أكدت رحاب موسى عضو مجلس النواب أنَّ مشروع مستقبل مصر بداية لعهد جديد في الزراعة المصرية، وتوفير المنتجات الزراعية بأفضل جودة وأقل أسعار، مبينة أنَّه سيعمل على توفير ملايين فرص العمل للشباب فضلًا عن توفير المنتجات الزراعية بجودة عالية وبسعر مناسب للمواطنين وتصدير الفائض للسوق الخارجية.

مشروع مستقبل مصر نهضة غير مسبوقة على أرض الواقع

وأوضحت النائبة في تصريحات صحفية لها أنَّ مشروع مستقبل مصر يعد إنجازًا كبيرًا وضخمًا ونهضة غير مسبوقة تحدث على أرض الواقع، كما يأتي ضمن سلسلة المشروعات القومية العملاقة التي نفذتها الدولة المصرية.

وتابعت أنَّ الرئيس السيسي حريص على إحداث طفرة تنموية واقتصادية وزراعية في البلاد، بهدف انتشال مصر من كل أزماتها والتخطيط بقوة والانطلاق نحو الجمهورية الجديدة.

وأضافت عضو مجلس النواب أنَّ المشروع من أهم المشروعات القومية الكبرى التي تحظى باهتمام رئاسي، باعتباره سيكون بمثابة سلة غذاء العالم، فضلًا عن مساهمته في تحقيق اكتفاء ذاتي 75% مما نستورده من المنتجات الزراعية.

وأكّدت أنَّ الرئيس السيسي لدية رؤية مستقبلية لفتح آفاق أوسع لمشروعات أخرى مثل التصنيع الزراعي وإنشاء مصانع عدة، ومجمعات مثل مجمع الصوامع لاستيعاب خيرات مصر من الغلة ومشروعات تنمية الثروة الحيوانية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل مصر مشروع مستقبل مصر السيسي مجلس النواب مشروع مستقبل مصر

إقرأ أيضاً:

حياة خطاب: القمة المصرية الأذربيجية تأتي في توقيت مهم

قالت النائبة حياة خطاب عضو مجلس الشيوخ إن القمة المصرية الأذربيجانية  بين الرئيس عبد الفتاح السيسي وإلهام علييف رئيس أذربيجان  اليوم جاءت في توقيت مهم وذلك في إطار تحركات الرئيس السيسي مع  كل دول العالم من أجل القضية الفلسطينية  كما تعكس الزيارة  لمكانة مصر وريادتها اقليميا وعالميا 

وأضافت خطاب ان القمة المصرية الأذربيجانية تأتي في إطار   دعم  التعاون المشترك بين البلدين في المجال الاقتصادي والتبادل التجاري   وتعزيز العلاقات الثنائية وتطويرها بما يحقق نقلة نوعية في مستوى وعمق التعاون بين الجانبين، بما يحقق المصلحة المشتركة للبلدين كما جاءت حول البناء على ما تم تدشينه من تقارب بين البلدين خلال السنوات الماضية .

واشارت خطاب الي   ان الرئيس السيسي  يحرص على إثارة   القضية الفلسطينية وحقوق الفلسطينين في كل اللقاءات والمحافل التي يشارك بها  ويؤكد خلال حديثه  على ضرورة وقف إطلاق النار وانه لا بديل عن حل الدولتين لحل القضية الفلسطينية 

وأشارت  خطاب أيضا إلى ان الرئيس عبد الفتاح السيسي يسعى لتوطيد العلاقات بين مصر وجميع دول العالم  شرقا وغربا ، وزار  الرئيس عبدالفتاح السيسي جمهورية أذربيجان في يناير 2023، كأول رئيس مصري يزور جمهورية أذربيجان ومثلت دفعة قوية وتأكيد على متانة العلاقات بين البلدين وقد تم في ختام الزيارة التوقيع على ثلاث وثائق في مجالات الري والثقافة والتجارة

مقالات مشابهة

  • حزب "المصريين": الرئيس السيسي حريص على جعل القضية الفلسطينية في بؤرة الاهتمام
  • الملك خلال لقائه السيسي: أهمية ترجمة مخرجات مؤتمر الاستجابة على أرض الواقع
  • "مصر أكتوبر": الدولة نجحت في خلق رأي عام عالمي رافض للعدوان على غزه
  • المنتجات الزراعية المصرية تصل 165 دولة.. ثقة عالمية في جودة "صنع مصر"
  • متحدث الزراعة: المنتجات الزراعية المصرية تصل لأكثر من 165 دولة حول العالم
  • أستاذ زراعة: الجودة كلمة السر في الصادرات المصرية.. "قصة نجاح"
  • أستاذ زراعة: الصادرات المصرية تمثل قصة نجاح بكل المقاييس
  • أستاذ زراعة: الصادرات المصرية حققت نجاحا كبيرا خلال الأعوام الأخيرة
  • حياة خطاب: القمة المصرية الأذربيجية تأتي في توقيت مهم
  • حياة خطاب: القمة المصرية الأذربيجانية تأتي في توقيت مهم من أجل فلسطين