تخلصت ربة منزل في العقد الثالث من العمر تقيم بدائرة مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج من حياتها بالشنق عقب قيامها بتعليق رقبتها بإيشارب يتدلى من جنش حديد بسقف غرفة بمنزلهم لمرورها بحالة نفسية سيئة وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى جرجا العام وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من نائبه للجنوب يفيد تلقي مركز شرطة جرجا بلاغا بقيام ربة منزل بالتخلص من حياتها شنقا داخل منزلها بدائرة المركز .

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمحل الواقعة وبالفحص تبين وجود جثة "هاجر . ر . ا . ع" 30 سنة ربة منزل وتقيم بذات الناحية تتدلى بإيشارب معلق بجنش حديدي بسقف غرفة بالمنزل.

وبمناظرة الجثة ظاهريًا تبين أنها ترتدي كامل ملابسها ووجود سحجة دائرية غير مكتملة حول الرقبة ولا توجد بها ثمة إصابات ظاهرية أخرى.

وبسؤال كل من والدها "رمضان . ا . ع . س" 58 سنة ووالدتها "مكاسب . ص . ع" 55 سنة ربة منزل يقيمان بذات الناحية أفادا بقيام نجلتهما المذكورة بالإقدام على الانتحار لسوء حالتها النفسية ولم يتهما أحدًا بالتسبب في ذلك ونفيا الشبهة الجنائية.

جرى نفل الجثة لمشرحة مستشفى جرجا العام وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

وفي سياق آخر صرحت النيابة العامة بدفن جثة كهربائي يبلغ من العمر 33 سنة يقيم بدائرة قسم أول سوهاج لقي مصرعه أثناء قيامه بالحفر والتنقيب عن الآثار بمقر عمله داخل مصنع خاص رفقة نجل مالك المصنع بدائرة مركز سوهاج .

وكان اللواء مدير أمن سوهاج قد تلقى إخطارا من العميد رئيس مباحث المديرية يفيد تلقي مركز شرطة سوهاج إشارة من مستشفى سوهاج العام بوصول "عصام الدين . م . ح . ر" 33 سنة كهربائي ويقيم دائرة قسم أول سوهاج مُصابًا بكدمات متفرقة بالوجه وأتربة كثيفه بالرأس وسحجات متفرقة بالجسم وتوفى عقب وصوله.

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمحل الواقعة وبالفحص وسؤال نجل خالته "كمال . م . ع" 39 سنة كهربائي يقيم دائرة المركز أفاد أنه أثناء قيام المذكور بالحفر والتنقيب عن الآثار بمحل عمله داخل هنجر بمصنع خاص رفقة نجل مالك المصنع "كرم . ع . ح . م" 20 سنة طالب يقيم دائرة المركز انهارت عليه الأتربة داخل الحفرة مما أدى إلى إصابته ووفاته ونفى الشبهة الجنائية.

جرى ضبط نجل مالك المصنع وبسؤاله أقر بمضمون ما تقدم وتم التحفظ على أدوات الحفر بهنجر المصنع .

 تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة سوهاج ربة منزل تسطر نهاية حياتها لمرورها بحالة نفسية سيئة بوابة الوفد الإلكترونية النیابة العامة ربة منزل

إقرأ أيضاً:

جثة زوج مدفونة بجدار منزل.. أخبارنا تكشف تفاصيل حصرية عن الجريمة الشنعاء التي هزت طنجة

أخبارنا المغربية-محمد الحبشاوي 

أفادت مصادر مطلعة ل"أخبارنا"، أن قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بطنجة، قرر مساء أمس الأحد، إيداع سيدة خمسينية، وخمسة من أبنائها السجن، وذلك بعد متابعتهم  بتهمة التورط في قتل أحد  الأصول (رب الأسرة)، ودفن جثته وسط جدار منزلهم الكائن بحي طنجة البالية. 

وأضافت المصادر عينها، أن النيابة العامة، التمست من قاضي التحقيق، متابعة المتهمين الستة في حالة اعتقال، بتهم المشاركة وعدم التبليغ عن جناية، والتعذيب البدني للأب حتى الموت، بالإضافة إلى الإتجار في المخدرات.

وتابعت ذات المصادر، أن قاضي التحقيق وبعد فتح باب التحقيق والاستماع للمتهمين، قرر تأييد ملتمس النيابة العامة وأمر بإيداعهم، السجن بأصيلة وطنجة.

وكشفت نفس المصادر، أن التحقيقات الأولية أكدت أن الإبن الأكبر للأسرة والأم، تورطا في قتل الأب بمنزل الأسرة بمنطقة الموظفين بطنجة، قبل أن يتم نقله بسرية تامة نحو  شقة أخرى في ملكية الأسرة بحي طنجة البالية، حيث قاموا بدفن جثة الهالك داخل الجدار، وقاموا بإخفائها باستعمال الاسمنت والأحجار.

وانكشفت خيوط هذه الجريمة الشنعاء التي هزت مدينة البوغاز، قبل أسبوعين من الآن، وذلك بعد ما تمكنت المصالح الأمنية التابعة لولاية أمن طنجة، من توقيف شخص يشتبه تورطه في قضية ترويج المخدرات.

وبعد وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، ومباشرة التحقيق معه، كشف العديد من الأمور، من بينها واقعة والده المدفون بين جدران المنزل المذكور، الأمر الذي دفع العناصر الأمنية إلى التوجه نحو منزل أسرته، حيث تم توقيف الأم والأبناء بأمر من النيابة العامة المختصة.

وقادت التحقيقات الأولية التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية، مع الموقوفين الستة، إلى اكتشاف مكان الضحية، وإخراجه من بين جدران المنزل، حيث تم نقل رفاته إلى مختبارات الشرطة العلمية من أجل تشريحها، وإعداد تقرير مفصل عن الكيفية التي تم بها قتله.

مقالات مشابهة

  • ربة منزل تنهي حياتها بقرص لحفظ الغلال لمرورها بحالة نفسية سيئة بالبلينا
  • قطار يسطر نهاية حياة عامل حال عبوره شريط السكة الحديد بالمنشاه
  • القبض على ربة منزل استولت على 27 ألف من أخرى بزعم توفير شقة لها
  • تجديد حبس خادمة بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من داخل شقة
  • ضبط ربة منزل استولت على 27 ألفا من أخرى بزعم توفير شقة لها بسوهاج
  • التصريح بدفن جثة طفلة لقيت مصرعها غرقا في ترعة الطارف بدار السلام
  • جثة زوج مدفونة بجدار منزل.. أخبارنا تكشف تفاصيل حصرية عن الجريمة الشنعاء التي هزت طنجة
  • ذوو الإعاقة البصرية بجامعة سوهاج يؤدون امتحانات نهاية العام إلكترونياً
  • ذوو الإعاقة البصرية بكليات الآداب والألسن وحقوق سوهاج يؤدون امتحانات نهاية العام إلكترونيا
  • ذوي الإعاقة البصرية يؤدون امتحانات نهاية العام إلكترونياً بجامعة سوهاج