أعلنت شركة Beyon Solutions، إحدى شركات Beyon والتابعة لشركة ممتلكات البحرين القابضة "ممتلكات"، صندوق الثروة السيادي لمملكة البحرين، عن توقيع اتفاقية استحواذ على حصة الأغلبية في شركة Link Development، المزود الإقليمي الرائد لحلول البرمجيات للتحول الرقمي، والتي تقدم خدماتها في مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

ووقع الاتفاقية كلًا من ميكيل فينتر، الرئيس التنفيذي لشركة Beyon رئيس مجلس إدارةBeyon Solutions ، وكريم بشارة، الشريك الإداري لشركةA15  أحد المساهمين الرئيسيين في شركة Link Development، وهشام البيه، الرئيس التنفيذي لشركة Link Development. وقد حضر حفل التوقيع الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، الرئيس التنفيذي لـ Beyon للنمو الرقمي، ونيكولاس تون الرئيس التنفيذي لشركة Beyon Solutions، وآسر رمضان رئيس القطاع التجاري في Link Development   والإدارة التنفيذية من كلا الطرفين، والذي أقيم في مقر شركة Beyon في مملكة البحرين  14 مايو.


تركز شركة  Link Development على دعم المؤسسات الخاصة والعامة في استراتيجياتها للتحول الرقمي، وبفضل نطاق عملياتها الممتد في 7 مكاتب إقليمية وفريق عملها المحترف والمخصص الذي يتجاوز عدده 700، تمكنت الشركة من اكتساب سمعة قوية في تقديم حلول مبتكرة لشريحة كبيرة من العملاء. بينما تعمل Beyon Solutions كشركة متكاملة لأنظمة التحول الرقمي، حيث تقدم حلولاً قابلة للتطوير إلى جانب كونها فعالة وآمنة تركز على تحقيق النتائج للمؤسسات. يعد استحواذ Beyon Solutions  على Link Development، جزءً أساسيًا من خططها الاستراتيجية، والذي سينتج عنه انشاء أحد أكبر مراكز خدمات التحول الرقمي في المنطقة.


قال الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، الرئيس التنفيذي لـBeyon للنمو الرقمي: "يسعدنا اتخاذ هذه الخطوة الكبيرة للاستحواذ على مزود إقليمي رائد كـLink Development، ونعرب عن تقديرنا لميكيل فينتر رئيس مجلس إدارة شركة  Beyon Solutions، على قيادته للخطط الإستراتيجية الطموحة التي تهدف إلى توسعة نطاق تواجد الشركة ومحفظة منتجاتها في المنطقة."
وأضاف: "أن هذا الاستحواذ هو بمثابة شهادة على التزامنا بالمساهمة في التحول الرقمي في المنطقة، مع الدعم القوي من أعضاء فريق شركات Beyon الرقمية، والمكاتب الإقليمية ومراكز التسليم في 10 دول".


وأوضح نيكولاس تون، الرئيس التنفيذي لشركة Beyon Solutions: "دمج منظمة كبرى مثل Link Development هي خطوة استراتيجية تتوافق مع طموحنا وتعزز من حلولنا وخدماتنا المقدمة عبر مجموعتنا الإقليمية بشكل كبير. تمتلك كل من شركتي Link Development وBeyon Solutions  شراكات استراتيجية مع موردين الرئيسيين مثل Microsoft وAWS وOutSystems، وسيعمل هذا التعاون الناتج عن عملية الاستحواذ على زيادة نطاق محفظة Beyon Solutions  بالإضافة إلى إمكانية تقديم حلول رقمية متطورة بشكل سلس لقاعدة زبائننا الإقليمية المتنامية."

وتابع: يتمتع أعضاء الفريق في Link Development بمهارات وخبرة استثنائية، وأنا واثق من أنه بالاستفادة من القدرات الموجودة في المجموعة، سنحقق إنجازات رائعة."

قال كريم بشارة، الشريك الإداري في A15 عن تقديره لإنجازات شركة "لينك ديفيلوبمنت: "أود أن أعبر عن خالص امتناني لفريق Link Development بأكمله على إنجازاتهم الرائعة على مدار السنوات الماضية."


وأضاف بشارة أن هذا الاستحواذ الأخير هو الخروج الثامن لإحدى الشركات التابعة لـ A15، مما يعكس نجاحنا في المساعدة على خلق تجارب ومشاريع استثنائية تحقق عائدات كبيرة لمستثمرينا، مؤكدا أن الشركة لديها يقين بأن Beyon Solutions تمتلك الاستراتيجية الملائمة والمتميزة التي ستسرع النمو وتخلق قيمة كبيرة، ونحن متحمسون لآفاق الشركة المستقبلية ونتطلع إلى رؤية العمل المشترك الذي سيحقق النجاح المستمر في المستقبل للشركتين".

