خطوبة إميلي شاه ومينا مسعود.. أشعلت خطوبة إميلي شاه ومينا مسعود مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إعلان الخبر في الصحافة العالمية، وتحديدًا من جانب النجم العالمي صاحب الأصول المصرية مينا مسعود.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي صورًا لـ خطوبة إيميلي شاه ومينا مسعود، تفاعل معها عدد كبير من الجمهور.

خطوبة إميلي شاه ومينا مسعود

وأعلن الممثل الكندي والمصري مينا مسعود عن خطبته للممثلة الهندية إيميلي شاه بجلسة تصوير رومانسية في اليابان من تصوير جاي تشين، حيث ركع نجم «علاء الدين» على ركبته ليطلب يد خطيبته.

وعبر مينا عن سعادته بالخطوبة من إميلي شاه، قائلًا: «في موعدنا الأول، شعرتُ أني أريد حقًا أن أتزوج هذه المرأة».

خطوبة إميلي شاه ومينا مسعودتفاصيل خطوبة إميلي شاه ومينا مسعود

وأعلن مينا مسعود خطوبته على الممثلة الهندية إميلي شاه، خلال حواره مع مجلة «Hello»، حيث قامت المجلة بنشر الخبر عبر حسابها الرسمي، وتصدرا بوستر النسخة الديجيتال.

وعلقت المجلة على المنشور قائلة: «نجم فيلم علاء الدين مينا مسعود، يعلن خطوبته على النجمة الهندية إميلي شاه».

وتحدث الفنانين لمجلة HELLO! عن خططهما معًا وعن علاقتهما التي بدأت عبر تطبيق مواعدة، أو «ملتقى اجتماعي للنخبة». يتذكر مينا الأيام الأولى فيعترف قائلًا: «أرادت إميلي أن نكون صديقين فقط. لكنني أردت أكثر من ذلك». بعد فترة مواعدة قصيرة، تحولت علاقة بدأت عبر تطبيق إلى عهدٍ لمدى الحياة.

خطوبة إميلي شاه ومينا مسعودصور إميلي شاه مع مينا مسعود

والتقط مينا مسعود وإميلي شاه عددا من الصور الرومانسية، ظهر بها مينا ببدلة باللون الأبيض، كما ارتدت شاه فستان قصير بنفس اللون، وجاء سيشن العروسين في إحدى الحدائق التي تتميز بالألوان الطبيعية المميزة.

ديانة الممثلة الهندية إميلي شاه

وتعليقًا على ديانة الممثلة الهندية إميلي شاه، قال مينا مسعود: «فرق الثقافة بيننا لم يؤثر على علاقتنا. أردت أن أتزوجها منذ أول موعد غرامي لنا. الهنود يشبهون المصريين جدًا، من طريقة التربية إلى الاحترام الشديد لكبار السن، والإيمان بأن الأزواج لا يعيشان معا إلا بعد الزواج، وطلب اليد من الأباء. هذه أشياء مشتركة».

خطوبة إميلي شاه ومينا مسعود

وعبر كل من إميلي شاه ومسعود، عن حبهما لثقافة وفن بعضهما البعض، حيث كشف مينا عن حبه للفنان الهندي أميتاب باتشان، وشاه روخ خان.

وكشفت إميلي شاه، عن استماعه لأغاني عمرو دياب، ومتابعة شيرين رضا ويسرا، حيث شاهدت مسلسلات مصرية مثل: ما وراء الطبيعة، وأعمال للفنان أحمد السقا، " وقابلت يسرا، وهي مذهلة»، ليضيف مينا: «جعلتها تشاهد الكثير من أعمال أحمد السقا».

