المناطق_واس

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، في قصر الحكم اليوم، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، حفل تكريم طلبة تعليم منطقة الرياض الفائزين بجائزة “منافس” على مستوى وزارة التعليم، وتكريم طلبة تعليم المنطقة الذين حصلوا على جوائز وطنية وعالمية.

 

أخبار قد تهمك أمير الرياض يستقبل سفير كازاخستان المعين حديثًا لدى المملكة 21 مايو 2024 - 2:59 مساءً أمير الرياض يرعى حفل أهالي محافظة المجمعة ويدشن عددًا من المشروعات التنموية 9 مايو 2024 - 9:12 مساءً

 

 

وهنأ صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، الطلاب والطالبات الفائزين في جائزة “منافس” والفائزين بجوائز الوطنية والعالمية.

 

 

وقال سموه: أهنئكم باسمي ونيابة عن سمو الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض على الإنجاز الذي حققتموه على المستوى الوطني والعالمي، منوهاً بأهمية العمل على تعزيز الإنجازات في مسيرة التنمية الوطنية لتحقق رؤية المملكة 2030 بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهم الله-.

 

 

وأعرب عن سعادته بهذه الإنجازات التي تحققت لأبناء وبنات تعليم المنطقة، شاكراً العاملين في الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة، ومتمنياً سموه للجميع التوفيق والنجاح في خدمة الوطن والقيادة.

 

 

عقب ذلك ألقى المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الدكتور نايف بن عابد الزارع، كلمة ثمن فيها رعاية سمو أمير منطقة الرياض لتكريم أبنائه وبناته المتميزين من تعليم المنطقة، ومقدماً شكره لسمو الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز تشريفه وحضوره الحفل.

 

 

وأفاد الزارع أن طلبة تعليم منطقة الرياض فازوا بـ 110 جوائز من جائزة وزارة التعليم للتميز “منافس” على مستوى إدارات التعليم في المملكة، ونحو 160 جائزة وطنية وعالمية.

 

 

وبين أن طلاب وطالبات تعليم الرياض حصدوا في جائزة “منافس” 69 جائزة في التحصيل المعرفي و 5 جوائز في العمل التطوعي و 8 جوائز في الموهبة العلمية و 16 جائزة في مسار الابتكار و 8 جوائز في مسار مهارات المستقبل و 4 جوائز في ريادة الأعمال.

 

 

عقب ذلك شاهد سموه والحضور عرضاً مرئياً عن جائزة منافس وآلياتها ونتائجها.

 

 

ثم استمع سموه لشرح قدمه أحد الطلاب الفائزين حول طموحات ورؤى الطلاب الفائزين بهذه الجوائز، والمراحل التي مروا بها خلال فترة التحضير للجائزة والتحكيم.

 

كما شاهد سموه عرضاً مرئياً آخر حول تكريم الطلاب والطالبات المتميزين والتي تستهدف المتميزين من مختلف المراحل الدراسية العامة والأهلية الذين حصلوا على جوائز وطنية وعالمية.

 

 

وفي ختام الحفل تشرف الطلبة ومنسوبو تعليم المنطقة بالتقاط الصور الجماعية مع سمو أمير المنطقة وسمو نائبه.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير الرياض السمو الملکی الأمیر أمیر منطقة الریاض الأمیر محمد بن تعلیم المنطقة بن عبدالعزیز جوائز فی

إقرأ أيضاً:

الطيران العماني يفوز بجائزة أبيكس 2024 لأكثر المقاعد راحة

حاز الطيران العماني على جائزة أكثر المقاعد راحة في الشرق الأوسط خلال حفل توزيع جوائز جمعية تجربة ركاب الخطوط الجوية (أبيكس) لعام 2024م، وقد استلم المدير الإقليمي للطيران العماني بالمملكة المتحدة كيلباش باتيل الجائزة نيابة عن الشركة خلال مراسم حفل "فيوتشر ترافل اكسبيرينس" (Future Travel Experience) الذي أقيم في دبلن أيرلندا.

وصرّح كون كورفياتيس الرئيس التنفيذي للطيران العماني قائلا: "إنه لمن دواعي سرورنا أن يحصل الطيران العماني على هذه الجائزة المرموقة، والتي تعكس سعينا الدؤوب لضمان رضا ضيوفنا المسافرين، وقد كانت ولا زالت تجربة السفر على متن الطيران العماني بمثابة مصدر سعادة لمسافرينا لسنواتٍ عديدة، ويعد ذلك بحد ذاته حافزا لنا للاستمرار في المحافظة على هذا المستوى باعتبارنا شركة الطيران المفضلة للكثير من المسافرين"، وأضاف: "إن التزامنا لا يقتصر على تقديم منتجات بمواصفات عالمية وإنما نحرص أشد الحرص أيضا على تحسين معايير الأداء والتميز في تقديم خدمات لا مثيل لها، مما يضمن لضيوفنا الأعزاء الاستمتاع بأفضل تجربة سفر ممكنة في كل مرة يسافرون فيها على متن رحلاتنا".

يجمع الطيران العماني بسلاسة بين الفخامة العصرية والتراث العماني الأصيل ليوفر راحة استثنائية لا تضاهى على متن كافة درجات السفر. حيث تتميز المقصورة برحابة المساحة المخصصة للأرجل، وفخامة المقاعد، وعناصر التصميم المبتكرة، كما يحظى ضيوفنا بفرصة الاستمتاع بتشكيلة من حقائب مستلزمات الراحة الأنيقة وخيارات الوجبات، وذلك مع حرص الشركة على جودة الخدمات الحائزة على جوائز عالمية.

لقد حاز الطيران العماني على جائزة أكثر المقاعد راحة في عام 2022م، كما حصل في عام 2023م على تصنيف فئة الخمس نجوم لشركات الطيران الكبرى التي تم الإعلان عنها في (أبيكس 2024) وذلك للعام الرابع على التوالي، بالإضافة إلى نيله جائزة أفضل طاقم طيران ضمن جوائز (سكاي تراكس 2023) لشركات الطيران العالمية، وتم مؤخرا تصنيفه كشركة الطيران الأكثر التزاما بالمواعيد في المنطقة وذلك وفقًا لنتائج مراجعة الأداء في الوقت المحدد التي أجرتها شركة تحليل بيانات السفر سيريم (Cirium) العالمية لعام 2023.

يجدر بالذكر أن جوائز أبيكس لفئة الخمس والأربع نجوم لشركات الطيران الكبرى، المعروفة سابقًا باسم أبيكس لتقييم شركات الطيران، تم إنشاؤها بناءً على تقييمات الركاب المحايدة التي تجمعها أبيكس بالشراكة مع TripIt من (Concur)، التطبيق الأعلى تقييما في العالم لتنظيم السفر.

وبالنسبة لجوائز 2024، فقد تم تقييم ما يقرب من مليون رحلة طيران من قبل المسافرين عبر أكثر من 600 شركة طيران من جميع أنحاء العالم باستخدام مقياس الخمس نجوم.

مقالات مشابهة

  • الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز يستقبل جموع المهنئين بعيد الأضحى
  • الأمير سعود بن طلال بن بدر يستقبل المهنئين بعيد الأضحى
  • أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة عيد الأضحى مع جموع المصلين
  • نائب وزير “البيئة” يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة الجوف يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • أمير الرياض يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • الطيران العماني يفوز بجائزة أبيكس 2024 لأكثر المقاعد راحة
  • 60 كشافًا من “تعليم الرياض” يتسابقون في خدمة ضيوف الرحمن
  • “البيئة” تكشف عن عدد المذبوحات في مسالخ منطقة الرياض