كلف النائب العام المستشار محمد شوقي، يوم الأحد الموافق الثاني عشر من مايو لعام ٢٠٢٤، فريقًا من أعضاء النيابة العامة، بالانتقال لزيارة وتفتيش "مركز إصلاح وتأهيل (١، ٣) منطقة برج العرب"، فانتقل الفريق إلى هناك؛ حيث تفقد عنابر النزلاء، فتحقق من نظافتها وجاهزيتها، وملائمتها لأعدادهم، وخُلوها مما ينتهك خصوصيتهم.

 كما استمع الفريق إلى عدد منهم حول تقييمهم لأوضاعهم المعيشية؛ فلم يبدوا أية شكاوى وقرروا بتمتعهم بكامل حقوقهم التي كفلها الدستور والقانون.
هذا وقد زار فريق النيابة العامة المركز الطبي الملحق بمركز الإصلاح والتأهيل، ووقف على أحوال النزلاء المترددين عليه، وانتظامهم في تلقي الرعاية الطبية اللائقة.

كما عاين الفريق مناطق التريض، وأماكن الزيارة -مطالعًا دفاترها-، ودور العبادة، ومكتبة الاطلاع، والملاعب الرياضية، وغرف أداء الهوايات.
وفي ختام زيارته؛ تحقق فريق النيابة من أماكن إعداد الطعام، وقوفًا على مدى صلاحية الأغذية فيها، ومدى استيفاء الاشتراطات الصحية بها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة النائب العام المستشار محمد شوقي مركز إصلاح وتأهيل برج العرب النائب العام المستشار محمد شوقي

إقرأ أيضاً:

نجم ريال مدريد "يهدد" بالرحيل في الميركاتو الصيفي

كشف تقرير صحفي إسباني، عن تطور حاسم بشأن لاعب فريق ريال مدريد، داني سيبايوس، والذي ارتبط كثيرًا بالرحيل عن صفوف الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 

ولم يشارك سيبايوس كثيرًا هذا الموسم رفقة فريقه ريال مدريد، والذي ينتهي عقده في 30 يونيو من عام 2027، حيث انتقل إلى صفوف الملكي عام 2017، قبل أن يخرج معارًا إلى صفوف فريق أرسنال الإنجليزي.

وكشفت شبكة ريليفو الإسبانية، بأن سيبايوس غير راض عن دوره في الفريق. والأكثر من ذلك أنه لم يتم استدعاؤه لقائمة المنتخب الإسباني المشاركة في بطولة "يورو 2024" بقيادة لويس دي لا فوينتي.

 

ولا يبدو سيبايوس سعيدًا داخل ريال مدريد، خاصة بعد الوعد الذي تلقاه من كارلو أنشيلوتي الموسم الماضي، حيث قال له: "أنه سيكون جزءًا مهمًا في الفريق".. فيما لم يشارك خلال الموسم الحالي.

 

وأضافت الشبكة بأنه إذا أراد سيبايوس مغادرة ريال مدريد، فسيتعين عليه أن يصل بعرض جيد، من أجل الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

ويمتلك اللاعب علاقة جيدة جدًا مع كل من أنشيلوتي وإدارة النادي، وهذا يمكن أن يساعده في إيجاد حل خارج الفالديبيباس، على الرغم من أن النادي يفضل استمراره. ويرون فيه بديلا جيداً.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يقرر تأسيس فريق كرة قدم نسائية
  • حكيمي يتصدر قائمة أغلى اللاعبين العرب بقيمة سوقية تبلغ 65 مليون يورو
  • نجم ريال مدريد "يهدد" بالرحيل في الميركاتو الصيفي
  • المعمل الكيميائى يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته كمية من الهيروين بمنطقة السلام
  • جاهزية كبيرة لنهائي كأس السويق
  • مسير رياضي بولاية سدح
  • اعتماد مستشفيات طنطا الجامعية لتدريب وتأهيل الأطباء العرب
  • عميد طب طنطا: رسمياً اعتماد المستشفيات الجامعية لتدريب وتأهيل الأطباء العرب للحصول علي شهادة البورد العربي في مختلف التخصصات الإكلنيكية والطبية
  • استعدادات مكثفة من «بيطري الشرقية» لاستقبال عيد الأضحى.. تفتيش وإلغاء إجازات
  • الزمالك يكشف حقيقة رواتب فريق الطائرة "سيدات" بعد تسريبها