متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة دنيا سمير غانم عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” صورة من كواليس أحدث أعمالها السينمائية معلنةً عن تغيير اسمه من “الجارداية” إلى “روكي الغلابة”، ويشاركها في بطولته الفنان محمد ممدوح، حيث علّقت على الصورة قائلة: “روكي الغلابة صيف 2024 إن شاء الله”.

وتدور أحداث الفيلم في إطار فانتازيا اجتماعية كوميدية، وتجسّد دنيا خلالها شخصية “بودي غارد” تتولى حماية الفنان محمد ممدوح، ما يخلق العديد من المفارقات والمواقف الكوميدية طوال الأحداث.

“روكي الغلابة” يشكّل عودة لدنيا سمير غانم إلى شاشات السينما بعد غياب أكثر من أربع سنوات منذ تقديمها فيلم “تسليم أهالي”، وهو آخر أعمال والدتها الراحلة دلال عبد العزيز، ويشاركها في بطولة الفيلم كلٌ من: محمد ممدوح، محمد ثروت، بيومي فؤاد، ومحمد رضوان، كما يظهر أحمد سعد ضيف شرف ضمن الأحداث، وجارٍ في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال الفيلم رسمياً، والعمل من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي.

main 2024-05-22 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

رئيس غرفة صناعة السينما يكشف سبب تغيير مخرج فيلم الحريفة 2

قال المنتج هشام عبد الخالق رئيس غرفة صناعة السينما، إن السينما  تمثل ترمومترا وشغفا كبيرا مع الجمهور، وإن أي نجاح عمل فني وتحقيقه لإيرادات كبيرة يرجع إلى توفيق من الله واجتهاد كبير من الصناع.

وأضاف المنتج هشام عبد الخالق خلال ندوة تكريمه بمهرجان الغردقة لسينما الشباب، أن مخرج فيلم الحريفة طالب بأجر مبالغ فيه للغاية من أجل تولي مهام إخراج الجزء الثاني من الفيلم، ما جعل صناع العمل يقومون باختيار مخرج آخر.

الزعيم عادل إمام قدوة في العمل الفني السينمائي

وشدد على أن الزعيم عادل إمام كان قدوة في العمل الفني السينمائي، ولا يسعى لرفع أجره سوى بشكل بسيط، وهو ما جعله يستمر في نجاحاته المتتالية مع إنتاج أفلام جديدة، مشيرة إلى أن الفترة الأخيرة شهدت عشوائية في العلاقات بين المنتج والمؤلف والمخرج والموزع التي تعتمد على الأهواء الشخصية التى تنعكس سلبا على حالة صناعة السينما.

هشام عبد الخالق: أحمد عز نجم حقيقي ولن يتكرر

قال المنتج هشام عبد الخالق إن الفنان الموهوب لابد من صقل موهبته بالدراسة والوعي والرؤية التى تنضج بالخبرات، لافتا إلى أنه يشعر بالمسؤولية تجاه الأجيال الجديدة.

وأضاف أن الفنان أحمد عز نموذج مشرف للأجيال الجديدة، لافتا الى أنه فنان موهوب ويواصل في تطوير مهاراته رغم أنه وصل لمرحلة كبيرة من النجومية دون منافس قائلا: «أحمد عز نجم حقيقي ولن يتكرر».

 

مقالات مشابهة

  • «أمتى أشوفكم».. رسالة مؤثرة من إيمي سمير غانم لوالديها
  • إصابة 11 شخصًا في حادث تصادم ميكروباص بسيارة نقل في الوادي الجديد
  • إيمي سمير غانم تتذكر والديها بكلمات مؤثرة
  • تعرف على اسم مسلسل حسن الرداد وإيمي رمضان 2025
  • إيمي سمير غانم ترثي والديها بكلمات مؤثرة: «كل شوية أقول إمتى أشوفكم»
  • رئيس غرفة صناعة السينما يكشف سبب تغيير مخرج فيلم الحريفة 2
  • أحمد داود يروج للموسم الجديد من الكونتير بهذه الطريقة «صورة»
  • دنيا وإيمي وجهاً لوجه في رمضان 2025
  • خال دينا سمير غانم.. كواليس أول ظهور لـ شقيق الفنانة دلال عبد العزيز
  • كاريكاتير روكي سوزا