قام محمد عبد الغني رئيس مركز ومدينة مطاي ، شمال محافظة المنيا ، بجولة تفقدية لمتابعة سير العمل بمنظومة المركز التكنولوجي خلال تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء ، وذلك تنفيذا لتوجيهات وتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا .

بمتابعه ملف التصالح علي مخالفات البناء، وتيسير تقديم الخدمات للمواطنين لملفات التصالح، حيث تابع المهندس محمد عبد الغني رئيس مركز ومدينة مطاي، سير العمل بالمركز التكنولوجي  للوقوف على مدى انتظام العمل ، بتلقي طلبات التصالح علي مخالفات البناء ، واستمع الاستاذ محمد عبد الغني رئيس المركز ، لعدد من المواطنين المتقدمين بملفات  التصالح ، واجاب عن استفساراتهم.

ووجه محمد عبد الغني رئيس المركز، مدير المركز التكنولوجي والعاملين به ، الي تقديم كافة أوجه التيسيرات والتسهيلات اللازمة  أمام المواطنين ، لإستيفاء كافة أوراق ملفات التصالح الخاصة بهم ، والتأكيد على ضرورة تكاتف كافة الجهود ، والعمل بروح الفريق الواحد لتذليل العقبات ، وبما يحقق الصالح العام.

جديرا بالذكر، ان اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا ، قد اعلن عن جاهزية ورفع درجة الإستعداد التام بالمراكز التكنولوجية بمراكز ومدن المحافظة ، بإجمالي 9 مراكز ؛ لبدء تلقى طلبات تصالح المواطنين على مخالفات البناء ، بدءاً من غد الثلاثاء، وفقا لقانون التصالح الجديد.

وشدد المحافظ، في تصريحات صحفية اليوم الإثنين، على تقديم كل أوجه التيسيرات والتسهيلات اللازمة أمام المواطنين كونه أحد الملفات المهمة والحيوية التي تقع على رأس أولويات الدولة؛ تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية ، وأكد "القاضي"، المتابعة الميدانية لأعمال اللجان بالمراكز التكنولوجية ؛ للتأكد من انتظام سير العمل وتذليل العقبات أولاً بأول ، وتبسيط الإجراءات على المواطنين ، وتسريع معدلات الأداء بهذا الملف الحيوي.

ولفت ، إلى أنه تم تدعيم جميع المراكز التكنولوجية بمختلف الأجهزة والحواسيب اللازمة ، والإنتهاء من تدريب الكوادر بالمراكز التكنولوجية ، ومسئولي المنظومة بالوحدات المحلية للمراكز والمدن ، على بنود قانون التصالح ولائحته التنفيذية ، بمختلف التخصصات لسرعة إنهاء ملفات التصالح تحقيقاً لرغبات المواطنين.

وشدد محافظ المنيا ، على رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة اليومية ، وعلى مدار الساعة لإنتظام عمل اللجان بملفات التصالح ، وتخصيص شبابيك بكل مركز تكنولوجي للتعامل مع طلبات التصالح ، فضلاً عن تعليق بنرات إرشادية لتعريف المواطنين بالمستندات المطلوبة للتصالح ، لتخفيف العبء وتوفير الوقت والتسهيل على المواطنين ، لإستيفاء كل أوراق ملفات التصالح الخاصة بهم ، والتأكيد على ضرورة تكاتف كل الجهود ، والعمل بروح الفريق الواحد لتذليل العقبات ، وبما يحقق الصالح العام.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طلبات التصالح أخبار محافظة المنيا مطاي محمد عبد الغنی رئیس مخالفات البناء طلبات التصالح سیر العمل

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يتابع سير العمل في منفذ بيع اللحوم والسلع الغذائية بالعمرانية

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، منفذ الوطنية لبيع اللحوم أسفل محور الفريق كمال عامر بشارع ترعة الزمر المتفرع من شارع الهرم بحي العمرانية، اليوم الجمعة، والذي يوفر كافة أنواع اللحوم للمواطنين بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق، وذلك بالتزامن مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

دعم المنافذ والمجمعات الاستهلاكية دوريًا بالسلع واللحوم

وأشارت المحافظة في بيان صادر عنها اليوم، إلى حرص المحافظ خلال جولته على معاينة جودة المعروضات بالمنفذ من لحوم وسلع غذائية، مشيرة إلى وجود تنسيق دوري مع كافه الجهات المعنية ومديرية التموين لدعم كافه المنافذ والمجمعات الاستهلاكية بالسلع واللحوم بشكل دوري لتلبية كافة احتياجات المواطنين.

جودة المعروضات والأسعار المعلنة

واستمع المحافظ خلال جولته إلى المواطنين المتواجدين في المنفذ، للتعرف على آرائهم عن جودة المعروضات والأسعار المعلنة.

تلبية احتياجات المواطنين

وأكد محافظ الجيزة أنه وجه رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتوسع في إنشاء منافذ بيع السلع، وخاصة اللحوم من أجل تلبية احتياجات المواطنين بمختلف فئاتهم، لافتا إلى استمرار الحملات التفتيشية التي تقوم بها اللجان المشكلة لمتابعة الأسواق ومنافذ بيع السلع، وذلك حرصا على صحة وسلامة المواطنين.

ورافق المحافظ خلال الجولة اللواء شاكر يونس السكرتير العام، وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش، وأحمد جلال رئيس حي العمرانية، وشفيق جلال رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة.

مقالات مشابهة

  • مركز شباب المدينة بالسويس يحتفل بعيد الأضحى المبارك 
  • إزالة التعديات ومصادرة مواد البناء بطامية في الفيوم
  • غرفة عمليات بالإدارة المركزية لشركات السياحة لتلقى وبحث أي شكاوى أو مخالفات
  • وزارة السياحة: غرفة عمليات بالإدارة المركزية لشركات السياحة خلال أجازة عيد الأضحى لتلقى وبحث أى شكاوى أو مخالفات
  • وزير الإسكان: إيقاف وإزالة عدة مخالفات بناء بمدن 6 أكتوبر والشروق والشيخ زايد وبني سويف الجديدة
  • محافظ الجيزة يتابع سير العمل في منفذ بيع اللحوم والسلع الغذائية بالعمرانية
  • إيقاف وإزالة عدة مخالفات بناء بمدن 6 أكتوبر والشروق والشيخ زايد وبني سويف الجديدة
  • إزالة مخالفات بناء بمدن 6 أكتوبر والشروق والشيخ زايد وبني سويف الجديدة|تفاصيل
  • «الإسكان»: إيقاف وإزالة مخالفات بناء في 4 مدن جديدة.. واستمرار الحملات أيام العيد
  • إجراء حكومى لمواجهة مخالفات البناء أيام عيد الأضحى