بوابة الوفد:
2024-06-16@14:57:23 GMT

أسعار باهظة لتذاكر حفل كاظم الساهر فى عمان

تاريخ النشر: 23rd, May 2024 GMT

يستعد النجم كاظم الساهر لاحياء حفلًا غنائيًا فى عمان يوم 15 نوفمبر 2024، حيث طرح كاظم تذاكر الحفل للجمهور عبر الموقع الإلكتروني. 

وجاءت أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في عمان، بين الفئات السعرية التالية: (94.87 دولار أمريكي، 203.29 دولار أمريكي، 338.82 دولار أمريكي، 474.34 دولار أمريكي، 745.39 دولار أمريكي).

 

كما يحيي القصير كاظم الساهر حفلًا غنائيًا اليوم الخميس 23 مايو فى دبى، ومن المقرر أن يقدم لجمهوره باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور.

وطرح كاظم الساهر مؤخرا ألبوم "مع الحب" يتضمن 13 أغنية جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغانى هي: "يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا"، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته "كتاب الحب" عام 2016.


يشار إلى أن ألبوم "مع الحب" يتضمن 13 أغنية جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغانى هي: "يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا"، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته "كتاب الحب" عام 2016.

آخر أعمال القيصر كاظم الساهر

وكان طرح القيصر كاظم الساهر مؤخرا  أغنية "Hold your fire"، والتي تدعم الشعب الفلسطيني ضد انتهاكات الاحتلال الصهيوني، حيث علق الساهر على الأغنية وقال "أغنية جديدة تهدف إلى منح الموسيقى بعداً إنسانياً عملياً يتخطى الترفيه لتصبح وسيلة فاعلة لدعم السلام والجهود الإنسانية في غزة خصوصاً".

يذكر أن أغنية Hold Your Fire، من تلحين كاظم الساهر، وكلمات توم لو، ومستوحاة من فكرة كاظم الساهر، وتوزيع ميشال فاضل، بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإدارة بريندا فينجر.

 

اقرأ أيضًا: 
كاظم الساهر يشارك في فعاليات مهرجان الشيخ زايد

 

وكان الطفل أحد المعجبين بالمطرب كاظم الساهر، الذي حرص على التقاط عدد من الصور التذكارية معه، حيث ظهر الطفل في الحفل مرتديا قميصا مطبوعا عليه صورة كاظم الساهر.

وغنى كاظم الساهر على المسرح مجموعة كبيرة من أغانيه الشهيرة التي أشعل بها أجواء الحفل، وتفاعل معها الحضور بشكل كبير وواسع.

 

وأدى الساهر على المسرح مجموعة من الأغاني أبرزها التي أمتع بها الجمهور أبرزها: أغنية"عيد العشاق"، و"أثاري الزعل"، و"ها حبيبي"، و"الليلة إحساسي غريب"، و"زيديني عشقاً، و"في مدرسة الحب"، و"هل عندك شك".

وكان قد كشف الفنان كاظم الساهر تفاصيل تسجيل أحدث أغانيه Holdyourfire والتى طرحها مؤخرا تضامنا مع أهالى غزة باللغة الإنجليزية.

وقال كاظم الساهر فى حوار أجراه مع تليفزيون العربية من إسبانيا إنه كان حريصا على تقديم عمل فني للجمهور الغربي، لذلك قدم الأغنية باللغة الإنجليزية.

وأكد كاظم خلال لقائه إلى أنه فى البداية قام بكتابة الأغنية ثم قام بترجمتها إلى اللغة الإنجليزية، لتبدأ بعد ذلك مرحلة التنفيذ.

وأضاف كاظم الساهر أنه فى بداية التحضير للأغنية كان لا يجيد غناءها بالإنجليزي بالشكل المطلوب لذلك قام بتسجيلها أربع مرات داخل الاستديو ولم يقتنع بأدائه فاضطر للسفر إلى أمريكا وقام بالاستعانة بمطربين من الأوبرا هناك لكي يساعدوه على غنائها بالشكل المطلوب.

وأردف الساهر أنه كان عندما يقوم بتسجيل الأغنية كان يستشير أحفاده لكونهم بأمريكا وعلى دراية كاملة باللغة الإنجليزية وبالفعل قاموا بسماع جميع النسخ التى قمت بتسجيلها إلى أن أعجبتهم وقررنا طرحها فى الأسواق.

