بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسيقار عمر خيرت في حفله الموسيقي الذي قدمه أمس الأحد ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولي في دورته العشرين يستعد لإقامة حفله الثاني اليوم.

عمر خيرت يحيي حفله الثاني فى مهرجان الصيف 

يحيي الموسيقار عمر خيرت مساء اليوم الاثنين، حفله الموسيقي الثاني على خشبة المسرح المكشوف بمكتبة الإسكندرية، ضمن فعاليات مهرجان الصيف وستنطلق الحفل في تمام الساعة الثامنة مساء.

وسيقدم الموسيقار عمر خيرت خلال الحفل عددا كبيرا من مقطوعاته الموسيقية المميزة والتي يحبها الجمهور ومنها «ضمير أبلة حكمت وليلة القبض على فاطمة ومسألة مبدأ وعارفة وغوايش وخلى بالك من عقلك والبخيل وأنا وصابر ياعم صابر ووالله ماطلعت شمس ولا غربت وغيرها».

وكانت قد انقسمت تذاكر حفل الموسيقار عمر خيرت إلى أربعة فئات الفئة الأولى بمبلغ 920 جنيها أما الفئة الثانية جاءت بمبلغ 820 جنيها وعن الفئة الثالثة فبمبلغ 720 جنيها، والفئة الرابعة والأخيرة بمبلغ 520 جنيها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عمر خيرت حفل عمر خيرت الموسیقار عمر خیرت مهرجان الصیف

إقرأ أيضاً:

انطلاق ورشة الكتابة المسرحية بمكتبة مصر الجديدة.. اليوم

أعلن الدكتور نبيل حلمي، رئيس مجلس ادارة جمعية مصر الجديدة، عن انطلاق ورشة الكتابة المسرحية التى تنظمها مكتبة مصر الجديدة العامة بداية من اليوم الجمعة 31 مايو الجارى وتستمر لمدة شهر، وهى ورش عملية تقود المتدربين خلال المراحل العملية للتأليف المسرحي إلى المسودة الأولية لنص مسرحي مسلطة الضوء على طرق قراءة العمل الفني - و إستخلاص رسالة مبدعيه.

لا تقدم الورشة محتوي علمي أكاديمي بل مفاهيم نظرية أساسية تستخدم من خلال التدريبات العملية للوصول الى هدف الورشة، و فرصة تقديمه على المسرح بالتعاون مع فرقة بانوراما المسرحية. 

اشار الدكتور نبيل حلمي، الى ان الورشة  تشمل الجملة المفتاحية للعمل الفني، مبادئ القصة و الحبكة الفنية والشخصية الدرامية،  قوانين الكتابة المسرحية، مناقشات المسودات الأولى للمتدربين وذاك في خمس ورش تدريبية  تشمل  الورشة الأولى: الجملة المفتاحية للعمل الفني، الورشة الثانية: مبادئ القصة و الحبكة الفنية، الورشة الثالثة: الشخصية الدرامية، الورشة الرابعة: قوانين الكتابة المسرحية، الورشة الخامسة: مناقشة جماعية وتقييم لمسودات المتدربين الأولى.

يقدم الورشة كمدرب نادر نظير، وهو ممثل و مؤلف هاو فى فريق بانوراما وعضو نقابة المهن السينمائية – شعبة سيناريو ، وله سابقة  اعمال في تأليف عدد من النصوص المسرحية آخرها "الفئران" لفريق بانوراما عرضت على مسرح مكتبة مصر الجديدة يوليو - سبتمبر 2021.

فيلم روائى طويل: السُخنة (قيد الإنتاج )، العمل ضمن طاقم إعداد الموسم الأول لبرنامج "ما وراء البرنامج" على قناة النهار أنتاج 2019 ، مجموعة من الأفلام القصيرة منها فيلم "المعادلة"، اخراج مرقس عادل إنتاج ٢٠١٤.

مقالات مشابهة

  • رولان مهنا يحيي مهرجان لونها ويستعد لحفلات الصيف
  • أسعار الدواجن واللحوم اليوم الجمعة 31 مايو بالفيوم
  • انطلاق ورشة الكتابة المسرحية بمكتبة مصر الجديدة.. اليوم
  • من بحري لقبلي.. مواعيد القطارات التالجو وأسعارها اليوم الجمعة 31 مايو 2024
  • عمر خيرت يٌبدع في حفل التجمع الخامس (صور)
  • عمر خيرت يبدع في حفل التجمع الخامس.. صور
  • لهذه الأسباب.. إنخفاض أسعار الدواجن اليوم الخميس بالفيوم
  • الهجرة الدولية وإعادة تشكيل فضاء المدينة العربية في ندوة بمكتبة الإسكندرية
  • اليوم.. عمر خيرت يحيي حفلا موسيقيا بالتجمع الخامس
  • الكيلو ب115 جنيها.. إستمرار الارتفاع الجنوني بأسعار الدواجن في الفيوم