عجمان: «الخليج»
قدم سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة، واجب العزاء بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى الشيخة ميرة بنت علي بن راشد النعيمي، شقيقة كل من الشيوخ سلطان ومحمد وعبد الرحمن والحسن وماجد وعبد العزيز وعبد الله بن علي بن راشد النعيمي، وزوجة الشيخ حميد بن ماجد بن عبد الله الشامسي.


وأعرب سموه، لدى زيارته مجلس العزاء في مجلس أمين الشرفاء بمنطقة مشيرف في عجمان، عن صادق مواساته لذوي الفقيدة سائلاً العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جنانه ويلهم ذويها الصبر والسلوان.
كما قدم واجب العزاء الشيخ فيصل بن خالد بن محمد القاسمي، والشيخ أحمد بن عبد الله بن سالم القاسمي.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات عبدالله بن سالم القاسمي الله بن

إقرأ أيضاً:

سعود بن صقر يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك بمصلى العيد الكبير في خزام

أدى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، يرافقه سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، صباح اليوم، صلاة عيد الأضحى المبارك بمصلى العيد الكبير في خزام برأس الخيمة.

وأدى الصلاة إلى جانب سموه، الشيخ عمر بن صقر القاسمي، والشيخ طالب بن صقر القاسمي، والشيخ أحمد بن سعود بن صقر القاسمي، رئيس دائرة الخدمات العامة في رأس الخيمة، والشيخ خالد بن سعود بن صقر القاسمي، نائب رئيس مجلس إدارة مكتب الاستثمار والتطوير في رأس الخيمة، وعدد من الشيوخ، وكبار المسؤولين، ورؤساء ومديري الدوائر الاتحادية والمحلية، وجموع المواطنين، وأبناء الجاليات العربية والإسلامية المقيمة بالدولة.

وأكد فضيلة الإمام في خطبته، أن يوم العيد هو يوم فرح وسرور، ومناسبة للتواد والتراحم والمحبة والاحترام بين الناس، وتناول في خطبته الدروس والعظات والقيم السامية التي يدعو لها الدين الإسلامي الحنيف، التي يجب على كل مسلم أن يتمسك بها ليعم الخير وتسود المحبة، شاكرا الله عز وجل على نعمه التي لا تحصى ولا تعد.

وتوجه فضيلته في ختام الخطبة بالدعاء إلى المولى عز وجل، أن يمن على صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، بموفور الصحة والعافية، وأن يسدد خطى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، وأن يعيد هذه المناسبة المباركة على شعب دولة الإمارات، والأمتين العربية والإسلامية بالخير، واليمن، والبركات.

كما توجه بالدعاء إلى الله تعالى أن يتغمد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، والمغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، والشيوخ المؤسسين، طيب الله ثراهم، بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنهم فسيح جناته.وام


مقالات مشابهة

  • حاكم عجمان وولي عهده يستقبلان المهنئين بعيد الأضحى
  • حاكم عجمان وولي عهده يستقبلان المهنئين بعيد الأضحى المبارك
  • سعود بن صقر يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك بمصلى العيد الكبير في خزام
  • حاكم عجمان وولي عهده والشيوخ يؤدون صلاة عيد الأضحى بجامع الشيخ راشد بن حميد
  • سلطان القاسمي يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في مسجد الشارقة
  • سلطان يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في مسجد الشارقة
  • آل المسلّم يتقبلون التعازي بوفاة عمران محمد
  • حاكم عجمان يؤدي صلاة عيد الأضحى غداً بمسجد الشيخ راشد بن حميد
  • وفد من حياة كريمة: يقدمو واجب العزاء فى الصحفى محمد مصباح المنسق الاعلامى بالمؤسسة
  • حاكم عجمان يأمر بالإفراج عن 223 نزيلاً بمناسبة عيد الأضحى المبارك