يمانيون../
كرَّمت الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء في أمانة العاصمة، اليوم، أبناء الشهداء من الطلاب الملتحقين بالدورات الصيفية في المدارس النموذجية بمديرية بني الحارث.

واستهدف التكريم 60 طالباً في مدارس شهيد القرآن والإمام علي والشهيد طه المداني وشهداء بني الحارث، ووزارة الداخلية للدورات الصيفية النموذجية، ومنحهم هدايا رمزية ومبالغ مالية، مقدمة من هيئة رعاية أسر الشهداء.

وخلال الزيارة، أوضح مديرا الرعاية في ديوان الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء، عبدالخالق جرادي، والرعاية التربوية، محمد سابق، أن التكريم يأتي في إطار اهتمام الهيئة بأبناء وذوي الشهداء، وتحفيزهم على إلحاقهم بالدورات الصيفية لبناء قدراتهم ومعارفهم، وصقل مواهبهم.

وحثا الطلاب المشاركين في الدورات الصيفية على الاستفادة من أنشطتها وبرامجها الدينية والعلمية والثقافية والرياضية والمهارية بما يعود بالنفع عليهم، ويفيدهم في حياتهم العملية.

وأكدا على مسؤولية الجميع في الاهتمام بأبناء الشهداء، ورعايتهم في مختلف المجالات، عرفانا لتضحيات ذويهم في جبهات الدفاع عن الوطن واستقراره ومواجهة قوى العدوان.

حضر التكريم عدد من مديري الإدارات في فرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بالأمانة ومديرية بني الحارث ومديري المدارس الصيفية النموذجية.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: أسر الشهداء بنی الحارث

إقرأ أيضاً:

حفل اختتام الدورات الصيفية في مديرية الدريهمي بالحديدة

الوحدة نيوز/ أُقيم في مديرية الدريهمي محافظة الحديدة، اليوم، حفل اختتام الدورات والأنشطة الصيفية للعام 1445ھ تحت شعار ” علم وجهاد “.

وفي الحفل بحضور مدير المديرية وأمين عام المجلس المحلي ومسؤول الحشد والتعبئة ألقيت كلمات أشارت إلى دور المدارس الصيفية في تنوير الأبناء وصقل مهاراتهم وتزويدهم بالعلوم النافعة.

ولفتت إلى أن الحضور الكبير في حفل اختتام الدورات الصيفية يجسد الاهتمام الرسمي والشعبي والتفاعل الكبير من قبل الجميع مع المدارس الصيفية.

ونوهت باهتمام قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى بالدورات الصيفية ومستوى التفاعل المجتمعي الذي حظيت به خلال هذا العام، تجسيدا لأهميتها ودورها في تحصين جيل المستقبل ودفعه لتحمل مسئولياته في البناء والتنمية والدفاع عن الوطن وكرامة الأمة وتعزيز عوامل قوتها في مواجهة أعدائها.

تخللت الفعالية، فقرات إنشادية ومسرحية وشعرية، كما تم تكريم الطلاب الأوائل والمبرزين في الدورات الصيفية.

مقالات مشابهة

  • بدء صرف “إعاشة” أبناء الشهداء والمفقودين لشهر ذو القعدة
  • اختتام الدورات الصيفية في عدد من المدارس بإب
  • بدء صرف إعاشة أبناء الشهداء والمفقودين لشهر ذو القعدة
  • الهيئة النسائية بمدينة عمران تختتم فعاليات الدورات الصيفية للفتيات
  • اختتام أنشطة الدورات الصيفية في المدارس النموذجية بمحافظة ريمة
  • أبناء مديرية التحرير بالأمانة ينظمون وقفة مسلحة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • حفل اختتام الدورات الصيفية في مديرية الدريهمي بالحديدة
  • وقفتان في الوحدة بالأمانة تنديداً بالمجازر الصهيونية في غزة
  • مسير لطلاب مدارس الشهداء الصيفية في الحيمة الداخلية بصنعاء
  • صنعاء.. مسير طلابي بعزلة بني السياغ في الحيمة الداخلية