يستكمل رجال الإنقاذ النهرى التابع للحماية المدنية بالجيزة، عمليات البحث فى مياه النيل عن ضحايا جدد لحادث غرق ميكروباص معدية أبو غالب بمنشأة القناطر، وسط تواجد قيادات من مديرية أمن الجيزة، لمتابعة عمليات البحث داخل المياه.

وكان رجال الإنقاذ النهري، انتشلوا صباح اليوم الأربعاء، جثتى حبيبة محمد 14 سنة، وسلمى وحيد 18 سنة، والتى غرقتا فى حادث غرق ميكروباص معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بالجيزة، ليرتفع عددد ضحايا غرق ميكروباص معدية أبو غالب حتى الآن لـ 13 جثة.

كان المستشار تامر صفي الدين المحامي العام الأول لنيابة شمال الجيزة، أمر بحبس سائق الميكروباص الذي سقطت سيارته من معدية أبو غالب بمنشأة القناطر، و2 عمال المعدية بتهمة القتل الخطأ لـ 17 فتاة، وإصابة 9 آخرين، وعرضهم على الطب الشرعي لإجراء تحليل المخدرات واستدعاء المختصين بمجلس المدينة التابع لها المعدية، وجاري استكمال التحقيقات التي يباشرها فريق من نيابة مركز إمبابة وكرداسة برئاسة حسام نصار رئيس النيابة، بسؤال المصابين في الحادث، فور تحسن حالتهم، والتصريح بدفن الجثامين، وطلب تحريات رجال المباحث حول الواقعة.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: انتشال الفتيات المنوفية مركز اشمون الانقاذ النهري معديه سيارة مكروباص حادث اليوم حادث غرق حوداث حادث غرق ميكروباص غرق ميكروباص الرياح البحري معدية أبو غالب ضحايا غرق ضحايا غرق ميكروباص غرق معدية حادث منشأة القناطر معدية المنوفية حادث معدية المنوفية غرق معدية ابو غالب حادث ابو غالب حادث المنوفية حادث غرق معدية القناطر غرق ميكروباص ابو غالب معدية القناطر معدية ابو غالب حادث المعدية حوادث الغرق غرق میکروباص معدیة أبو غالب

إقرأ أيضاً:

الدفاع المدني اللبناني: استمرار أعمال البحث عن ضحايا الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية

قال العميد ريمون خطار، مدير عام الدفاع المدني اللبناني، إن عناصر الدفاع المدني موجودة في الضاحية الجنوبية في بيروت منذ بداية الغارة الإسرائيلية، كما أن مجموعات فرق البحث والإنقاذ بالتنسيق مع باقي الأجهزة المعنية بهذا الموضوع من صليب أحمر وهيئة صحية وغيرها، نسقت مع الأجهزة الأمنية لمتابعة الموقف.

وأضاف «خطار»، خلال مداخلة هاتفية على شاشة قناة القاهرة الإخبارية، أن هناك متابعة حثيثة ودقيقة من وزير داخلية لبنان بسام مولوي.

9 مصابين حالتهم حرجة

وتابع: «حتى الآن رصدنا 10 شهداء و59 جريحا بينهم 9 جرحى حالتهم حرجة، بالإضافة إلى سقوط مبنى مكون من 9 طوابق، كل طابق عبارة عن وحدتين، وبطبيعة الحال تأثرت المباني المجاورة».

وواصل: «أتمنى من المواطنين الموجودين بالضاحية الجنوبية أن يخلوا المكان لأمرين، الأول حفاظا على سلامتهم، والثاني إعطاء مساحة لآليات الدفاع المدني كي تؤدي واجبها والبحث عن المفقودين ومساعدة المصابين والجرحى».

استمرار أعمال البحث عن مصابين

وأشار إلى أن الدفاع المدني معني بنقل المصابين إلى المستشفيات، وانتشال الجثث، كما أن فرق الإنقاذ مستمرة في عمليات البحث عن المصابين للتأكد من عدم وجود أي مصاب تحت الأنقاض.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار منجم الفحم بإيران لـ51 شخصًا
  • إنقاذ ركاب واستمرار البحث عن مفقودين.. مستجدات محاصرة الفيضانات حافلة بطاطا(صور)
  • مصرع شخص في حادث تصادم سيارتين تريلا وسوزوكي بمنشأة القناطر
  • ارتفاع عدد شهداء لبنان لـ 37.. وجاري البحث عن 16 مفقوداً
  • بالفيديو.. عمليات الإنقاذ مستمرة بحثا عن مفقودين بالغارة الإسرائيلية على الضاحية
  • إصابة 11 شخص إثر انقلاب سيارة ميكروباص بالصحراوي
  • بالأسماء.. إصابة 11 شخصا إثر حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمنشأة القناطر
  • الدفاع المدني اللبناني: استمرار أعمال البحث عن ضحايا الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية
  • إخماد حريق اندلع بشقة سكنية في منشأة القناطر.. دون إصابات
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب "ميكروباص"