كشفت الفنانة تارا عماد، عن تحقيقها أمنية والدتها، التي رحلت منذ 40 يوما، إذ قالت عبر منشور لها على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، إنها استلمت باسبور أحد المناطق المستقلة التي تقع بدولة أوروبا.

ونشرت تارا عماد عددا من الصور وهي في منطقة الجبل الأسود التي تقع بدولة أوروبا، وتحمل باسبور هذه المنطقة كاشفة عن سعادتها بذلك، وكتبت «21 مارس هو يوم استقلال الجبل الأسود، يوم كانت والدتي تحبه ودائما ما تذكرني به، وفي شهر مارس الماضي وبعد مرور 40 يوما على وفاة والدتي حبيبتي استلمت جواز سفر الجبل الأسود».

تارا عماد تحقق أمنية والدتها

وتابعت: «ودي كانت أمنية والدتي منذ يوم ولادتي، كانت والدتي تحب مصر كثيرا، وعاشت بها معظم حياتها وقضت أجمل سنين وهي تستكشف مصر وتسافر جميع محافظتها، وبالرغم من ذلك إلا أن حبها لبلدها الجبل الأسود كان يزداد ويكبر أكثر وأكثر كل يوم، والذين يعرفون والدتي يعرفون جيدا مدى حبها لبلدها وانتمائها لها».

تارا عماد تحتفل باستلامها باسبورد الجبل الأسود

واستكملت: «هي التي غرست ذلك بداخلي، كبرت على حبي لوطني مصر وأيضا على حبي لموطني الثاني الجبل الأسود، وفي اليوم التي استلمت فيه جواز السفر، كنت أتمنى أن والدتي تكون معي وترى اللحظة التي عاشت تحلم بها، ولكني كنت أعرف أنها كانت موجودة ليس جسديا، ولكني شعرت بها وبحبها وهو يجري بداخلي، اليوم احتفل بحب والدتي لوطنها».  

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تارا عماد والدة تارا عماد وفاة والدة تارا عماد الجبل الأسود تارا عماد

إقرأ أيضاً:

عن عمر يناهز 26 عاماً.. نادٍ إنجليزي يعلن وفاة حارس مرماه بشكل مفاجئ

(CNN) -- توفي حارس مرمى منتخب الجبل الأسود ونادي ميلوول الإنجليزي، ماتيجا ساركيتش، عن عمر يناهز 26 عاماً.

وقال نادي ميلوول، الذي ينشط في الدرجة الأولى من الدوري الإنجليزي، إنه "شعر بحزن شديد" لإعلان ذلك، مضيفاً: "يرسل الجميع في النادي حبهم وتعازيهم لعائلة ماتيجا وأصدقائه في هذا الوقت الحزين للغاية".

وقال اتحاد كرة القدم في الجبل الأسود إنه "شعر بحزن عميق بعد خسارة محبوبه ماتيجا ساركيتش"، موضّحاً: "ماتيجا لم يكن رياضياً رائعاً فحسب، بل كان أيضاً زميلاً وصديقاً عزيزاً في الفريق، لقد كان حاضر ومستقبل منتخبنا الوطني، لقد ترك موته، غير المتوقع، الجميع في حالة من الصدمة والحداد".

وانضم الحارس ماتيجا ساركيتش إلى نادي ميلوول في أغسطس/ آب 2023، قادماً من نادي وولفرهامبتون واندررز.

وخاض ماتيجا ساركيتش 9 مباريات دولية، وشارك أساسياً مع منتخب الجبل الأسود في مباراة ودية ضدّ منتخب بلجيكا في 5 يونيو/ حزيران.

ولد ماتيجا ساركيتش في مدينة غريمسبي الإنجليزية، وبدأ مسيرته مع نادي أندرلخت البلجيكي قبل أن ينتقل إلى نادي أستون فيلا في عام 2015.

وقال نادي أستون فيلا: "الفريق حزين، أفكارنا وتعازينا مع عائلة الحارس وأصدقائه"، كما أعرب نادي وولفرهامبتون واندررز عن حزنه بعد هذا الخبر المأساوي.

بريطانيارياضة كرة القدمنشر السبت، 15 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • وفاة حارس مرمى «الجبل الأسود» ماتيا ساركيتش بعد أيام من تألقه.. ماذا تعرف عنه؟
  • عن عمر يناهز 26 عاماً.. نادٍ إنجليزي يعلن وفاة حارس مرماه بشكل مفاجئ
  • نادي إنجليزي يعلن وفاة حارسه
  • وفاة مفاجئة لحارس مرمى منتخب الجبل الأسود عن عمر 26 عاما
  • تارا عماد تنضم لقائمة أبطال فيلم "سيكو سيكو"
  • وفاة حارس منتخب الجبل الأسود بعد تألقه أمام بلجيكا
  • حارس مرمى ميلوول الإنجليزي يفارق الحياة
  • تارا عماد تطل بفستان الخيوط في تركيا وسعره يفوق 100 ألف جنيه
  • تارا عماد تطل بالتريكو وتعكس قوامها الرشيق
  • خدمة ضيوف الرحمن.. شرف ومسيرة بدأها الكبار ويكملها الصغار