كتب- محمد أبو بكر:

تصوير- إسلام فاروق:

قال النائب أحمد صقر، نائب رئيس اتحاد القبائل العربية خلال المؤتمر الذي يعقد الآن، إننا نتذكر في هذا اللقاء الشهداء من القوات المسلحة وأبناء الشرطة خلال العمليات المختلفة، وأخص بالذكر أبناء قبائل سيناء في مواجهة الإرهاب.

وأكد "صقر"، أن الاتحاد ما هو إلا تجمع أهلي ووطني يهدف لتوحيد الصف ودمج الكيانات القبلية دعمًا لثوابت الدولة ومواجهة التحديات.

وتابع: "القبائل العربية يلعب دورًا أساسيًا في الحفاظ على ثوابت الدولة، مثمنًا الدور الوطني لأبناء سيناء برئاسة الشيخ إبراهيم العرجاني في مواجهة الإرهاب، خاصة بعد العملية العسكرية بقيادة الرئيس السيسي عام 2018، والتي قضت على الإرهاب".

وأشار إلى أن التحديات الحالية تستلزم جمع القوى الناعمة لمواجهة التحديات التي تهدد الدولة، موضحًا أنه يتعين على الجميع مواجهة التحديات التي تواجه الوطن والرد على حملات الأكاذيب والشائعات واستخدام جميع الوسائل لمواجهة ذلك.

وأضاف أن الاتحاد سُيشكل لجانًا معنية بالتنمية والاتحاد مؤسس منذ عدة سنوات وفقًا للقانون 149 لسنة 2019، وصدر له الترخيص من وزارة التضامن ورئيس مجلس الوزراء.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: معبر رفح التصالح في مخالفات البناء أسعار الذهب الطقس سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان اتحاد القبائل العربية مؤتمر اتحاد القبائل العربية قبائل سيناء القوات المسلحة الشيخ إبراهيم العرجاني

إقرأ أيضاً:

منصور بن زايد يطلع على موسوعة «الاتحاد»

أبوظبي (وام)
استقبل سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، أمس، وفد مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية.

واطلع سموه، خلال اللقاء الذي جرى في مكتب سموه بقصر الوطن في أبوظبي، على موسوعة «الاتحاد» التي تهدف إلى التعريف بالموروث الوطني والفكري والاجتماعي للقيادة الحكيمة.

أخبار ذات صلة رئيس الدولة: حريصون على تطوير القطاع الرياضي وهدفنا تحقيق مراكز متقدمة إقليمياً ودولياً حمدان بن زايد: تعزيز مكانة أبوظبي وريادتها في العمل البيئي

واستمع سموه من الدكتور سلطان محمد النعيمي، مدير عام المركز وفريق العمل، إلى شرح حول الموسوعة وما تحتويه من موضوعات اجتماعية واقتصادية وسياسية ووطنية، إضافة إلى الجوانب الفكرية لقيادة الدولة.

وتتضمن الموسوعة أكثر من 16 ألف مادة، وتضم طيفاً واسعاً من الأقوال المأثورة والصوتيات والمرويات وغيرها، وذلك في منصة إلكترونية تعمل وفق طرق تفاعلية مبتكرة.

مقالات مشابهة

  • الإمارات تشارك في قمة المدن العالمية بسنغافورة
  • سفير الإمارات يقدم أوراق اعتماده إلى حاكمة اتحاد «سانت كيتس ونيفيس»
  • رئيس اتحاد البنوك: انتهاء سوق النقد الموازية وارتفاع تحويلات المصريين بالخارج
  • السفير محمدي الني: مصر قدمت نموذجًا قويًا في مواجهة التحديات الاقتصادية
  • الإتربي: انتهاء سوق النقد الموازية وارتفاع تحويلات المصريين بالخارج عبر المصارف
  • منصور بن زايد يطلع على موسوعة «الاتحاد»
  • نائب رئيس استئناف الرصافة يكشف: قدمنا 172 حكم إدانة بالفساد من مدير عام فما فوق
  • نائب رئيس استئناف الرصافة يكشف: قدمنا 172 حكم إدانة بالفساد من درجة مدير عام فما فوق
  • مديرو الالتزام في ملتقى اتحاد المصارف العربية بشرم الشيخ
  • محافظ جنوب سيناء يستقبل وفد الاتحاد العربي للإعلام السياحي