صحيفة صدى:
2024-06-02@22:53:24 GMT

لابورت يغيب عن النصر لاستقباله مولودة جديدة

تاريخ النشر: 15th, May 2024 GMT

لابورت يغيب عن النصر لاستقباله مولودة جديدة

ماجد محمد

كشفت مصادر إعلامية، اليوم الأربعاء، أن إدارة شركة نادي النصر سمحت للإسباني إيميريك لابورت، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، بالمغادرة إلى بلاده، الثلاثاء، بسبب وضع زوجته مولودة جديدة.

وذكرت المصادر، أنه اتفقت الإدارة مع اللاعب على عودته إلى الرياض، الأربعاء، لاستئناف التحضير لمواجهة الهلال، الجمعة، ضمن الجولة الـ 32 من دوري روشن.

وبسبب ظرفه العائلي، غاب المدافع عن التدريبات التي أدّاها زملاؤه في مقر النادي، وشهدت حضور طاقم من لجنة الكشف عن المنشّطات.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر لابورت

إقرأ أيضاً:

“الوطني الاتحادي” يعقد جلسته الـ 12 الأربعاء المقبل

 

 

 

يعقد المجلس الوطني الاتحادي جلسته الثانية عشرة من دور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي الثامن عشر، يوم الأربعاء الموافق 5 يونيو 2024م، في قاعة زايد بمقر المجلس في أبوظبي، يناقش خلالها مشروع قانون اتحادي في شأن اعتماد الحساب الختامي الموحد للاتحاد “البيانات المالية الموحدة” عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2023، ويوجه خمسة أسئلة إلى ممثلي الحكومة.

ووفق جدول أعمال الجلسة؛ سيوجه أعضاء المجلس ثلاثة أسئلة إلى معالي الدكتور أحمد بن عبدالله بالهول الفلاسي وزير التربية والتعليم، وسؤالا إلى معالي سارة بنت يوسف الأميري وزيرة دولة للتعليم العام والتكنولوجيا المتقدمة – رئيسة مجلس إدارة مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، وسؤالا إلى معالي الدكتور سلطان بن سيف النيادي وزير دولة لشؤون الشباب.

وسيحاط المجلس علما بشأن رسالتين صادرتين للحكومة حول توصيات موضوع “سياسة الهيئة الاتحادية للضرائب في شأن تطبيق ضريبة القيمة المضافة والضريبة الانتقائية”، وموضوع “سياسة وزارة الداخلية في شأن مكافحة المخدرات”.

كما سيطلع المجلس على رسالتين واردتين من الحكومة حول قرار مجلس الوزراء في توصيات المجلس الوطني الاتحادي حول موضوع “سياسة الحكومة بشأن تعزيز مشاركة المواطنين في القطاع الصحي “، وبشأن الموافقة على مناقشة المجلس لموضوع “سياسة وزارة العدل بشأن معهد التدريب القضائي”.

كما سيطلع المجلس على تقرير لجنة الشؤون المالية والاقتصادية والصناعية في شأن توصيات موضوع “سياسة الحكومة في شأن تطوير البنية التشريعية والتنظيمية لدعم القطاع الصناعي”، وتقارير نشاط هيئة المكتب، واللجان الدائمة، والأمانة العامة، خلال دور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي 18.وام


مقالات مشابهة

  • سباعي منتخب إنجلترا يغيب عن مباراة البوسنة والهرسك
  • الأربعاء المقبل انطلاق مرحلة التتويج لكرة اليد في المرج بمشاركة 6 فرق
  • ميدو جابر يغيب عن مباراة المصري والزمالك بسبب الايقاف
  • الأربعاء.. ندوة لمناقشة رواية "صيد الذئاب" بنقابة الصحفيين
  • الأربعاء.. “الصحفيين” تعقد ندوة لمناقشة رواية "صيد الذئاب"
  • العويس يغيب عن حفل زفافه للمشاركة في نهائي كأس الملك
  • ميسي يغيب عن إنتر ميامي.. تعرف على السبب
  • “الوطني الاتحادي” يعقد جلسته الـ 12 الأربعاء المقبل
  • دريد لحام يغيب عن تكريمه في مهرجان روتردام وماذا عن أحمد حلمي؟
  • نشاط رياح وموجة حارة جديدة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة