وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء، برفع وإزالة الإعلانات واللوحات غير المرخصة من الشوارع والميادين الرئيسية،لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لشوارع المدن.

وفى هذا الإطار أشارت المهندسة عزة متولي مديرة إدارة الإعلانات بالديوان العام، أنه يتم شن حملات يومية لإزالة الإعلانات واللوحات المخالفة من جميع الشوارع،وقد أسفرت تلك الحملات عن رفع وإزالة ٣٩٩ إعلان مخالف وبدون ترخيص خلال شهر يوليو ٢٠٢٣م، وذلك في إطار خطة المحافظة للحفاظ على الذوق العام، وتماشيا مع خطة التطوير والتجميل التي تشهدها المراكز والمدن.



أكد محافظ الشرقية أن هذه الحملات تستهدف مراجعة الإعلانات بالشوارع والميادين، لتطبيق اللائحة المقررة لتنظيم الإعلانات بكل حسم، وإزالة الإعلانات العشوائية وغير المرخصة، وإتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال المخالفين،وذلك وفقًا للضوابط التنظيمية للائحة الإعلانات، والعمل الجاد لتحصيل إيرادات الدولة الخاصة بجميع أنواع الرسوم، والتى حددها القانون والقواعد المنظمة خاصة فيما يتعلق بالإعلانات.

أخبار متعلقة

إزالة 99 لافتة إعلانية مخالفة وبدون ترخيص من شوارع وميادين الشرقية

إزالة 152 لافتة إعلانية مخالفة من شوارع وميادين الشرقية

رفع ١٤٨ إعلانا مخالفا وبدون ترخيص من شوارع وميادين الشرقية

الشرقية إزالة الاعلانات المخالفة دون ترخيص الشوارع والمدن المظهر الجمالي في الشرقية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الشرقية إزالة الاعلانات المخالفة دون ترخيص في الشرقية زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

الثانوية العامة 2024.. انطلاق ماراثون الامتحانات بمادتي التربية الدينية والوطنية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يؤدي اليوم الإثنين  نحو 51668 طالبًا وطالبة بالثانوية العامة الامتحانات أمام 149 لجنة موزعة على مستوى 20 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة في مادتي التربية الدينية والتربية الوطنية. 

محافظ الشرقية يطمئن علي تجهيز اللجان

واطمأن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على تجهيز اللجان الإمتحانية والبالغ عددها 149 لجنة بمختلف مراكز ومدن المحافظة بالإضاءة الكافية والمراوح والمبردات للتغلب على حرارة الجو، والانتهاء من تجهيز الاستراحات المخصصة للمشاركين في العملية الامتحانية والتأكد من توافر جميع الخدمات الأساسية بها مع تنفيذ كل الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة الأمراض والأوبئة ، والتشديد على عدم قطع التيار الكهربائي خلال فترة الامتحانات مع وتوفير مصدر بديل للكهرباء في حالات الطوارئ لضمان حسن سير انتظام العملية الامتحانية ولخلق بيئة مناسبة للطلاب لأداء الامتحانات بسهوله ويسر.

وشدد المحافظ على ضرورة التواصل الفوري مع مكتبه في حالة حدوث أي مشكلات أو أزمات أو أحداث طارئة خلال فترة الامتحانات وذلك لسرعة التغلب عليها وإيجاد حلول عاجلة لها بجانب إبلاغ غرفة العمليات الرئيسية بمديرية التربية والتعليم ، متمنياً لأبنائنا الطلاب التفوق والنجاح والحصول على أعلى الدرجات.

 

تأمين اللجان

وأضاف محافظ الشرقية، أنه تم الانتهاء من وضع الخطط التأمينية اللازمة لتأمين اللجان من الداخل والخارج بالتنسيق مع مديرية الأمن لمنع أي محاولات تفسد العملية الامتحانية ، مؤكداً ضرورة تكثيف الإجراءات الأمنية خارج اللجان بالقرى واللجان التي ستشهد كثافة طلابية عالية.

كما شدد محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع مديري الإدارات التعليمية لتكثيف أعمال النظافة داخل وخارج المدارس، وكذلك ورفع الإشغالات وإزالة الباعة الجائلين بالتنسيق مع شرطة المرافق والتأكد من سلامة كافة المرافق وتشغيل الإنترنت بكفاءة عالية بجميع المدارس التي بها لجان امتحانية.

من جانبه اشار المهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم، إلى أن المديرية قامت بالتنسيق مع مديريتي الأمن والصحة وهيئة التأمين الصحي والاسعاف والكهرباء ورؤساء المراكز والمدن والأحياء، لاستقبال ماراثون إمتحانات الثانوية العامة والتأكد من جاهزية اللجان الإمتحانية وتزويدها بكل الخدمات اللوجستية لافتاً إلى أنه تم التنسيق مع مديرية الأمن وتحديد مسارات وخطوط سير السيارات اللازمة لنقل صناديق أوراق الأسئلة والأجوبة من مركز توزيع الأسئلة لمقار اللجان الإمتحانية ، مشيراً إلى انه من المقرر أن يؤدي 51668 طالبا وطالبة الامتحانات أمام 149 لجنة موزعة على مستوى 20 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

مقالات مشابهة

  • إزالة 4 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالمنيا
  • «الشباب والرياضة»: سلوك صاحب واقعة صالة «حسن مصطفى» مخالف لتوجه وزارة التعليم
  • العثور على طفل رضيع حديث الولادة فى أحد الشوارع بالشرقية
  • 123 ألف شتلة تزين شوارع وحدائق الخبر في مايو
  • الحالة المرورية في شوارع وميادين القاهرة والجيزة.. فيديو
  • تكثيف حملات النظافة والتجميل ورفع الإشغالات بمحيط لجان امتحانات الثانوية بالشرقية
  • الثانوية العامة 2024.. انطلاق ماراثون الامتحانات بمادتي التربية الدينية والوطنية
  • رغم منع السلطات.. إشهار شركة روسية لنقل التطبيقات في شوارع الدارالبيضاء
  • الثانوية العامة 2024| 52 ألف طالب يؤدون الامتحانات بالشرقية غدًا
  • محافظ كفر الشيخ يتابع جهود حملات إزالة الإشغالات بدسوق