شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن السلطات تفرض حالة طوارئ بولاية شمال كردفان غربي السودان، الابيض 2 أغسطس 2023 ـ أصدر والي ولاية شمال كردفان عبد الخالق عبد اللطيف قرارا ًبفرض حالة الطوارئ وإعلان حظر التجوال بالولاية المتأثرة .،بحسب ما نشر سودان تربيون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السلطات تفرض حالة طوارئ بولاية شمال كردفان غربي السودان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السلطات تفرض حالة طوارئ بولاية شمال كردفان غربي السودان

الابيض 2 أغسطس 2023 ـ أصدر والي ولاية شمال كردفان عبد الخالق عبد اللطيف قرارا ًبفرض حالة الطوارئ وإعلان حظر التجوال بالولاية المتأثرة بالحرب بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع اعتبارا من يوم الأربعاء. وشهدت مدينة الأبيض عاصمة ولاية شمال كردفان، نحو 580 كيلومتر غربي العاصمة السودانية الخرطوم مواجهات بين الجيش وقوات الدعم السريع، كما تعرضت مدينة أم روابة لهجمات من قوات الدعم السريع. ونص أمر الطوارئ على “منع وحظر التجوال من الساعة السابعة مساءا وحتى الخامسة صباحا بالولاية إلا لضرورة ملحة على أن يطبق الأمر داخل الحدود الجغرافية لولاية شمال كردفان”. وحدد الأمر عقوبات على كل من يخالف أحكام حالة الطوارئ تشمل الغرامة مليون جنيه سوداني “حوالي 1500 دولار” أو السجن مدة لا تزيد عن شهر أو العقوبتين معا. وحسب أمر الطوارئ فإنه في حالة تكرار المخالفة توقع عقوبة بثلاثة مليون جنيه “حوالي 4500 دولار” أو السجن مدة لا تزيد عن شهرين أو العقوبتين معا. ووجه الأمر الاجهزة الأمنية والسلطات التنفيذية بمحليات الولاية والجهات ذات الصلة باتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ الأمر.  

السلطات تفرض حالة طوارئ بولاية شمال كردفان غربي السودان سودان تربيون.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السلطات تفرض حالة طوارئ بولاية شمال كردفان غربي السودان وتم نقلها من سودان تربيون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أسطول بحر البلطيق يعلن إجراء تدريبات على سحب سفينة في حالة الطوارئ

أعلنت الخدمة الصحفية لأسطول بحر البلطيق في بيان عن إجراء تدريبات على سحب سفينة في حالة الطوارئ.

إقرأ المزيد الجيش الروسي يحصل على غواصة جديدة حاملة للصواريخ المجنحة

وجاء في البيان: "سنجري تدريبا مجدولا لسحب سفينة في حالة الطوارئ. إحدى مراحل التدريبات التي تقام في مياه بحر البلطيق، ستكون تدريبا لسحب سفينة فقدت مسارها".

وستشمل التدريبات سفينة الاتصالات "زيغوليفسك" وأطقم قاطرات الإنقاذ "إيفجيني تشوروف" و"نينا سوكولوفا".

ويتوجب على عناصر الإنقاذ سحب السفينة إلى قاعدة بالتييسك أثناء التدريب، وسيتدرب المتخصصون على تقديم المساعدة للسفن والغواصات، وكذلك الطائرات في الطوارئ البحرية.

 

المصدر: RT

 

مقالات مشابهة

  • شهيدان بحي تل السلطان غربي رفح ومقتل ضابطين وجندي إسرائيليين شمال غزة
  • مصرع متسلق ياباني واختفاء زميله شمال باكستان
  • إصابة 8 أشخاص في حادث إطلاق نار بولاية ميشيجان الأمريكية
  • أسطول بحر البلطيق يعلن إجراء تدريبات على سحب سفينة في حالة الطوارئ
  • غرفة طوارئ بـ«الرعاية الصحية» خلال العيد
  • السودان: السلطات الصحية تسحب أدوية مجهولة المصدر
  • السودان..ضبط أدوية مجانية
  • شرطة ولاية شمال كردفان تجيز خطتھا التامينية لعطلة عيد الاضحي المبارك
  • صندوق طوارئ لدعم المغتربين
  • إطلاق وابل من الصواريخ على شمال إسرائيل