وصل إلى مكة المكرمة اليوم، الفوج الأول من حجاج أوزباكستان وبلغ عددهم نحو 950 حاجًا.
وقد تم تجهيز الإمكانيات كافة وتجنيد الطاقات لتوفير أقصى درجات الراحة والتيسير للحجاج طوال فترة وجودهم لأداء نسكهم، انطلاقا من توجيهات القيادة الحكيمة، بالعمل على العناية والاهتمام بضيوف الرحمن وتقديم أفضل وأرقى الخدمات لهم ليؤدوا مناسكهم وعباداتهم في أجواء إيمانية.


أخبار متعلقة سفير المملكة لدى تركيا يتفقد صالة مبادرة "طريق مكة" في مطار إيسنبوغا الدوليأمانة حائل تواصل رفع كفاءة الطرق بالمنطقةرياح وأتربة.. الأرصاد يحذر من طقس الرياض .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وصول الفوج الأول من حجاج أوزباكستان إلى مكة المكرمة - واسحجاج أوزباكستانقدم عدد من حجاج الفوج الأول شكرهم لحكومة المملكة على ما تقدمه من خدمات لحجاج بيت الله الحرام، والتسهيلات التي تم وضعها لتيسير رحلة الحاج وجعلها رحلة آمنة مطمئنة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وصول الفوج الأول من حجاج أوزباكستان إلى مكة المكرمة - واس

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن واس مكة المكرمة مكة المكرمة موسم الحج إلى مکة المکرمة article img ratio

إقرأ أيضاً:

أجواء روحانية.. المدينة المنورة تودّع الحجاج وتستقبل زوار عيد الأضحى

ودّعت المدينة المنورة ضيوف الرحمن المغادرين إلى مكة المكرمة والمشاعر المقدسة لأداء مناسك الحج، فيما استقبلت أعداداً كبيرة من زوار الداخل من المواطنين والمقيمين، الذين يحرصون على قضاء ما تبقى من إجازة عيد الأضحى في رحاب طيبة الطيبة.
وتمثل زيارة مدينة المصطفى -صلى الله عليه وسلم- والمسجد النبوي خلال هذه الأيام فرصة وغنيمة لزوار الداخل بشكل عام نظراً لحرية الحركة وسهولة التنقل فيها وبين مساجدها ومواقعها التاريخية لخلوها من الزحام ولينعموا وذويهم بروحانية المسجد وروضته والسلام على المصطفى -صلى الله عليه وسلم- وصاحبيه -رضوان الله عليهما-.
أخبار متعلقة صور.. تفاصيل الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن بمواقيت الحج بالطائفصور| عبر أسطول إسعافي مجهز.. نقل 18 حاجًا منومًا إلى المشاعر المقدسةبأفضل الخدمات.. أفواج حجاج "صندوق الشهداء" يتجهون إلى المشاعر المقدسة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }صيام يوم عرفةويحرص الزوار على الإقامة في الفنادق والدور السكنية المجاورة والقريبة من المسجد النبوي أملاً في قضاء جُلّ وقتهم في تأدية الصلوات فيه والانشغال بالطاعات، كذلك صيام يوم عرفة والإفطار مع جموع المصلين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
وتشهد المنطقة المركزية المحيطة بالمسجد النبوي حركة ملحوظة من قبل الزائرين، لما تضمه من أسواق تجارية ومطاعم متنوعة، حيث انتظمت الحركة المرورية بانسيابية تامة، في ظل وجود رجال الأمن ومختلف الفرق للجهات الخدمية الأخرى.

مقالات مشابهة

  • عيد الأضحى 2024.. عادات وتقاليد المصريين في الاحتفال بالمناسبة المباركة
  • بالصور.. انطلاق قافلة الحجاج المرضى المنومين إلى عرفات
  • ضيوف الرحمن يقفون على صعيد عرفات
  • "الشؤون الإسلامية" تكمل استعداداتها لاستقبال ضيوف الرحمن في مسجد نمرة
  • "نجاح تصعيد الحجاج".. تفاصيل أول أيام المؤتمر الصحفي للحج
  • وزير الإعلام لـ"اليوم": موسم الحج أهم واجب طوال العام
  • الرئيس المصري يصل إلى جدة لأداء مناسك الحج
  • مشعر منى.. مسجد الخيف يكتظ بآلاف المصلين في يوم التروية
  • أجواء روحانية.. المدينة المنورة تودّع الحجاج وتستقبل زوار عيد الأضحى
  • بالصور.. 500 جهاز تنفس للحجاج من "ترابط الشرقية"