفنانة سوسن بدر، والفنانة وفاء عامر، والفنانة نسرين أمين، على بطولة فيلم سينمائي جديد يحمل اسم “جبل الحريم”، ومن المقرر بدء تصوير الفيلم في العين السخنة خلال أيام، ويشارك بجانبهم في الفيلم إنجي وجدان، نانسي صلاح، إلهام عبدالبديع، أميرة العايدي وهو من إخراج حسام سلامة وتأليف فتحي الجندي.
 

آخر أعمال سوسن بدر

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة سوسن بدر مسلسل “قلع الحجر”، والذي حاز على إعجاب الجمهور، والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، حول شخصية سعاد التي تقدمها سوسن بدر، وهي تملك مصنع رخام وميراث كبير عن زوجها الراحل، مما يدخلها في أزمات مع أبناء زوجها مع تتابع الأحداث، كما يظهر خيرت الذي يجسد شخصيته أحمد فهيم ويعيش صراعات مع سوسن بسبب مشاكل بينهما في الماضي.


 

أبطال مسلسل حدوتة منسية 
 

مسلسل حدوتة منسية من بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، هشام إسماعيل، طارق صبري، محمد علي رزق، محمود حجازي، نانسي صلاح، أحمد صيام، هلا السعيد، وريم سامي، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج محمد محي الدين.

آخر أعمال نسرين أمين 
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نسرين أمين مسلسل بابا جه، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وتناول أهمية دور الأب في المجتمع والأزمات التي يدخل بها الأب الذي يهمل أبنائه. 
 

أبطال مسلسل بابا جه

 

وضم المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، أوتاكا، محمود البزاوي، وفريال يوسف، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد أمين وكريم فهمي وبسنت شوقي، والعمل من تأليف وائل حمدي ومحمد إسماعيل أمين وإخراج خالد مرعي.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جبل الحريم الفجر الفني وفاء عامر سوسن بدر نهال عنبر نسرین أمین آخر أعمال سوسن بدر

إقرأ أيضاً:

ادعوله بالرحمة.. نهال عنبر تحيي ذكرى ميلاد محمود عبدالعزيز

حرصت الفنانة نهال عنبر على احياء ذكرى ميلاد الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، حيث شاركت صورة له عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

وشاركت نهال عنبر صورة للراحل محمود عبدالعزيز في ذكرى ميلاده، وعلقت عليها قائلة: "في ذكرى ميلاد الفنان الراحل محمود عبدالعزيز.. ادعوله بالرحمة والمغفرة".


 

ذكرى ميلاد الساحر محمود عبدالعزيز


 

يصادف في مثل هذا اليوم ذكرى ميلاد الفنان محمود عبدالعزيز الذي قدم تاريخ كبير في السينما والدراما المصرية. 

 

توفي الفنان محمود عبد العزيز عام 2016 عن عمر يناهز 70 عامًا، وكان قد أصيب بسرطان الفك وتدهورت حالته الصحية ودخل في غيبوبة طويلة بإحدى المستشفيات الخاصة.


 


 

أبرز أعماله

 

 وانطلقت نجومية محمود عبدالعزيز في السينما ونجح في تقديم  الأفلام الرومانسية خلال فترة السبعينيات القرن العشرين منها “حتى آخر العمر، مع حبي وأشواقي، كفاني يا قلب”.

 

وفي فترة الثمانينيات والتسعينيات والألفينات بدأ محمود عبدالعزيز في تقديم العديد من الأعمال السينمائية الهامة منها:" الكيت كات، البحر بيضحك ليه،أبو كرتونة، العار، الصعاليك، البريء، الكيف، جري الوحوش، القبطان، سوق المتعة،  هارمونيكا، الساحر، النمس، إبراهيم الأبيض  ".


 


 

أحدث أعمال الفنانة نهال عنبر

 

ومن ناحية اخري، تنتظر عرض مسلسلها الجديد “عودة البارون” الذي تشارك في بطولته مع الفنان حسين فهمي، والذي لم يعرف حتى الآن موعد طرحه رغم انتهاء تصويره منذ فترة كبيرة، وذلك يعود لشركة الإنتاج، وتجسد خلال أحداث العمل دور مديرة أعمال عزام الرشيدي، وهي الشخصية التي يقوم بدورها الفنان حسين فهمي، حيث تدير أعماله في تركيا فيلجأ لها لكي تأتي إلى مصر لتتولى إدارة افتتاح فندقه المغلق.


 

آخر  أعمال  نهال عنبر 

وكان آخر أعمال الفنانة نهال عنبر مسلسل “ دون سابق إنذار ”  الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

أبطال مسلسل “ دون سابق إنذار ” 

 العمل من بطولة الفنان آسر ياسين، وعائشة بن أحمد، وجسدت من خلاله دور والدة الفنانة آسر ياسين. 

مقالات مشابهة

  • سوسن بدر تروج لعرض أول حلقتين من "أم الدنيا2" على “watch it”
  • برغم القانون.. القائمة الكاملة لأبطال العمل أمام إيمان العاصي
  • نسرين أمين تكشف عن شخصيتها في «ولاد رزق 3»
  • الخميس.. رحمة أحمد ضيفة برنامج "أسرار النجوم"
  • نسرين أمين تروج لشخصيتها في فيلم «ولاد رزق 3»: «لعب على كبير»
  • ادعوله بالرحمة.. نهال عنبر تحيي ذكرى ميلاد محمود عبدالعزيز
  • من المالديف.. نسرين طافش تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • تعرف على قائمة أبطال مسلسل "مش مهم الاسم" لـ معتصم النهار
  • تفاصيل عقد قران جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ
  • نسرين طافش فراشة مبهجة وسط الطبيعة الخلابة (صور)