صحيفة اليوم:
2024-06-16@13:28:34 GMT

"الأرصاد" ينبه من أمطار متوسطة على الباحة

تاريخ النشر: 23rd, May 2024 GMT

'الأرصاد' ينبه من أمطار متوسطة على الباحة

نبّه المركز الوطني للأرصاد اليوم الخميس، من هطول أمطار متوسطة على منطقة الباحة، مصحوبة برياح شديدة السرعة، وشبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية، وجريان السيول، وتساقط البرد، وصواعق رعدية، على مدينة الباحة، ومحافظات العقيق، وبلجرشي، والقرى، والمندق، والأجزاء المجاورة لها.
وبيّن المركز أن الحالة تستمر -بمشيئة الله تعالى- حتى الساعة 11 مساءً.


أخبار متعلقة صور.. المملكة تستعرض أبرز مشاريعها بمنتدى المياه في إندونيسيا”وقاء“: 37 فرقة بيطرية وصحية نباتية في خدمة ضيوف الرحمن بموسم الحجكما هطلت مساء أمس الأربعاء، أمطار متفاوتة الغزارة على منطقة جازان، شملت محافظة هروب ، وعددًا من المراكز والقرى التابعة لها. جعلها الله سقيا رحمة وبركة، وعمَّ بنفعها أرجاءَ البلاد.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن واس الباحة المركز الوطني للأرصاد أمطار متوسطة منطقة الباحة رياح شديدة

إقرأ أيضاً:

صلاة عيد الأضحى في منطقة الباحة

المناطق_الباحة

أدى جموع المصلين بمنطقة الباحة اليوم، صلاة عيد الأضحى المبارك ، وذلك في جامع الملك فهد بمدنية الباحة .

وأم المصلين أمام وخطيب جامع الملك فهد بمدينة الباحة خالد محمد يحيى، الذي حمد الله عز وجل على أن مكن لحجاج بيت الله الحرام أداء فريضة الحج في جو مفعم باليسر والطمأنينة تحفهم عناية المولى عز وجل، في ظل ما وفرته وهيأته القيادة الرشيدة- أيدها الله – من إمكانات مادية وبشرية ومرافق خدمية عظيمة تم تسخيرها لخدمة ضيوف الرحمن ليتسنى لهم تأدية مناسكهم بيسر وطمأنينة.

أخبار قد تهمك الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز يستقبل جموع المهنئين بعيد الأضحى 16 يونيو 2024 - 11:32 صباحًا “حافلات المدينة” تعلن توفر خدمة نقل الزائرين والأهالي إلى المسجد النبوي لصلاة عيد الأضحى 15 يونيو 2024 - 1:32 صباحًا

ودعا الله أن يكتب هذه الأعمال الجليلة والجهود المباركة في موازين حسنات ولاة الأمر في هذه البلاد، وأن يمدهم بعونه وتوفيقه بما فيه خير الإسلام والمسلمين، سائلاً الله أن يتقبل من الحجيج حجهم وأن يعودوا لبلادهم سالمين غانمين وقد غفر الله لهم جميع الخطايا والذنوب .

وتحدث بن يحيى في خطبته عن فضل يوم النحر وما يتوجب على المسلم عمله في هذا اليوم العظيم من نحر أضحيته متى ما كان قادراً عليها تأسياً بسنة المصطفى صلوات الله وسلامه عليه، حاثا المسلمين على تقوى الله والعمل الصالح لما فيه من الأجر العظيم, مؤكداً على فضيلة صلة الأرحام وزيارة المرضى والأعمال الصالحة التي تقربهم إلى الله سبحانه وتعالى.
وقد أديت الصلاة في محافظات ومراكز وقرى المنطقة كافة.

مقالات مشابهة

  • الصحة تحذّر الحجاج من التعرض لأشعة الشمس وتؤكد على الالتزام بالتعليمات الصحية
  • المركز الوطني للأرصاد ينبه من تكون أمطار متوسطة على منطقة عسير
  • “الأرصاد”: أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة
  • «الوطني للأرصاد»: أمطار متوسطة ورياح شديدة السرعة على المدينة المنورة
  • صلاة عيد الأضحى في منطقة الباحة
  • مركز الأرصاد ينبه من موجة طقس حارة على منطقة المدينة المنورة
  • أمير منطقة الباحة يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • “الأرصاد”: أمطار خفيفة على منطقة تبوك
  • "الأرصاد" يُنبه من أمطار متوسطة ورياح شديدة على منطقة جازان
  • 273 متطوعاً ومتطوعة يشاركون في خدمة الحجاج العابرين من منطقة الباحة