لقى شخص مصرعه، منذ قليل، خلال مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بين عائلتين، فى إحدى قرى مركز سنورس بمحافظة الفيوم، حيث بدأت بمشادة كلامية بين الطرفين وتطورت إلى مشاجرة استُخدم خلالها الشوم والعصي، واعتدى خلالها أحد الطرفين على آخر متسببًا في وفاته، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

وكانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بنشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية منشأة عطيفة بمركز سنورس، وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين أن مشاجرة نشبت بسبب خلافات الجيرة وأصيب خلالها مواطن، وتمت السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، ونقل المصاب إلى مستشفى الفيوم العام وتوفى خلال محاولة إسعافه، وتم إيداع الجثة بمشرحة مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مستشفي الفيوم العام الفيوم محافظة الفيوم

إقرأ أيضاً:

بسبب كولدير مياه.. مصرع طفلة صعقاً بالكهرباء في الفيوم

لقيت طفلة مصرعها عقب تعرضها للصعق بكهرباء خاصة بكولدير مياه، أثناء قيامها بشرب الماء، بقرية سنوفر بدائرة قسم أول الفيوم بمحافظة الفيوم، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بتلقيها إشارة من نقطة شرطة مستشفى الفيوم العام، بوصول طفله جثة هامدة ادعاء صعق كهربائي.

وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث قسم أول الفيوم برئاسة الرائد احمد السوهاجي رئيس المباحث، لمحل الواقعة، وكشفت التحريات، مصرع طفلة تدعى حنين.خ 14 عاما، ومقيم بقرية سنوفر بدائرة مركز الفيوم، وبسؤال أسرتها أكدوا أن تيار كهربائي صعقها أثناء قيامها بالشرب من مبرد مياه "كولدير" بالطريق العام محل البلاغ، مما نتج عن ذلك وفاتها، نافين بذلك اية شبهة جنائية للواقعة.

وأكد تقرير مفتش الصحة، بأن سبب الوفاة صدمة عصبية وتوقف بعضلة القلب نتيجة صعق كهربائي ليؤكد ليطابق التقرير صحة ما ذكرته أسرة الطفلة مؤكداً أنه لا توجد شبهة جنائية، وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بتسليم جثمان الطفلة لذويها فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن لدفنها بمقابر العائلة ومباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • بسبب كولدير مياه.. مصرع طفلة صعقاً بالكهرباء في الفيوم
  • مصرع طفله بالفيوم بسبب صعق كهربائى من كولدير مياة
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم انقلاب سيارة سوزوكي بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص فى معركة بين عائلتين بقرية كحك بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث اصطدام دراجة بخارية بالرصيف بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث دراجة نارية بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث إصطدام دراجة بخارية بالرصيف بالفيوم
  • مصرع عجوز ونجلها في حريق منزل بالفيوم
  • بسبب ارتفاع درجات الحرارة.. مصرع عجوز ونجلها بحريق منزل بالفيوم