RT Arabic:
2024-09-22@12:10:48 GMT

شاهد.. بن طالب يرفض التقاط صورة جماعية مع فريقه لهذا السبب!

تاريخ النشر: 24th, May 2024 GMT

شاهد.. بن طالب يرفض التقاط صورة جماعية مع فريقه لهذا السبب!

‍‍‍‍‍‍

رفض الجزائري نبيل بن طالب التقاط صورة جماعية خلف لافتة لمكافحة رهاب المثلية، قبيل انطلاق لقاء فريقه ليل وضيفه نيس مساء الأحد الماضي، في الجولة 34 الأخيرة للدوري الفرنسي لكرة القدم.

ويظهر مقطع فيديو متداول انسحاب بن طالب، حتى لا يظهر برفقة اللاعبين خلف لافتة تروج للشواذ، وانشغل بربط الحذاء.

Nabil Bentaleb se cache au moment de faire la photo protocolaire de la lutte contre l'homophobie avant le match de Lille contre Nice le 19 mai 2024pic.

twitter.com/6N462HUDNz

— UN TRUC DE FOOT (@untrucdefoot) May 22, 2024

وأشارت شبكة "RMC Sport" إلى أن اللاعب الجزائري متهم من قبل مجموعة "Rouge Direct"، الداعمة لحقوق المثلية في فرنسا، وشككت في سلوكه قبل انطلاق مباراة ختام الدوري الفرنسي.

Le collectif Rouge Direct épingle l'attitude de Nabil Bentaleb, absent de la photo devant la banderole de lutte contre l'homophobie puisqu'il faisait son lacethttps://t.co/Ueuo4PsgrQ

— RMC Sport (@RMCsport) May 23, 2024

وأشارت الشبكة الفرنسية، إلى أن المجموعة ذاتها، وصفت بن طالب بـ"الجبان"، الذي اختبأ خلف رفاقه، رافضا التقاط صورة لحملة دعم غير الأسوياء (ذوي الشذوذ).

المصدر: وسائل إعلام 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الدوري الفرنسي بن طالب

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. أسماء جلال تتصدر تريند "جوجل"

تصدر اسم الفنانة أسماء جلال، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما شاركت جمهورها ومتابعيها مجموعة من الصور في أحدث ظهور لها، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وظهرت أسماء في هذه الصور، بفستان مشجر أنيق ومميز ممتزج بألوان صيفية، مما أدى إلى خطف أنظار جمهورها ومتابعيها، ونالت من خلال هذه الصور إعجاب كثير من متباعيها.

 

منشور أسماء جلال

 

آخر أعمال أسماء جلال

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة أسماء جلال الفنية، هو مشاركتها في بطولة مسلسل "أشغال شقة" مع الفنان هشام ماجد، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

 

أبطال وصناع مسلسل "أشغال شقة"

 

وشارك في بطولة مسلسل أشغال شقة كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، مصطفى غريب، سلوى محمد علي، حازم إيهاب، محمد محمود، إنتصار، إيمان السيد، وآخرين من النجوم، والعمل من تأليف كلًا من خالد دياب وشيرين دياب، والإخراج لـ خالد دياب.

 

أحداث مسلسل "أشغال شقة"

 

وتدور أحداث مسلسل أشغال شقة حول "حمدي" الذي يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد وهو يعمل طبيب شرعي وزوجته التي تجسد شخصيتها الفنانة أسماء جلال والتي تعمل مذيعة، ثم يُرزقان بتوأمين ويبحثان عن ربة منزل لرعاية الطفلين وإدارة شئون المنزل وتدور باقي أحداث العمل في إطار لايت كوميدي مميز، وتم عرض العمل في موسم دراما رمضان لهذا العام الحالي.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب قُطع الطريق الذي يربط الحاصباني بمنطقة البقاع
  • نجم الأهلي يحذر الزمالك في مباراة السوبر لهذا السبب
  • شاهد.. مشاجرة جماعية بين المصلين داخل مسجد بسبب خلاف على الإمام
  • لهذا السبب..مالكو أرض في تكساس يقيمون دعوى ضد سبايس إكس
  • إذاعة الجيش الإسرائيلي: لهذا السبب تجمّع قادة "قوة الرضوان" بمكان واحد!
  • لهذا السبب.. أسماء جلال تتصدر تريند "جوجل"
  • تين هاج فشل في ضم تشافي سيمونز لهذا السبب
  • الدوماني: الزمالك سيكون مختلف في السوبر الأفريقي لهذا السبب
  • شريف دسوقي تريند جوجل.. لهذا السبب
  • بشرى تهدد فريق مسرحية الأم العذراء باللجوء إلى القضاء لهذا السبب (صورة)