تم الكشف أن المشروع السينمائي القادم للنجم ويل سميث، سيكون بعنوان Sugar Bandits، وسيكون من إنتاج AGC.

 

ووفق ديد لاي، الفيلم ستكون أحداثه في إطار من الحكة والتشويق، وحتى الآن حقق مبيعات كبيرة على مستوى صالات العرض خلال الترويج له في مهرجان كان السينمائي.

عودة ويل سميث

 

وبجانب العمل على جزء رابع من bad boys، تأكد رسميًا  العمل على جزء ثاني من فيلم I Am Legend، هذا الفيلم الناجح للنجم الكبير ويل سميث، والذي ياتي ضمن مشروع سميث الحالي بالعمل على أجزاء جديدة لأعماله الناجحة، حتى يسترد شعبيته في هوليوود التي أثرت عليها حادثة الصفع الشهيرة في حفل جوائز الأوسكار الماضي.

 

وبحسب صحيفة ديلي ميل، الجزء الثاني من الفيلم، سيضم في بطولته مجموعة مميزة من النجوم الكبار، أبرزهم هو الممثل الكبير مايكل بي جوردان.

تفاصيل عن العمل

 

والجزء لأول  من فيلم I Am Legend كان قد طرح للعرض في السينما في عام 2007، وكان من بطولة أليس براغا، وتشارلي طحان، وويلو سميث ابنة ويل سميث، وسالي ريتشردسن، وداريل فوستر، وداش مهوك.

 

والفيلم، هو فيلم خيال علمي، رعب أمريكي من إخراج فرانسيس لورانس، وهو فيلم مأخوذ عن رواية المؤلف الأمريكي ريتشارد ماثيسون أنا أسطورة وهو ثالث فيلم يتناول هذه الرواية بعد الفيلمين آخر رجل على الأرض عام 1964 وفيلم أوميجا مان عام 1971.

صناع Sugar Bandits

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود ویل سمیث

إقرأ أيضاً:

سمير راغب: لغة خطاب حسن نصر الله لا تدل على أنه سيكون هناك عمليات وشيكة

قال العميد سمير راغب، رئيس المؤسسة العربية للتنمية الاستراتيجية، إن عملية تفجير أجهزة الاتصالات اللاسلكية في لبنان هى غير مسبوقة في تاريخ لعمليات المخابراتية.

الزراعة تكشف خطتها لخفض أسعار البيض قبل العام الدراسي الجديد أستاذ علوم سياسية: عملية الهجوم الإسرائيلي على أجهزة الاتصال اللاسلكي كبيرة.. وسيكون هناك رد

وأشار راغب، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، إلى أن الهجوم السيبراني على أجهزة اللاسلكي التابعة لعناصر حزب الله يؤكد أن هناك اختراق داخل الحزب، معتبرا أن لغة خطاب حسن نصر الله لا تدل على أنه سيكون هناك عمليات وشيكة للرد على إسرائيل.

واعتبر أن قدرة حزب الله العسكرية لم تتراجع بعد الهجوم السيبراني الإسرائيلي على أجهزة اللاسلكي، منوها بأن حزب الله وإسرائيل حريصان على ألا يكون هناك حرب برية بينهم. 

مقالات مشابهة

  • أتالاير: أي حل لأزمة المركزي سيكون بمثابة فرض مزيد من العزلة على الدبيبة
  • ديوان مجلس النواب يقيم احتفالية احتفاءً باليوم العالمي للقانون
  • مستعدون للدخول في حرب شاملة.. إسرائيل: ردنا على أي هجوم من حزب الله سيكون قويًا
  • تقرير يُحذّر إسرائيل: الهجوم على حزب الله سيكون باهظاً
  • الدوماني: الزمالك سيكون مختلف في السوبر الأفريقي لهذا السبب
  • «الحرية المصري»: تزايد الصراع في المنطقة سيكون له عواقب وخيمة
  • طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان "موجوع والهم قتلني"
  • لأول مرة.. عرض فيلم القارب للراحل عمر الشريف ضمن فعاليات مهرجان الغردقة
  • أمطار غزيرة وبرق ورعد... هكذا سيكون طقس نهاية الأسبوع
  • سمير راغب: لغة خطاب حسن نصر الله لا تدل على أنه سيكون هناك عمليات وشيكة