اقرأ أيضاًخطيبة مينا مسعود الجديدة.. من هي الفنانة الهندية إميلي شاه؟

مينا مسعود يحتفل بخطوبته على الممثلة الهندية إيملي شاه (صور)

مينا مسعود أحد الأبطال.. المطرب هيثم نبيل يكشف كواليس فيلم عيسى

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مينا مسعود إيميلي شاه الفنان العالمي مينا مسعود مينا مسعود فيلم علاء الدين الهندیة إمیلی شاه الممثلة الهندیة مینا مسعود

إقرأ أيضاً:

لتغيبهما عن العمل.. إحالة طبيبن بمستشفى منيا القمح المركزي للتحقيق

أجرى الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، مساء اليوم الاثنين، زيارة تفقدية مفاجئة استهدفت المرور على مستشفى منيا القمح المركزي، لمتابعة انتظام سير العمل، والخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمواطنين بها، وذلك في إطار المتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة لمنافذ تقديم الخدمة الطبية بمحافظة الشرقية.

تفقد وكيل الوزارة قسم الاستقبال والطوارئ، وتم التأكد من التدريب الجيد للهيئة التمريضية على التعامل مع الأجهزة الطبية، ومتابعاً تقديم الخدمة الطبية لحالات الطوارئ، كما تلاحظ عدم تواجد ٢ من الأطباء المكلفين بالنوبتجية، وقرر وكيل الوزارة إحالتهم للتحقيق بالشئون القانونية بالمديرية، وتكليف أطباء آخرين للعمل بالنوبتجية، كما تم التأكد من توافر فصائل الدم المختلفة ومشتقاته ببنك الدم التجميعي بالمستشفى.

كما تفقد الدكتور هشام مسعود الصيدلية الموحدة للاستقبال والطوارئ والتي تعمل على مدار الـ ٢٤ ساعة، وتم التأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بها، متفقداً أعمال التطوير الجارية لرفع كفاءة العيادات الخارجية، موجهاً باستغلال العيادات الموجودة بالدور الأرضى للتخصصات الأكثر ترددا لمنع تكدس المواطنين داخل المبنى.

 كما تابع الأعمال الإنشائية الجارية لبعض غرف الخدمات المكملة لقسم العيادات، موجهاً بسرعة الإنتهاء منها، لخدمة المرضى والمواطنين بمركز ومدينة منيا القمح.

كما تابع مسعود مؤشرات أداء العمل بالعيادات المسائية، وكذلك مؤشرات الأداء بقسم المعامل، موجهاً بتعديل بعض السجلات الطبية بالمعمل بما يتناسب مع معايير الجودة، كما تفقد الأقسام الداخلية، وحرص على الاستماع إلى المرضى وذويهم، لمعرفة مدى رضاهم عن الخدمة الطبية المقدمة لهم، وتوفير أي احتياجات طبية لهم، موجهاً بتوفير سلك عازل بإحدى الشبابيك لضمان عدم دخول ذباب أو أي حشرات طائرة، كما تأكد من كفاءة عمل الأجهزة الطبية بقسم الأشعة، متابعاً الأماكن المقترحة لإنشاء محطة معالجة ثانية للمياه خاصة بوحدة الكلى الصناعى، لخدمة المرضى الغسيل الكلوي.

مقالات مشابهة

  • «سعاد حسني الكويت».. من هي ليلى عبد الله حبيبة جو جوناس الجديدة؟
  • في زيارة تعارف... سامي الجميّل التقى المنسقة الجديدة للأمم المتحدة في لبنان
  • جعجع التقى سفير ايطاليا في زيارة تعارف
  • الإصلاحي الوحيد يواجه صراعاً شاقاً.. مسعود بيزشكيان يخوض سباق الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • لتغيبهما عن العمل.. إحالة طبيبن بمستشفى منيا القمح المركزي للتحقيق
  • أوبرا " ماسكوريد " مع أوركسترا الأوبرا بقيادة دانماركية على المسرح الكبير
  • العلماء: تربية الخيول في أوراسيا بدأت منذ 4.2 ألف سنة
  • طبيب يوضح بعض الفواكه التي تضر بالأسنان
  • بعد طرحه في دور العرض السينمائي.. تفاصيل فيلم الرعب The Watchers
  • تفاصيل شخصية رنا رئيس في مسلسل "روح جدو"