مصر – هنأ الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي نادي الزمالك، بتتويجه بلقب بطل الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم للموسم (2023-2024)، على حساب فريق نهضة بركان المغربي.

وفاز نادي الزمالك على ضيفه نهضة بركان بهدف وحيد، في مباراة الإياب التي جمعتهما مساء أمس الأحد، في العاصمة المصرية القاهرة، بينما كان لقاء الذهاب، قد انتهى بفوز الفريق المغربي على أرضه، بهدفين مقابل هدف واحد.

وقال السيسي عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”: “أتوجه بالتهنئة لنادي الزمالك على فوزه الرائع اليوم. أداء مميز وجهود رائعة تستحق كل التقدير. كل التحية لجماهير الزمالك ولكل المصريين، ونتمنى مزيدا من النجاح والإنجازات في المستقبل، كما أتوجه بتحية تقدير للأداء المشرف للفريق المغربي الشقيق”.

وأعاد نادي الزمالك لقب الكونفدرالية الإفريقية إلى خزائنه، بعد فوزه في نسخة 2019، وعلى حساب نهضة بركان بالذات، ويتعادل معه بعدد مرات الفوز بالبطولة برصيد لقبين.

المصدر: “@AlsisiOfficial

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: نهضة برکان

إقرأ أيضاً:

ميدو يوجه رسالة لجماهير الزمالك قبل موقعة الأهلي

وجه لاعب الزمالك السابق والإعلامي الحالي أحمد حسام ميدو، رسالة قوية لجماهير الفارس الأبيض، بعد الهجوم القوي على الفريق الأول لكرة القدم بسبب المستويات التي قدموها مؤخرًا.

سام مرسي يقود تشكيل إيبسويتش تاون أمام ساوثهامبتون

وكان الزمالك قد ظهر بشكل سيء خلال مواجهة الشرطة الكيني ذهابًا وإيابًا، والتي تأتي قبل موقعة الأهلي في نهائي السوبر الإفريقي.

وعلق ميدو عبر حسابه الشخصي بمنصة "أكس" على الأمر، حيث كتب: "حالة الانقسام الموجودة من جمهور الزمالك على السوشيال ميديا وكم اللجان الإلكترونية الموجهة تهد ريال مدريد مش الزمالك بس!!".

ميدو

وتابع لاعب الزمالك السابق: "المدرب بيتعرض لهجوم شرس وتصدير الطاقة السلبية والقلق قبل مباراة السوبر الإفريقي كفيلة بإحباط أي فريق".

وأتم: "لازم جمهور الزمالك الحقيقي يكون ليه دور، ولازم كلنا نقف في ظهر الفريق ونشجع اللاعيبة والمدرب ونحسسهم إن إحنا مؤمنين بقدراتهم على الفوز في المباراة إن شاء الله".

الجدير بالذكر أن الزمالك سيواجه الأهلي في نهائي السوبر الإفريقي الجمعة المقبل، في المباراة التي يستضيفها ملعب "المملكة اَرينا" بالمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • ميدو يوجه رسالة لجماهير الزمالك قبل موقعة الأهلي
  • نهضة بركان يبلغ مجموعات الكاف بفوزه على دادجي البينيني بخماسية
  • الزمالك ونهضة بركان يبلغان دور المجموعات في مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي
  • كأس الكونفدرالية: نهضة بركان يحجز مقعدا له في دور المجموعات بانتصاره على دادجي البنيني1
  • الكونفدرالية.. الزمالك إلى دور المجموعات على حساب الشرطة الكينى
  • كأس الكونفدرالية الإفريقية.. الزمالك و الشرطة الكيني بدون اهداف في الشوط الاول
  • الفارس الأبيض.. مشاهدة مباراة الزمالك والشرطة الكيني بث مباشر بدون تقطيع في كأس الكونفدرالية الإفريقية
  • كأس الكونفدرالية الإفريقية.. انطلاق صافرة أحداث مباراة الزمالك و الشرطة الكيني
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة الزمالك والشرطة الكيني بث مباشر في إياب دور الـ 32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية
  • بقيادة السعيد وزيزو.. تشكيل الزمالك أمام الشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية الإفريقية