أعرب الإعلامي عمرو أديب عن سعادته الكبيرة بتهنئة الرئيس عبدالفتاح السيسي لنادي الزمالك وجماهيره بعد فوزهم ببطولة الكونفدرالية. 

وقال أديب في برنامجه "الحكاية"، الذي يبث عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الأحد، "كنت منتظر اللحظة دي، وأن الرئيس يباركلنا، عشت وشفت تهنئة الرئيس السيسي لنادي الزمالك، شكرًا يا ريس، ونوعدك أن هذه لن تكون آخر تهنئة للزمالك"، وأضاف: "الحمد لله فرجت".

تهنئة الرئيس عبر الفيسبوك

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي التهنئة لنادي الزمالك عبر صفحته على الفيسبوك قائلًا: "أتوجه بالتهنئة لنادي الزمالك على فوزه الرائع اليوم، أداء مميز وجهود رائعة تستحق كل التقدير، كل التحية لجماهير الزمالك ولكل المصريين، ونتمنى مزيدًا من النجاح والإنجازات في المستقبل، كما أتوجه بتحية تقدير للأداء المُشرف للفريق المغربي الشقيق".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السيسي عمرو أديب الزمالك الكونفدرالية فوز الزمالك بالكونفدرالية فوز نادي الزمالك الرئيس السيسي لنادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

«كابوس».. لميس الحديدي تكشف عن كواليس رحلتها مع مرض السرطان

فجرت الإعلامية لميس الحديدي خلال لقائها بـ برنامج "منا وفينا" العديد من الأسرار حول رحلتها مع مرض السرطان.

لميس الحديدي

وكانت لميس الحديدي أصيبت بالسرطان منذ 10 سنوات، ولكنها فضلت التزام الصمت وعدم مشاركة معانتها مع جمهورها قائلة «دا وجع يخصني وأخاف الناس تقول بتاجر بحاجة»، مضيفة: «أنا خبيت المرض على ابني لحد ما كبر، ولما بيجيلك كانسر بتستخبي، وعندي زرار جوايا بدوس على أي حاجة عايزة أنساها، يعني لو حد ضايقني بعد سنة ممكن أسامحه».

الإعلامية لميس الحديديلميس الحديدي تصف رحلتها مع مرض السرطان بالكابوس

وعن شعورها عندما علمت بإصابتها بمرض السرطان قالت: «لما عرفت إني مريضة عشت كابوس وقلت هيعدي، ومن النعم اللي في حياتي بجانب ابني إن ربنا أخد بإيدي من المرض، وأمي وعمرو أديب وقفوا جنبي في تلك الفترة، وأصدقائي وعيلتي وبعض المقربين مني».

الاعلامية لميس الحديديلميس الحديدي: صحابي كانو بيعملوا حفلة ليا خلال جلسة العلاج

وأضافت لميس الحديدي: «صحابي كانوا بييجوا خلال جلسة العلاج، يعملوا حفلة، وكنت بخلص الحفلة وأسجل حلقة الأستاذ محمد حسنين هيكل، وكان من ضمن الأشخاص الداعمين ليا، وأسرته وقفت بجانبي، ولم أغب في أي يوم عن الجمهور».

لميس الحديديلميس الحديدي: كلمتي هي اللي بتمشي البيت

وانتقلت لميس، للحديث عن حياتها الأسرية والشخصية قائلة: «كلمتي هي اللي بتمشي في البيت في الأمور الكبيرة والصغيرة، ولكن بعد استشارة عمرو أديب».

وعن روتين حياتها الأسرية أوضحت لميس الحديدي، أن أسرتها أسرة عادية ولها مواعيد ثابتة في كل شيء، حتى موعد الأكل، لافتة إلى أن الأسر تتحدث دائمًا عن الأخبار، مردفة: نحن نسافر كثيرًا.

عمرو أديب ولميس الحديدي

وأضافت أنها اجتماعية للغاية على عكس زوجها عمرو أديب برج العقرب، والذي وصفته بأنه لا يحب الاجتماعيات ويفضل أن ينغلق على نفسه.

عن الطرف الأكثر غيرة في العلاقة الزوجية قالت لميس الحديدي «إحنا الاثنين بنغير على بعض من زمان، لكننا تخطينا هذه المرحلة، إحنا متجوزين من 30 سنة، وهو بيغير كتير لكن مبيقولش، وكل حاجة بالصبر بتعدي».

اقرأ أيضاًأول ظهور لـ هشام عاشور بعد انفصاله عن نيللي كريم | فيديو

تزوجها بعد شهرين فقط من الطلاق.. من هي يسرا الحديدي زوجة أمير طعيمة

مقالات مشابهة

  • السيسي: حرب غزة نتاج متعمد لحرب انتقامية تدميرية تهدف تهجير السكان
  • الرئيس السيسي: مصر حذرت مرارا من خطورة الحرب على غزة
  • عمرو أديب يحث على فعل الخير في العشر الأوائل من ذي الحجة
  • عمرو أديب يفتح النار على حسام حسن عقب مواجهة غينيا
  • عمرو أديب: "ده مش منتخب يوصل كاس عالم ده يوصل بالطيارة بس"
  • ممدوح عباس يثير الجدل برسالة غامضة بشأن دعمه لنادي الزمالك
  • لميس الحديدي وإصابتها بالسرطان وسر أخفته 10 سنوات «فيديو»
  • «كابوس».. لميس الحديدي تكشف عن كواليس رحلتها مع مرض السرطان
  • بسبب المكالمات التسويقية.. عمرو أديب: "لمصلحة مين عدم حماية المواطن"
  • عمرو أديب عن ولاد رزق: "إمكانية عالية وأساتذة الفن"