وجه الفنان مصطفى خاطر رسالة لفريق عمل مسلسل البيت بيتي 2 بعد عرض آخر حلقتين عبر منصة شاهد الرقمية خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وشارك مصطفى خاطر صورة من كواليس مسلسل البيت بيتي 2 عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «الحمدلله رب العالمين، امبارح كان عرض آخر حلقتين من البيت بيتي الجزء الثاني».

مسلسل البيت بيتي

وأضاف مصطفى خاطر: «شكرا من كل قلبي لكل زمايلي اللي شاركوا في العمل ده من أصغر واحد لأكبر واحد في الكرو، وحقيقي سعيد جدا بردود الأفعال، وأتمني أكون كنت ضيف خفيف عليكم في بيوتكم، ونلتقي بإذن الله في أعمال بنفس القوة أو أقوى بكتير».

أبطال مسلسل البيت بيتي 2

مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، يضم في بطولته عددا من نجوم الفن أبرزهم: كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمود حافظ، أحمد بدير، سامي مغاوري، المسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، ومن إخراج خالد مرعي.

مسلسل البيت بيتي 2تفاصيل مسلسل البيت بيتي 2

أحداث مسلسل «البيت بيتي 2» تعد استكمالا للجزء الأول، حيث تدور في إطار كوميدي ممزوج بالرعب، حيث يُجبر «بينو» مصطفى خاطر، على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته أن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة.

ويجمع العمل بين الكوميديا والرعب، ويتابع المشاهدون مغامرات شخصياته المثيرة والمشوقة، ويضيف تواجد نجوم الفن المميزين إلى جاذبية المسلسل، مما يجعله وجهة مثالية لعشاق الدراما الخفيفة والمشوقة.

اقرأ أيضاًموعد عرض آخر حلقتين لمسلسل البيت بيتي 2 «صورة»

بعد اكتشاف مقبرة فرعونية.. «بينو وكراكيري» في مهمة جديدة بـ مسلسل البيت بيتي 2

قبل عرضها بساعات.. مصطفى خاطر يروج للحلقة الأخيرة من مسلسل «البيت بيتي 2»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصطفى خاطر البيت بيتي مسلسل البيت بيتي البيت بيتي 2 مسلسل البيت بيتي 2 الفنان مصطفى خاطر أحداث مسلسل البيت بيتي 2 أحداث مسلسل البيت بيتي مصطفى خاطر في مسلسل البيت بيتي مسلسل البيت بيتي على شاهد عرض مسلسل البيت بيتي مسلسل البیت بیتی 2 مصطفى خاطر

إقرأ أيضاً:

الأردن يوجه رسالة لرعاياه في لبنان

جددت وزارة الخارجية الأردنية دعوتها للأردنيين، السبت، بعدم السفر إلى لبنان في الوقت الراهن وطالبت المقيمين منهم هناك بمغادرة الأراضي اللبنانية بأقرب وقت ممكن. ‏

وأكد الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير، سفيان القضاة، أن هذه التوصية تأتي للحفاظ على سلامة المواطنين الأردنيين في لبنان. 

كما حضت وزارة الخارجية الأميركية السبت المواطنين الأميركيين في لبنان على مغادرة البلاد بينما الرحلات الجوية التجارية لا تزال متاحة وفي ظل اشتداد النزاع بين اسرائيل وحزب الله.

وقالت وزارة الخارجية في تحديث لنصائح السفر المتعلقة بلبنان "نظرا للطبيعة غير المتوقعة للنزاع المستمر بين حزب الله وإسرائيل والتفجيرات الأخيرة في كافة أنحاء لبنان، بما في ذلك بيروت، تحض السفارة الأميركية المواطنين الأميركيين على مغادرة لبنان بينما خيارات النقل التجاري لا تزال متاحة".

وتصاعدت حدة التوتر على الجبهة الجنوبية للبنان، عقب عملية اغتيال استهدفت قادة من "حزب الله" خلال اجتماعهم في الضاحية الجنوبية لبيروت، يوم الجمعة. وأسفرت الضربة عن مقتل 37 شخصاً، وفقاً لتصريحات السلطات اللبنانية. كما أعلن الجيش الإسرائيلي، السبت، عن أسماء قادة حزب الله الذين لقوا حتفهم في الهجوم.

وكان حزب الله قد تعرض، يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين، لضربة وصفت بـ"القاسية"، تم خلالها استهداف أجهزة الاتصالات الخاصة بعناصره، ما أدى إلى مقتل العشرات، بينهم 20 من عناصر الحزب، وإصابة الآلاف بجروح.

مقالات مشابهة

  • الأردن يوجه رسالة لرعاياه في لبنان
  • طرح البرومو الدعائي لـ فيلم «بنسيون دلال» بطولة رانيا يوسف
  • «مش تنافس».. تامر فرج يوجه رسالة للشباب قبل الزواج
  • إيهاب فهمي يوجه رسالة لـ عمرو الفقي بعد إشادته بمسلسل «برغم القانون»
  • الاحتلال الإسرائيلي يوجه رسالة إلى سكان شمال ووسط الجولان
  • نجوم الفن يشيدون بدور إيمان العاصي في مسلسل «برغم القانون»
  • عمرو مصطفى يوجه رسالة للشباب الموهوب في الغناء والتأليف والتوزيع
  • عاجل| بكري يكشف تفاصيل هامة بشأن لقائه مع وزير التعليم قبل بداية العام الدراسي
  •  مصطفى خاطر يكشف لـ«الوطن» تفاصيل حالته بعد تعرضه لوعكة صحية
  • أبرزهم مصطفى خاطر والمنتج هشام عبد الخالق.. توافد النجوم على حفل افتتاح مهرجان الغردقة لسينما الشباب