جدة : البلاد

أعلنت بترومين ستيلانتس تقديم أحدث مجموعة من المركبات التجارية لعلامة فيات بروفيشنال، المصممة لتلبية الإحتياجات المتنوعة للشركات والصناعات المتنوعة. تمثل هذه المجموعة الإبتكار والكفاءة والموثوقية، والحلول الأفضل للنقل التجاري.

تم تصميم فيات دوبلو لعمليات التوصيل في المناطق الحضرية والشركات الصغيرة، مع التركيز على خفة الحركة والتطبيق العملي من خلال محرك الديزل المصمم حديثًا سعة 1.

6 لتر والذي يوفر عزم دوران أعلى حتى عند السرعات المنخفضة، مما يعزز المرونة والاستجابة.

ولتلبية احتياجات الشركات والأساطيل متوسطة الحجم، تتميز سيارة فيات سكودو بمحرك ديزل سريع الاستجابة سعة 2.0 لتر بناقل حركة أوتوماتيكي، مما يضمن أداءً سلسًا وفعالًا مع تقديم مزيج مثالي من التنوع والتكنولوجيا الحديثة.

كما أصبحت سيارة فيات دوكاتو، المشهورة بمتانتها وقدرتها على التكيف، متاحة الآن بمحرك ديزل متطور سعة 2.2 لتر ومتوفر بأربعة أحجام مختلفة، مما يوفر مرونة لا مثيل لها لتلبية متطلبات وتفضيلات النقل المختلفة.

تأتي جميع مركبات فيات بروفيشنال مع ضمان لمدة 5 سنوات أو 120.000 كيلومتر ومع خدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات، مما يضمن راحة البال والدعم أينما تأخذك مشاريعك التجارية.

وقال نيكولاس فيرنيه، المدير التنفيذي لبترومين ستيلانتس: “إن إطلاق طرازات فيات بروفيشنال الجديدة يعكس إلتزام بترومين ستيلانتس بقدرتها التنافسية على توفير أفضل إختيار من حيث التكلفة والإبتكار والتميز لجميع شرائح عملاء سوق السيارات”.

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

شراكة بين «الإمارات للتنمية» و«دبي التجاري»

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة وزير النقل المصري: دور مهم للشركات الإماراتية في تطوير قطاع النقل البحري الإمارات والتشيك تعقدان الدورة الأولى للجنة الاقتصادية المشتركة

أعلن مصرف الإمارات للتنمية، وبنك دبي التجاري، شراكة استراتيجية تهدف إلى تعزيز خدمات التجارة الدولية، حيث يجمع هذا التعاون بين قاعدة عملاء مصرف الإمارات للتنمية الواسعة وقدراته التشغيلية المالية القوية وخبرة بنك دبي التجاري المتقدمة في مجال التمويل التجاري، ما يفتح آفاقاً جديدة للنمو للشركات في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.
وتم توقيع الاتفاقية، خلال حفل أقيم في المقر الرئيس لبنك دبي التجاري في دبي، بحضور أحمد محمد النقبي، الرئيس التنفيذي لمصرف الإمارات للتنمية، والدكتور بيرند فان ليندر، الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري.
وبموجب التعاون الاستراتيجي، سيقدم بنك دبي التجاري مجموعة شاملة من منتجات التمويل التجاري والخدمات التشغيلية لعملاء مصرف الإمارات للتنمية، حيث تهدف هذه المبادرة إلى تمكين الشركات من توسيع محافظها والتفوق في مجال التجارة الدولية. 
وتشمل الخدمات الرئيسة المقدمة من البنك التعامل مع خطابات الاعتماد والضمانات، ودعم المدفوعات بالعملات الأجنبية، لضمان تجربة تجارية سلسة وفعالة.
وبهذه المناسبة، قال أحمد محمد النقبي: يسعدنا أن نتعاون مع بنك دبي التجاري لتقديم حلول مبتكرة وشاملة لعملاء التمويل التجاري، وتمثل هذه الشراكة خطوة محورية في تعزيز خدماتنا للتمويل التجاري ودعم الشركات في جميع أنحاء الإمارات، ومن خلال الاستفادة من خبراتنا ومواردنا المشتركة، فإننا ملتزمون بإقامة شراكات استراتيجية تدعم التنمية الاقتصادية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعزز مكانتها مركزاً عالمياً للتجارة والاستثمار.
من جهته، قال الدكتور بيرند فان ليندر، الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري: سعداء بشراكتنا مع مصرف الإمارات للتنمية للانطلاق في هذه المسيرة التي ستفتح آفاقاً جديدة للنمو لكلتا المؤسستين.

مقالات مشابهة

  • الهلال الأحمر: نجاح تصعيد الحجاج بمشاركة 1542 ممارسًا صحيًا في عرفة
  • متحدث النقل: 27 ألف حافلة للنقل الترددي ساعدت في إدارة الحشود الكبيرة
  • عاجل.. تفاصيل عقد محمد هاني الجديد في الأهلي
  • أسطول بحر البلطيق يعلن إجراء تدريبات على سحب سفينة في حالة الطوارئ
  • شراكة بين «الإمارات للتنمية» و«دبي التجاري»
  • ملك الأردن: لقد فشلنا في تحقيق الحل الوحيد الذي يضمن أمن الفلسطينيين والإسرائيليين
  • ملك الأردن: لقد فشلنا في تحقيق الحل الوحيد الذي يضمن أمن الفلسطينيين والإسرائيليين والمنطقة والعالم
  • متحدث قوات أمن الحج: نتحقق من سلامة تصاريح الحجاج بشكل يضمن سلامة التوافد
  • وزير الصحة يرعى استعراض أسطول الهلال الأحمر بمشاركة المنظومة الصحية بالحج
  • ‏رويترز: عقوبات بريطانية تستهدف السفن في "أسطول بوتين السري" والمؤسسات في قلب النظام المالي الروسي