الأسبوع:
2024-06-06@23:20:54 GMT

نوير: سيطرنا بشكل كامل على مواجهة فولفسبورج

تاريخ النشر: 13th, May 2024 GMT

نوير: سيطرنا بشكل كامل على مواجهة فولفسبورج

أبدى مانويل نوير، حارس مرمى نادي بايرن ميونخ، ارتياحه الكبير جراء فوز فريقه يوم أمس الاحد على فولفسبورج بالدوري الألماني الممتاز.

بايرن ميونخ استطاع الفوز على فولفسبورج بهدفين دون مقابل على ملعب أليانز أرينا ولعب بشكل جيد حقًا.

وتجاوز بايرن ميونخ خيبة أمل الخسارة أمام ريال مدريد 2-1 في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي وتوديع المسابقة بالفوز على فولفسبورج.

ويرى نوير في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس، أن بايرن ميونخ قدم مباراة مثالية أمام فولفسبورج.

وقال نوير: "كان لدينا سيطرة وتمركز جيد لمدة 90 دقيقة. لقد ألحقنا الضرر بفولفسبورج على الفور وخضنا المباراة بشكل جيد.كان من المهم أن نكون هناك منذ البداية وأن ننهي المباراة بالسيطرة".

وأتم نوير في تصريحاته: "مباراة الأربعاء ضد ريال كانت بالطبع. من الصعب التعامل مع الأمر، لكن المشجعين في أليانز أرينا استقبلونا استقبالًا رائعًا، لقد قدموا كل ما لديهم في دوري أبطال أوروبا النهائي على أرضنا العام المقبل وسنبذل كل ما في وسعنا للوصول إلى هناك".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بايرن ميونخ الدوري الألماني فولفسبورج نوير بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

أبرز تصريحات مدرب منتخب الأردن قبل مواجهة طاجيكستان

أكد عموتة أن جميع اللاعبين جاهزين للمباراة بما فيهم موسى التعمري

صرّح الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، الأربعاء، بأن موسى التعمري، نجم نادي مونبيليه الفرنسي، "سيكون جاهزًا" للمشاركة في المباراة أمام طاجيكستان ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، مؤكداً جاهزية تشكيلة "النشامى" بالكامل.

اقرأ أيضاً : نفاد تذاكر مباراة الأردن وطاجيكستان

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة المرتقبة، أكد عموتة أن "جميع اللاعبين جاهزين للمباراة بما فيهم موسى التعمري".

وأشار عموتة إلى أن مباراة الخميس تتميز بطابع خاص ولا تشبه مواجهة الذهاب أو ربع نهائي كأس أمم آسيا من حيث التوقيت أو التحضير.

وأكد المدرب المغربي على وعي اللاعبين بأهمية الفوز في كل مباراة، مشدداً على الجاهزية البدنية والفنية والتكتيكية للفريق قبل اللقاء الذي سيقام على ملعب عمّان الدولي وسط نفاد جميع التذاكر.

وأضاف عموتة أن دعم الجمهور مهم جداً كونه يشكل حافزاً للاعبين، معرباً عن طموحه بعد النتائج الإيجابية في كأس أمم آسيا، ورغبة الجميع في التألق والتواجد في المونديال.

ورغم صعوبة المباراة أمام طاجيكستان، شدد عموتة على ضرورة الحفاظ على تركيز اللاعبين وعدم الانشغال بالحسابات، مؤكداً أهمية المباراة لضمان التأهل، واصفاً إياها بأنها "حياة أو موت" لمستقبل اللاعبين والجماهير.

وأوضح عموتة أنه "من العيب" أن لا تتواجد المجموعة التي تألقت في كأس آسيا في هذه المرحلة من التصفيات، مؤكداً على الإمكانيات المتاحة ومحاولات خلق ظروف النجاح.

ويأمل المنتخب الوطني في تحقيق أول تأهل له إلى كأس العالم، حيث يحتل حالياً المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 7 نقاط خلف السعودية المتصدرة بـ 10 نقاط، بينما تأتي طاجيكستان ثالثة بـ 5 نقاط، وتحتل باكستان المركز الأخير بدون نقاط.

وبحسب نظام التصفيات، يتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026، مع ضمان مشاركتهم في نهائيات كأس آسيا 2027 في السعودية.

وفي ختام حديثه، أعرب عموتة عن ثقته في أداء المنتخب، مشيراً إلى أن اللاعبين يتألقون تحت الضغط، وأن المباراة تحتاج إلى فنيات ومهارات خاصة في الجانب الهجومي، متوقعاً أداءً ممتازاً من المنتخب.

مقالات مشابهة

  • السلطات بهذه الدولة.. تحظر السجائر الإلكترونية بشكل كامل
  • هنية: المقاومة ستتعامل مع أي اتفاق على أساس وقف العدوان بشكل كامل
  • نجم بايرن ميونخ يوافق على الانتقال إلى الأهلي
  • أبرز تصريحات مدرب منتخب الأردن قبل مواجهة طاجيكستان
  • بايرن ميونخ يتبرع بمليون يورو لضحايا الفيضانات
  • «كان» لنوير: لم يعد من الممكن أن تلعب 60 مباراة
  • رومينيجه يوجه تحذير عاجل لكومباني
  • عقبة أمام برشلونة في ملف التعاقد مع كيميتش ‏
  • مدرب إنجلترا يعلق على رفضه طلب هاري كين
  • ألمانيا تتعادل مع أوكرانيا استعداداً لكأس أوروبا 2024