العوابي- خالد بن سالم السيابي

اختتمت مباريات دوري المركز الرياضي بولاية العوابي لكرة القدم ٢٠٢٤م، تحت رعاية سعادة طارق بن محمد الخروصي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية العوابي، وبحضور محمد بن عبدالله العوفي رئيس المركز الرياضي بولاية العوابي، ورؤساء الفرق الأهلية.

وفي المباراة الأولى بين فريقي ستال العلياء، نجح فريق العلياء في حسم اللقاء لصالحه بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة ليصل إلى النقطة السابعة التي منحته الوصافة مؤقتا قبل أن تتأكد بنتيجة المباراة النهائية التي جمعت فريقي تحاد العوابي والأهلي، حيث لعب فريق اتحاد العوابي بفرصتي الفوز أو  التعادل لتحقيق اللقب، ولعب الأهلي بفرصة الفوز فقط لتحقيق اللقب.

بدأ الفريقان اللعب بحذر إلا أن اللاعب أسعد الرجيبي سجل هدفا مبكرا في الدقيقة الخامسة لفريق اتحاد العوابي، لتستمر معه الهجمات بين الفريقين واستطاع فريق اتحاد العوابي من تسجيل هدف ثان بضربة جزاء عن طريق محترفه محمود الحراصي  في الدقيقة ٨٦ لينتهي بعدها اللقاء.

وبهذه النتيجة يحافظ فريق اتحاد العوابي على لقبه بكل جدارة واستحقاق، ويخسر فريق الاهلي وصافة الدوري لصالح فريق العلياء.

وفي ختام البطولة، كرم راعي الحفل الداعمين واللجان المنظمة للدوري، كما تم تكريم اللاعب محمد السيابي  من فريق اتحاد العوابي بجائزة هداف الدوري، والحارس داؤود البحري حارس فريق إتحاد العوابي بجائزة أفضل حارس، وبعدها كرم لاعبي فريق العلياء بوصافة الدوري وفريق إتحاد العوابي بلقب البطولة، كما تم تقديم هدية تذكارية لراعي المناسبة.

أكد عبدالله بن علي الريامي رئيس اللجنة المنظمة، أن بطولة الدوري حققت تنافسا قويا بين الفرق ولم تحسم البطولة إلا بنهاية صافرة الحكم.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: فریق اتحاد العوابی

إقرأ أيضاً:

نادي أبوظبي الرياضي يمثل كرة الإمارات للسيدات في دوري أبطال آسيا

بدأ فريق نادي أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة، بطل دوري الإمارات لكرة القدم النسائية، استعداداته للمشاركة في النسخة الأولى من مسابقة دوري أبطال آسيا للسيدات لموسم 2025/2024، التي تنطلق في شهر أغسطس المقبل.

وسيقام الدور التمهيدي للمسابقة خلال الفترة من 25 إلى 31 أغسطس 2024، وبنظام التجمع، فيما ستشهد منافسات دور المجموعات مشاركة 12 نادياً، يجري تقسيمها على ثلاث مجموعات، تضم كل منها أربعة أندية، تتنافس في 18 مباراة تقام على مدار ثلاث جولات بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، وذلك خلال الفترة من 6 إلى 12 أكتوبر 2024.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة، إلى جانب أفضل فريقين حاصلين على المركز الثالث إلى الأدوار الإقصائية.

وتُستأنف المنافسات من خلال إقامة مباريات الدور ربع النهائي يومي 22 و23 مارس 2025، بحيث تقام المباريات من جولة واحدة، وسوف يتم إجراء قرعة من أجل تحديد المواجهات الأربع في هذا الدور. وفي مرحلة الحسم، تقام منافسات نصف النهائي والنهائي بنظام التجمع من جولة واحدة، في الفترة من 21 إلى 24 مايو 2025.

وقالت سارة حسنين، مدربة فريق نادي أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة، إن الفريق هو ثالث فريق عربي يضمن حتى الآن مشاركته في النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات بعد النصر السعودي، والاتحاد الأردني، إلى جانب أندية أوراوا ريدز الياباني، وملبورن سيتي الأسترالي، وأوديشا الهندي، وهوشي منه سيتي الفيتنامي، وتايتشونج بلو التايواني.

من جانب آخر، يشارك فريق نادي أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة في بطولة غرب آسيا للكرة، المقررة إقامتها في المملكة العربية السعودية، في الأسبوع الأول من نوفمبر المقبل.وام


مقالات مشابهة

  • الدورة 29 من البطولة الاحترافية .. النتائج
  • فريق نادي العاملين بجامعة أسيوط يحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية في بطولة كرة الطائرة
  • القسنطيني يبحث عن الصعود للمركز الثاني بدوري الجزائر من بوابة الاتحاد
  • نادي العاملين بجامعة أسيوط يحصد المركز الأول بالجمهورية في بطولة كرة الطائرة
  • نادي أبوظبي الرياضي يمثل كرة الإمارات للسيدات في دوري أبطال آسيا
  • نادي أبوظبي يمثل كرة الإمارات في «أبطال آسيا» للسيدات
  • بداية قوية لـ"دوري الهواة" بالمركز الرياضي في العوابي
  • نتائج بطولة كأس الاتحاد المصري لصيد الأسماك في الإسكندرية
  • “اتحاد الملاكمة” ينظم بطولة محلية لاختيار لاعبي المنتخب المشاركين في البطولة الآسيوية
  • بالتعاون بين "طلعت مصطفى" و"فنارة سبورتس".. انطلاق بطولة "قاضية" في نادي مدينتي غدا