الأسبوع:
2024-06-17@16:58:45 GMT

تفاصيل إصابة المخرج محمد العدل بجلطة في القلب

تاريخ النشر: 18th, May 2024 GMT

تفاصيل إصابة المخرج محمد العدل بجلطة في القلب

أعلن المنتج محمد العدل، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن إصابته بوعكة صحية مزمنة خلال الساعات القيللة الماضية، الأمر الذي أسفر عن دخوله المستشفى في صباح اليوم.

وشارك محمد العدل صورة عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «الحمدالله جلطة في القلب، ربنا يسترهاـ الحمدالله على كل حال».

آخر أعمال محمد العدل

ويشار إلى، أن أخر أعمال محمد العدل فيلم عالزيرو الذي تعاةن به مع الفنان محمد رمضان.

أحداث فيلم ع الزيرو

ودارت قصة الفيلم في إطار من الحركة والتشويق، حول «حمزة» الملقب «بدراجون»، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية، ويناقش الفيلم قضية مهمة إذ يتطرق إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية.

أبطال فيلم ع الزيرو

يضم الفيلم نخبة من النجوم أبرزهم محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين، الفيلم تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

اقرأ أيضاً«تعبتكم».. محمد العدل يوجه رسالة قبل عرض فيلم «ع الزيرو»

أول تعليق من المنتج محمد العدل على نشر صورة إيمان البحر درويش

«نفسنة».. مدحت العدل: محمد صلاح عامل أزمة لناس كتيرة «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد رمضان محمد هنيدي محمد سعد مدحت العدل سامي العدل العدل محمد جمال العدل محمد العدل العدل جروب محمد الننى المنتج جمال العدل المنتج اعراض جلطة القلب المنتج محمد العدل محمد العدل إصابة محمد العدل المخرج د محمد العدل انتاج جمال العدل حلقة جمال العدل محمد العدل

إقرأ أيضاً:

فيلم "اللعب مع العيال" يستمر في تصدر المركز الثاني في شباك التذاكر

احتل فيلم "اللعب مع العيال" للفنان محمد إمام المركز الثاني في شباك إيرادات السينما منذ أول أيام عرضه في السينما المصرية، تزامنًا مع موسم عيد الأضحى المبارك.

 

وحقق فيلم "اللعب مع العيال"، إيرادات أمس الأحد بلغت قيمتها 2 مليون و479 ألف جنيهًا، محتلًا المركز الثاني، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.


تفاصيل فيلم اللعب مع العيال



يشهد الفيلم التعاون الأول الذي يجمع محمد إمام مع المخرج شريف عرفه، كما أن المخرج شريف عرفة  قد تعاون مع الفنان عادل إمام عام 1991 من خلال فيلم اللعب مع الكبار والذي كان يشارك في بطولته الفنان محمود الجندي وحسين فهمي، ويشهد الفيلم عودة شريف عرفه إلى الساحة الفنية بعد غياب.

 

فيلم "اللعب مع العيال" تم تصوير أحداثه في 5 محافظات مختلفة وهى: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهره، وذلك داخل العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ، وتدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال 

 


ويضم فيلم «اللعب مع العيال» مجموعة من الأبطال منهم محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو ومصطفى غريب وبيومي فؤاد، كما أنه من تأليف وإخراج شريف عرفة.

مقالات مشابهة

  • فيلم "اللعب مع العيال" يستمر في تصدر المركز الثاني في شباك التذاكر
  • خطوات الاستعلام عن قضية عبر موقع وزارة العدل
  • يسرا: الحياة جميلة بأفراحها وأتراحها
  • إنقاذ مسن أصيب بجلطة حادة وشلل في الحركة فجر صلاة العيد بالأقصر
  • رجع من الموت.. إنقاذ مُسن أصيب بجلطة حادة قبل صلاة العيد بالأقصر
  • الجراح غوتيه: روسيا رائدة في مجال زراعة الأعضاء
  • “أول لقاء مع نجمة مصر القادمة".. محمد إمام يشيد بـ أسماء جلال
  • جلطة في جدار القلب.. رشا سامي العدل تنجو من الموت بمعجزة
  • بتوقيع محمد سامي.. عمرو سعد يشارك في دراما رمضان 2025
  • تفاصيل تصوير ألبوم لطيفة الجديد بالذكاء الاصطناعي.. فيديو