فاز منتخب محافظة كفر الشيخ لكرة القدم على فريق مركز شباب مدينة قلين بـ3 أهداف نظيفة مقابل لا شئ، كما أجرى المنتخب مباراة أخرى ودية مع فريق نادي دسوق وجاءت النتيجة بالتعادل الإيجابي 1/1، وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة منتخب محافظة الجيزة في الدور الـ32 من تصفيات دوري مراكز الشباب النسخة العاشرة على مستوى الجمهورية.

موعد المباراة الرسمية بين فريقي منتخب كفر الشيخ ومنتخب الجيزة

ومن المقرر أنّ تُقام المباراة الرسمية بين فريقي منتخب محافظة كفر الشيخ ومنتخب محافظة الجيزة على ملعب مركز شباب الجزيرة، يوم الأربعاء، 22 مايو الجاري.

وأشار الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، إلى أنّ مشروع دوري مراكز الشباب لكرة القدم يُعد من المشروعات التطويرية لمراكز شباب مصر، ومن مستهدفاته العمل على تطوير والانتقاء والموهبة في كرة القدم، وشغل أوقات فراغ الشباب من خلال ممارسة الرياضة.

مراكز الشباب تلعب دورا كبيرا في تنمية المهارات الفردية للشباب

وثمّن «محروس»، الدور الكبير الذي تلعبه مراكز الشباب في تنمية المهارات الفردية والجماعية للاعبين، واعتبار مراكز الشباب أول خطوة في صناعة لاعب محترف، موجهاً بضرورة التزام اللاعبين بالتعليمات الإدارية الواردة من الجهاز الفني ومنسقي الدوري للخروج بالمنتخب بالصورة المشرفة والشكل اللائق بمحافظة كفر الشيخ.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ وزارة الشباب والرياضة دوري مراكز الشباب الجيزة مراكز الشباب كرة القدم منتخب محافظة مراکز الشباب کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

تواصل منافسات دوري الثالثة في الحديدة

الثورة /قاسم البعيصي

تتواصل بمحافظة الحديدة منافسات دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم لأندية المحافظة التي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة برعاية وزارة الشباب والرياضة وبتمويل صندوق رعاية النشء.
حيث حجزت فرق شباب الزيدية وسردود الضحي وشباب باجل وشباب التريبة والعروبة واتحاد الجراحي ووحدة الموقر مقاعدها في المرحلة الثانية بعد أن دخلت منافسات الدوري الجولة الثالثة.
حيث أسفرت منافسات اليوم الأول للجولة الثالثة والأخيرة عن النتائج التالية:
في المجموعة الأولى تجمع الزيدية تغلب شباب الزيدية على مور اللحية بهدفين دون رد، وفي منافسات تجمع الضحي المجموعة الثانية احتسبت نتيجة مباراة فريقي سردود الضحي وشباب الصليف لصالح سردود لعدم حضور فريق شباب الصليف لملعب المباراة.
وفي المجموعة الثالثة تجمع باجل والذي تقام مبارياته على ملعب نادي شباب باجل أنهى فريق شباب باجل مبارياته بفوزه على سهام المراوعة بهدفين لهدف.
وفي المجموعة الرابعة تجمع التريبة بزبيد حقق فريق شباب التربية الفوز على نظيره نجم اليمن الجراحي بثلاثية نظيفة، وفي منافسات المجموعة الخامسة تجمع الشباريق زبيد تغلب فريق العروبة على نظيره شباب السخنة بخماسية نظيفة.
وفي منافسات المجموعة السادسة تجمع الجراحي تعادل فريقي اتحاد الجراحي ووحدة الموقر سلبياً.

مقالات مشابهة

  • بطولة أمم أوروبا 2024.. شاهد بث مباشر مجاني مباراة أمانيا وإسكتلندا اليوم الجمعة
  • تعرف علي استعدادات فريق القناة للموسم الجديد
  • تواصل منافسات دوري الثالثة في الحديدة
  • محترف في الدوري الانكليزي ينضم لمنتخب شباب العراق
  • مراكز شباب كفر الشيخ تستعد لمبادرة «لبسك لغيرك عيد»
  • وزيرالرياضة يشهد نهائي دوري مراكز شباب القاهرة الكبرى وشمال الصعيد 
  • «صبحي» يشهد نهائي القاهرة الكبرى وشمال الصعيد لدوري مراكز الشباب
  • وزير الرياضة يشهد نهائي قطاع القاهرة الكبري وشمال الصعيد لدوري مراكز شباب مصر
  • لاعب جديد في مران الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا
  • بقيادة رونالدو.. 5 نجوم يخوضون كأس أمم أوروبا لآخر مرة في يورو 2024