وقال هشام البيه، الرئيس التنفيذي لشركة Link Development: "أنا متحمس للفرص التي سيقدمها هذا الاستحواذ لعملائنا. من خلال الانضمام إلى  Beyon Solutions، لا نعزز قدرتنا على تقديم تجارب استثنائية للعملاء فحسب، بل نوسع أيضًا نطاقنا التجاري إلى مناطق لم يتم طرح هذه الخدمات فيها بعد. إن هذه الخطوة الإستراتيجية ستمكننا من توسعة نطاق حلولنا، مما يضمن قدرتنا على تلبية الاحتياجات المتطورة للعملاء على نطاق عالمي، مع الحفاظ على التزامنا بالابتكار والتميز".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الرئیس التنفیذی لشرکة شرکة Beyon

إقرأ أيضاً:

أرامكو تستحوذ رسميا على 40% من شركة غاز ونفط باكستان

أعلنت شركة أرامكو السعودية، اليوم الجمعة، عن إكمال الاستحواذ على حصة 40% في شركة غاز ونفط باكستان المحدودة "قو"، في خطوة لتحقيق مزيد من التوسع باستثمارها العالمي في مجال بيع الوقود بالتجزئة.

وتعمل شركة "قو" في مجال الوقود ومواد التشحيم والمتاجر المتنوّعة في باكستان، وتمتلك أكثر من 1200 محطة وقود للبيع بالتجزئة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2الذهب والفضة والنحاس تحقق عوائد أعلى في 2024الذهب والفضة والنحاس تحقق عوائد أعلى في ...list 2 of 2الصين تنتقد تحقيق أوروبا حول السيارات الكهربائيةالصين تنتقد تحقيق أوروبا حول السيارات ...end of list

ويمثّل الاستحواذ، الذي أُعلن عنه أول مرة في ديسمبر/كانون الأول 2023، أول استثمار لأرامكو السعودية في مجال البيع بالتجزئة في باكستان، وفق ما نقلت وكالة الأنباء السعودية.

وكانت أرامكو استحوذت في مارس/آذار الماضي أيضا على حصة 100% في شركة إسماكس توزيع الوقود (إس بي إي)، وفي تشيلي.

وتقول الشركة إن هذا الاستحواذ يمثل خطوة متقدمة في مسيرتها، التي تشهد تسارعا كبيرا للتوسّع عالميا في مجال بيع الوقود بالتجزئة.

طلبات شراء أسهم أرامكو

في الأثناء تبدأ السعودية، صباح الأحد المقبل، تلقي طلبات شراء أسهم تصل قيمتها إلى 13.1 مليار دولار في شركة أرامكو، في اختبار كبير لمدى اهتمام المستثمرين الدوليين، بحسب ما ذكرت رويترز.

وفي إعلان طال انتظاره، كشفت المملكة وأرامكو أمس الخميس تفاصيل خطط لبيع ما يصل إلى 0.7% من أسهم شركة النفط الحكومية، مع تخصيص 10% من الطرح للمستثمرين الأفراد، بناء على الطلب.

وسيستمر تلقي الطلبات حتى 6 يونيو/حزيران المقبل، على أن يجري تحديد سعر الصفقة في اليوم التالي.

ويأتي البيع في الوقت الذي وصلت فيه عروض الأسهم على مستوى العالم إلى 247.4 مليار دولار منذ بداية العام حتى الآن، وهو أعلى مستوى منذ عام 2021، وفقا لبيانات منصة ديلوجيك للتحليلات.

مقالات مشابهة

  • أرامكو تستحوذ رسميا على 40% من شركة غاز ونفط باكستان
  • أرامكو تستحوذ على 40% في شركة غاز ونفط باكستان
  • أرامكو السعودية تستحوذ على 40% في شركة غاز ونفط باكستان
  • الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل يزور شركة النوادي الرياضية
  • شركة مورو توّقع اتفاقية شراكة مع المجموعة الوطنية للخدمات الأمنية في سلطنة عمان
  • جامعة الشارقة ومؤسسة عبد الله الغرير تعتزمان تسريع التحوّل الرقمي في قطاع التعليم والتعلّم عبر الشراكات والمنح البحثية
  • إيلون ماسك يربح 11.5 مليار دولار في ليلة
  • الحكومة تمضي قدما لإنشاء مركز سحاب بيانات ضخم بكلفة 140 مليارا
  • "عُمانتل" توقِّع شراكات استراتيجية دولية ومحلية دعمًا للاقتصاد الرقمي في سلطنة عُمان
  • ميقاتي ترأس إجتماعا لـلجنة متابعة تنفيذ مشروع التحوّل الرقمي في ادارات الدولة