علقت الإعلامية لميس الحديدي على حادث معدية أبو غالب بمنشأة القناطر الذي وقع صباح اليوم، قائلة: «واقعة مؤلمة ومتكررة في تلك المناطق، وهي عبارة عن معدية حديد بتنقل الناس والعربيات من مكان لآخر عبر مجرى نهر النيل».

وقالت خلال تقديم برنامج «كلمة أخيرة» على شاشة «قناة ON»: «الدولة لازم تغير المعديات وتعمل كباري في تلك المناطق سواء للمشاة أو علوية لعبور السيارات».

وطالبت بضرورة أن يتصدر ملف المعديات أولويات الحكومة ووزارة النقل، قائلة: «عارفين إنَّ الحكومة لديها خطط كبيرة لتطوير النقل لكن هناك ضرورة لترتيب الأولويات لحماية الناس من خلال طرق آمنة بدل المعديات».

وواصلت: «لازم الأولوية لتلك الطرق التي يستخدمها الناس لحمايتهم مع ضرورة غلق المعديات الخطرة وغير الحاملة للترخيص، صحيح الموازنة محدودة في الظروف الراهنة، ولكن الأولوية هي لحماية الناس من التعرض للخطر».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حادثة معدية أبو غالب معدية أبو غالب وزارة النقل

إقرأ أيضاً:

هند صبري تُطلق اسم دلع على هذه الفنانة

متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة هند صبري عبر صفحتها الشخصية في “إنستغرام” مجموعة صور من حفل عقد قران الفنانة سلمى أبو ضيف، ووجّهت لها رسالة تهنئة بهذه المناسبة، حيث كتبت قائلةً: “سلومي… أختي الصغيرة… ألف مبروك ربّنا يسعدكم إنتي وإدريس ويباركلكم ويبعد عنكم كل شر”.

وأوضح تعليق صبري اسم الدلع الذي تُطلقه على أبو ضيف: “سلومي”.

يُذكر أن سلمى أبو ضيف احتفلت بعقد قرانها، مساء الأربعاء 12 حزيران (يونيو) الجاري، إلى إدريس عبد العزيز، بعد مرور أقل من شهر على إعلان خطوبتهما في منتصف أيار (مايو) الماضي.

من ناحية أخرى، يُعرض حالياً لهند صبري مسلسلها الجديد “مفترق طرق”، عبر منصة “شاهد”.

وكانت هند قد كشفت عن شخصيتها في العمل قائلةً: “هي ليست شخصية قوية، بل تظل لفترة طويلة لا تفهم ما يدور حولها، فهي تمثّل دائماً دور الضحية، لكن هل ستُكمل في دور الضحية أم تتحول لتأخذ دور الصياد؟”.

وكشفت هند صبري عن مفاجأة حيث أكدت أن دراستها الجامعية كانت المحاماة، وهي المهنة التي تمارسها في مسلسل “مفترق طرق” قائلةً: “دور المحامية تأخر في مسيرتي الفنية رغم أنها مهنتي الأصلية ومجال دراستي”. وتابعت: “وأخيراً استرجعت أيام الجامعة من خلال تقديم دور يرتكز على القانون والمرافعات في القضايا، كما استرجعت المعلومات القانونية المكتوبة كلها في السيناريو، ولذلك لم أشعر بالغربة مثل الممثلين الآخرين في المسلسل لأنهم لم يدرسوا المحاماة، فكانوا يستغربون المصطلحات القانونية وأنا أشرحها لهم معانيها”.

View this post on Instagram

A post shared by هند صبري (@hendsabri)

main 2024-06-16 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • هند صبري تُطلق اسم دلع على هذه الفنانة
  • منى عبد الغني تبكي عند وصف شعورها على عرفات: «إحساس لا يوصف»
  • المعديات النيلية بالمنيا جاهزة لاستقبال المواطنين خلال عيد الأضحى
  • حادث سير مؤلم لعائلة اردنية مغتربة
  • تعاون بين مكتب الذكاء الاصطناعي و«سامسونج»
  • نبيل الشعيبي لـ" الفجر": قرارات الحكومة اليمنية الأخيرة خطوة بالاتجاه الصحيح.. ويجب فرض إجراءات لتعزيز الاقتصاد (حوار)
  • عين حزب الله على القبة الحديديّة... بضربة أوليّة هكذا يُمكنه تعطيلها
  • شرطة رأس الخيمة تفعّل حملة وزارة الداخلية «صيف بلا حوادث»
  • عاجل| مصطفى بكري يكشف تفاصيل جديدة بشأن الحكومة الجديدة وموعد حلف اليمين
  • مصطفى بكري يكشف موعد إعلان الحكومة الجديدة ومفاجآت المجموعة الاقتصادية