حقق فريق ١٣ سنه ( أ ) ناشئات كرة السله بصيد الدقي الفوز علي نظيره فريق تحت ١٤ سنه ( ب ) نادي الشيخ زايد بنتيجة 35/20 ضمن منافسات بطولة كأس منطقة الجيزة لكرة السلة.


ضمت قائمة الفريق كلا من اللاعبات ليلى اسماعيل، ليلي همام، كرمة الحملى ، دليله القطان، عاليا العبد، فريده العبد، جني ابو السعود، عالية صلاح، فاتيما سعفان، جايدا مهران، لامار الحديدي، فاطمة هاني، فيروز عبده،زينة محمد عصام،جيداء طارق، علياء خالد، لوجين مصطفي، خديجة مصطفي، لي لي عمرو.


الجهاز الفني والاداري .. محمود السداوي نائب رئيس الجهاز، عماد السيد مدير فني قطاع السيدات، مصطفي البوشي مدرب الفريق، دعاء لبيب اداري الفريق، الدكتورة رؤيا شاكر طبيبة، خدمات معاونه عبدالمجيد خالد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صيد الدقي نادي الشيخ زايد نادي الصيد

إقرأ أيضاً:

منصور بن زايد: إنجاز «مانشستر سيتي» يرسخ صدارته أوروبياً وعالمياً

أبوظبي- وام

استقبل سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، الخميس، عدداً من مسؤولي نادي مانشستر سيتي يرافقهم خلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية رئيس مجلس الإدارة، بمناسبة فوز الفريق بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في أربعة مواسم متتالية.

وأهدى مسؤولو النادي وبيب غوارديولا المدير الفني، خلال اللقاء الذي جرى في مكتب سموه في قصر الوطن، سموه الألقاب التي توج بها نادي مانشستر سيتي هذا الموسم، معربين عن تقديرهم للدعم الذي يوليه سموه لمجلس الإدارة والمدربين واللاعبين والذي شكل حافزاً مهماً لمواصلة تطوير أداء الفريق وحصده البطولات.

وأشاد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، بجهود مجلس الإدارة والإدارة الفنية وأداء اللاعبين خلال الموسم والتي أثمرت هذه النتائج المشرفة وأسعدت جماهير الفريق، مشيرا إلى أن الإنجاز يجسد نجاح الاستراتيجية التي وضعت لتحقيق النادي لأهدافه وترسيخ صدارته أوروبياً وعالمياً، وشدد على أن ألقاب مانشستر سيتي تشكل حافزاً لمواصلة تقدم النادي بخطى واثقة وعزم نحو مزيد من الإنجازات.

كما ثمن سموه الدور المؤثر لجماهير الفريق الداعمة له في مختلف المنافسات والبطولات.

وسلم خلدون المبارك وبيب غوارديولا، سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، الجوائز التي حصدها النادي بمشاركة مجموعة من الأطفال المتدربين في «مدارس السيتي لكرة القدم» ضمن حوالي 3000 متدرب في هذه المدارس.

ويعد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الثالث للسيتي خلال موسم 2023 / 2024 بعد فوزه بكأس السوبر الأوروبي في شهر يوليو 2023 وكأس العالم للأندية في ديسمبر 2023.

مقالات مشابهة

  • القبض على عصابة الشرطة المزيفة في الشيخ زايد
  • خالد بن محمد بن زايد يهنئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • الرياضي بيروت بطل آسيا لكرة السلة
  • تحريات أمن الجيزة تكشف ملابسات مصرع جزار في الشيخ زايد
  • تعرف علي استعدادات فريق القناة للموسم الجديد
  • “عونك يا وطن” يوزع هدايا العيد على طلاب مدارس التسامح وأطفال مشفى توام والعين بمناسبة عيد الأضحى
  • «عونك يا وطن» يوزع هدايا العيد على طلبة مدارس التسامح وأطفال مشفيي توام والعين
  • حاكم الشارقة يوجّه بإحلال مساكن منطقة اليرموك في خور فكان
  • منصور بن زايد: إنجاز «مانشستر سيتي» يرسخ صدارته أوروبياً وعالمياً
  • منصور بن زايد يستقبل عددا من مسؤولي نادي مانشيستر سيتي لكرة القدم