منوعات الاسبوع، بسبب البيتزا شخص يطالب مطعم بـ تعويض 5 ملايين دولار،قام رجل يقيم في مدينة نيويورك الأمريكية، برفع دعوى قضائية ضد مطاعم تاكو بل يطالب .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر «بسبب البيتزا».. شخص يطالب مطعم بـ تعويض 5 ملايين دولار، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

«بسبب البيتزا».. شخص يطالب مطعم بـ تعويض 5 ملايين دولار

قام رجل يقيم في مدينة نيويورك الأمريكية، برفع دعوى قضائية ضد مطاعم «تاكو بل» يطالب فيها بمبلغ 5 ملايين دولار كتعويض وذلك بسبب استيائه من كمية اللحم والفاصولياء في شطيرة بيتزا قام بشرائها من أحد فروع سلسلة مطاعم تاكو بل للوجبات السريعة.

وجاء نص دعوى قضائية مدنية رُفعت أمام مكتب المدعي العام الفدرالي في بروكلين بمدينة نيويورك، بحسب معلومات نشرتها صحيفة «واشنطن بوست» أن رجلاً يدعى أن فرانك سيراغوزا رفع دعوى قضائية ضدد سلسلة المطاعم الشهير "تاكو بل" لأستيائه من شطيرة بيتزا، مشيرتاً إلي أنه لم يكن ليدفع 5.49 دولاراً لو كان يعرف أنّ «بيتزا تاكو» المكسيكية التي طلبها لا تماثل الصور الترويجية المنتشرة عنها في الإعلانات.

وأتبع المدعي، الذي وجد دعماً من زبائن مستائين آخرين، دعواه القضائية بصور تجارية مغرية لهذه البيتزا توضح كميات مبالغ فيها من اللحم البقري والدجاج والغواكامولي والصلصة والجبن والطماطم، بما يشبه مضمون ملصقات ترويجية تستخدمها سلسلة «تاكو بل»، وهي علامة تجارية تابعة لمجموعة «يام» التي تملك أيضاً مطاعم «كي اف سي» و«بيتزا هت» في محاولة منه لإبراز مدى التحايل

مطاعم تاكو بل الأمريكية

كما قام بدعم شكواه بصور عن البيتزا الحقيقية التي تناولها في أحد مطاعم «تاكو بل في نيويورك، وعلية فإن سيراغوزا يطالب بـ 5 ملايين دولار من سلسلة مطاعم الوجبات السريعة، بسبب ممارسات تجارية مضللة وغير حقيقية.

وأشار سيراغوزا نص الدعوى، إلى أن مثل هذه الإعلانات المضلله تضر بالمستهلكين مالياً لأنهم يتلقون منتجاً غير حقيقي وأقل قيمة مما كانو ينتظروه، مندداً بتصرفات مطعم «تاكو بل» في فترة تتضخم خلالها أسعار المواد الغذائية، ولا سيما أصحاب الدخل المحدود.

ًشاهد.. سلسلة مطاعم شهيرة تصنع أكبر بيتزا في العالم

أفضل مطعم إيطالي بالرياض بيتزاريا داميمو

وفاة ثانية.. ارتفاع عدد ضحايا التسمم الجماعى بسبب «بيتزا المشروم» في المنوفية

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «بسبب البيتزا».. شخص يطالب مطعم بـ تعويض 5 ملايين دولار وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس دعوى قضائیة

إقرأ أيضاً:

الى الأبراج المائية.. استعدوا الى أجواء رومانسية وعاطفية هذا الاسبوع!

بحسب عالمة الفلك جاكلين عقيقي، الحدث الأبرز للأسبوع الممتد من من الجمعة 14 حزيران/ يونيو الى الخميس 20 حزيران/ يونيو 2024 هو انتقال كوكب الزهرة من برج الجوزاء الهوائي إلى برج السرطان المائي، مما يعني أجواء رومانسية دافئة على الصعيد العائلي، حيث تزدهر مشاعر الحب. تأثيرات عاطفية رائعة سترافق الأبراج المائية، وخاصة مولود برج السرطان. هذا البرج، المحكوم من القمر والممثل للأم والعطاء والتضحية، سيشهد اندماجًا لطاقة الحبيبة الجميلة الزهرة مع طاقة الأم المضحية. كما يشهد نفس اليوم انتقال كوكب عطارد إلى برج السرطان، مما يربط العقل بالقلب ويجعل الكلام مشوقًا. ستكون هناك براعة في التحدث والتفاوض، وتكثر الدبلوماسية، وتظهر الذكريات الجميلة والمشاعر الصادقة والإخلاص في الاستماع والتحليل الهادئ.
وبسب عقيقي، يختتم الأسبوع بانتقال الشمس إلى برج السرطان يوم الجمعة، مما يؤثر إيجابيًا على وسائل الراحة المادية والسعادة العاطفية والأسرية لمواليد الأبراج المائية: السرطان، العقرب، والحوت. حركة القمر خلال الأسبوع  
• السبت والأحد: القمر في الميزان الهوائي، يشكل مثلثًا فلكيًا مع الشمس من الجوزاء، مما يجلب الإيجابيات لمواليد الجوزاء، الميزان، والدلو.
• الاثنين إلى الأربعاء: القمر في برج العقرب المائي، مما يوفر انطلاقة سريعة ومشجعة لمواليد الأبراج المائية: السرطان، العقرب، والحوت.
• الخميس: دخول القمر إلى القوس، يشكل مربعًا فلكيًا مع الشمس من الجوزاء، مما يوفر ظروفًا استثنائية مهمة للأبراج النارية: الحمل، الأسد، والقوس. تحركات الكواكب
• الشمس والمشتري: في الجوزاء.
• المريخ وأورانوس: في الثور.
• الزهرة وعطارد والشمس (ابتداءً من الجمعة): في السرطان.
• زحل ونبتون: في الحوت.
• بلوتون: في الدلو

مقالات مشابهة

  • وثائق تأسيس الولايات المتحدة تعرض للبيع في مزاد بـ 8 ملايين دولار
  • النرويج تقدم 103 ملايين دولار لأوكرانيا لإصلاح منشآت الطاقة
  • الحبس لموظفة سابقة في أمانة بغداد وإلزامها برد (١٢) مليون دولار
  • من داعش إلى الكنتاكي.. ‎مكافحة الإرهاب تتولى حماية مطاعم بغداد
  • مدرعة “النمر”.. كلفت إسرائيل 3 ملايين دولار ودمرتها المقاومة بقذيفة “زهيدة الثمن”
  • مدرعة النمر.. كلفت إسرائيل 3 ملايين دولار ودمرتها المقاومة بقذيفة ياسين 105
  • الى الأبراج المائية.. استعدوا الى أجواء رومانسية وعاطفية هذا الاسبوع!
  • حتى لا يعاد إغلاقها مجددا.. محافظ تعز يطالب بإشراف أممي على طريق الحوبان ـ جولة القصر
  • إيقاف لاعب “السياسي” بعوش لـ 4 لقاءات
  • مطلق يطالب بحضانة طفله ويتهم زوجته بعدم أمانتها بعد صدور أحكام حبس ضدها