أغنية Hold Your Fire، من تلحينhttps://www.alwafd.news/5247960#google_vignette، وكلمات توم لو، ومستوحاة من فكرة كاظم الساهر، وتوزيع ميشال فاضل، بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإدارة بريندا فونجوفا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كاظم الساهر عمان دبي دولار أمریکی کاظم الساهر

إقرأ أيضاً:

كاظم الساهر| تغير طارئ في حفل القاهرة

شهد حفل القيصر كاظم الساهر تغير طارئ قبل مايقرب من أسبوعين من إقامته في القاهرة، ضمن فعاليات موسم الحفلات الصيفية المقام هناك.

تغيير مكان حفل كاظم الساهر في القاهرة 

أعلنت الشركة المنظمة عن نقل مكان الحفل من منطقة هرم سقارة إلى كريد لاند بالقاهرة الجديدة، ولقد تم هذا التغيير لضمان سلاسة العمليات وتوفير تجربة حضور ممتعة للجميع. شكرًا لتفهمكم وتعاونكم.

 

 

 

 

 يعتبر حفل الأهرامات هو عودة منتظرة لحفلات كاظم الساهر في مصر بعد عامين من حفل الأوبرا الذي أقامه على المسرح المكشوف في أغسطس 2022، وشهد حالة من الترحاب الكبير لجمهوره في مصر وحضور كامل العدد.

 

كان أحيا كاظم الساهر حفله الغنائي في الإمارات، وهو الأول بعد طرح ألبوم “مع الحب”، الذي تم تخصيص جولة غنائية كبرى في عدد من الدول العربية، يضم الألبوم 13 أغنية: “يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا”.

 

فئات أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في الأهرامات: 

 بلغت أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر بأسعار تبدأ بـ9 آلاف حتى 23 ألف جنيه، وتم تقسيمة كصفوف، كالآتي:

 

 

الفئة الأولى بـقيمة 32.160 جنيه

 

الفئة الثانية بقيمة 31.200 جنيه
 

 

-الفئة الثالثة بقيمة 30.240 جنيه.
 

الفئة الرابعة 29.280 جنيه.
 

-الفئة الخامسة 28.320 جنيه.
 

-الفئة السادسة 27.360 جنيه
 

الفئة السابعة 26.400 جنيه.
 

الفئة الثامنة 25،440 جنيه.
 

الفئة التاسعة  24.480 جنيه.
 

الفئة العاشرة 23.520 جنيه.
 

الفئة 11: 22.560 جنيه.
 

الفئة 12: 21.600 جنيه.
 

الفئة 13: 20.640 جنيه.
 

الفئة 14 بـ 19.680 جنيه.
 

الفئة 15 بـ 18.720 جنيه.
 

الفئة 16  بـ 17.760 جنيه.
 

الفئة 17  بـ 16.800 جنيه.
 

الفئة 18  بـ 15.840 جنيه.
 

الفئة 19  بـ 14.880 جنيه.

الفئة 20  بـ 13.920 جنيه.
 

الفئة 21  بـ10.80 جنيه.
 

الفئة 22  بـ9.120 جنيه.

مقالات مشابهة

  • سعر الذهب في سلطنة عُمان أول أيام عيد الأضحى المبارك
  • سعر الذهب في سلطنة عُمان اليوم الأحد 16 يونيو 2024
  • أنتم عيديتي.. كاظم الساهر يهنئ جمهوره بحلول عيد الأضحى المبارك
  • سبب تغيير مكان حفل كاظم الساهر في مصر
  • نقل حفل كاظم الساهر من هرم سقارة لـ القاهرة الجديدة.. لهذا السبب
  • نقل حفل كاظم الساهر من هرم السقارة لـ القاهرة الجديدة
  • «مفيش ممنوع» يجمع لطيفة مع كاظم الساهر.. فيديو
  • كاظم الساهر| تغير طارئ في حفل القاهرة
  • عمرو دياب وحماقي وكاظم الساهر | أسعار حفلات نجوم الصف الأول في صيف 2024
  • الأضاحي بالضفة الغربية المحتلة.. أسعار باهظة وجيوب فارغة