ذكرت بعض مواقع الإنترنت أن تطبيق "واتس آب" المخصص للهواتف والأجهزة الذكية سيحصل على تعديلات وميزات جديدة تجعله أكثر تميزا.
وتشير المعلومات المتوفرة إلى أن التحديث الجديد لتطبيقات "واتس آب" التي تعمل مع أنظمة أندرويد وiOS، سيحمل واجهات استخدام محدّثة.

ومن بين أبرز الأشياء التي حصلت عليها واجهات الاستخدام المحدّثة في التطبيق هي أن ألوان الواجهات تغيرت، وخصوصا اللون الأخضر، إذ بات اللون يبرز بشكل أفضل الأيقونات وأزرار الإشعارات.



مع التحديث الجديد سيحصل"واتس آب" في أجهزة أندرويد أيضا على تغييرات تجعله أقرب إلى نسخ التطبيق المخصصة لأنظمة iOS، إذ سينتقل "شريط التوجيهات" فيه ليصبح أسفل الشاشة.

وفيما يتعلق بـ"الوضع الداكن" في التطبيق فإن الخبراء في "واتس آب" أشاروا إلى أن هذا الوضع سيوفر مستويات أعلى من التباين، وسيحصل على ميزات تقلل إجهاد العين أثناء النظر إلى الشاشة في ظروف الإضاءة المنخفضة.

وتبعا لموقع wabetainfo فإن النسخة الاختبارية "24.10.10.70" من "واتس آب"، والمخصصة لأنظمة iOS، حملت معها ميزة جديدة لحماية خصوصية صورة الملف الشخصي للمستخدم، فعند تفعيل هذه الميزة سيكون المستخدم قادرا على حماية صورة ملفه الشخصي كي لا يحصل عليها أحد عبر صنع لقطة للشاشة أثناء مشاهدة الصورة.

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: واتس آب

إقرأ أيضاً:

25 مايو آخر موعد للتقديم لورشة "من النص إلى الشاشة" في ميدفست مصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت إدارة ملتقى ميدفست مصر أن آخر موعد للتقديم لبرنامج "من النص إلى الشاشة" يوم 25 مايو الجاري، وهي ورشة مجانية تهدف لكتابة وتطوير سيناريو الفيلم القصير على مدار ثلاثة أشهر، وسيتم اختيار 8 مشتركين من كتاب السيناريو وصناع الأفلام المحترفين والجدد من مصر، وسيحصل فيلمان على منح إنتاجية تقدر بـ250 ألف جنيه، وتستهدف الورشة بجانب شباب القاهرة، شباب من محافظات المنيا وسوهاج وبني سويف والدقهلية والبحيرة وبورسعيد، مع تحمل إدارة الملتقى تكاليف الإقامة والانتقالات.
يقدم الورشة المخرج السينمائي ومستشار السيناريو أيمن الأمير، الذي عمل على تطوير واستشاري للعديد من المشاريع السينمائية مثل "وداعا جوليا" و"كوستا برافا" المشاركين في قسم "نظرة ما" في مهرجان كان ومخرج فيلم "رفعت عيني للسما" المشارك في المسابقة الرسمية لأسبوع النقاد في مهرجان كان في الدورة المقامة حاليًا.
وعن برنامج "من النص إلى الشاشة" قال ملتقى ميدفست مصر، أن الفكرة خرجت بسبب الاحتياج لأفلام تجمع الفهم الشامل للصحة النفسية والجسدية، أو بناء الشخصيات بشكل يعتمد على الأبعاد النفسية وتكون مرتبطة بأفكار لها علاقة بهذا المضمون، بداية من كتابة وتطوير وإنتاج قصص أصلية مبنية على أفكار مرتبطة بالصحة، نتابعها ونشهد تطورها إلى أن تصبح سيناريو كامل، وفي هذا البرنامج نعمل على تسهيل كل الفرص المرتبطة بإنتاج هذه السيناريوهات، بالإضافة إلى منح إنتاجية، وبالتالي أصبح هناك المساحة الحقيقية لخلق أفكار وأحلام جديدة لها علاقة ببرنامج "من النص إلى الشاشة".
وعن ما يميز برنامج "من النص إلى الشاشة" هذا العام قال الملتقي: " سيكون البرنامج متاح لجميع الكتاب خاصة من لديهم خبرة، كما سنعمل على خلق فرص لشباب المحافظات في مصر، أما الأفكار التي نتحرك من خلالها هذا العام، هي الأدوار المنوطة بالأنواع الاجتماعية وعلاقتها وتأثيرها على العنف بأشكال مختلفة، بالإضافة إلى زيادة المنحة الإنتاجية، وسيتم تسهيل مقابلات وعرض هذه الأفلام لمنتجين آخرين خلال المهرجان ".

مقالات مشابهة

  • حزب الاتحاد: نشر الأكاذيب يؤكد فشل الاحتلال.. ومصر صمام أمان القضية الفلسطينية
  • حيل تخلصك من حرارة المطبخ أثناء تحضير الطعام في الصيف
  • 6 نصائح لرفع كفاءة المروحة أثناء موجات الحر الشديدة.. مش هتطلع «هواء ساخن»
  • روسيا.. إطلاق حواسب جديدة تعمل بأنظمة تشغيل محليّة
  • 25 مايو آخر موعد للتقديم لورشة "من النص إلى الشاشة" في ميدفست مصر
  • الميزات والعيوب وأجدد التحديثات WhatsApp Plus V30.25
  • هل يصبح واتس آب مدفوعاً في 2024؟
  • كيف تسرع حاسوبك المحمول ببعض الخطوات المجانية البسيطة؟
  • هاتف Samsung Galaxy Z Fold 5.. مواصفات الجوال
  • مطار القاهرة الدولي يتألق بوجهة جديدة.. خدمات جديدة وتجارب مُحسّنة للمسافرين