عقد الدكتور أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية  اجتماعا موسعا بمسؤولي الإدارات التعليمية  ومديري المراحل الابتدائية ورياض الأطفال ومدير إدارة الامتحانات وشئون الطلاب وموجهي العموم بديوان المنطقة.

حصر الانتدابات والعجز بين المدرسين 

ناقش حمادي  حركة الانتدابات وحصر العجز والزيادة بكافة التخصصات في المعاهد بمراحلها التعليمية المختلفة وتوقيت الانتهاء من حركة الندب بما يضمن استقرار العملية التعليمية بالمعاهد في إطار استعدادات المنطقة للعام الدراسي الجديد

استعدادات الدور الثاني للثانوية 

كما تناول الاجتماع استعدادات المنطقة لامتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية ومناقشة تقارير سير العمل والمتابعة لامتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية المنعقدة خلال هذه الفترة.

وشدد رئيس المنطقة على أهمية المتابعة العامة للجان ورصد العقبات التي يمكن أن تحدث مشيراً لأهمية التواصل مع المنطقة وقيادتها لضمان حسن سير العمل وانتظامه.

القبول برياض الأطفال 

كما تناول اللقاء آخر المستجدات والتعليمات المتعلقة بالقبول بمرحلتي رياض الأطفال والابتدائية.

وخلال اللقاء أوضح رئيس المنطقة لمديري الإدارات كيفية العمل علي تيسير اجراءات التحويل بين الأزهر والتربية والتعليم ، كما قام فضيلته بالرد علي استفساراتهم حول العقبات التي تواجههم وكيفية التعامل معها ، وشدد فضيلته علي ضرورة التيسير علي أولياء الأمور وتذليل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أزهرية سوهاج سوهاج محافظة سوهاج

إقرأ أيضاً:

ضبط 3 بينهم مصاب في مشاجرة بين طرفين بأخميم شرقى سوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على مشاجرة بين طرفين، بدائرة مركز شرطة أخميم، شرقى سوهاج، وتم ضبط 3 من المشاركين فيها من بينهم مصاب، وذلك بسبب خلافات مالية.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بوجود مشاجرة بدائرة المركز ووجود مصاب، وتم ضبط المشاركين فيها.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم، بوجود مشاجرة بين " طرف أول "اسامه ع ا ح 47 سنة مدرس ومقيم دائرة قسم أول سوهاج، وشقيقه فيصل ع ا ح 50 سنة ومقيم بذات العنوان مصاباً " سحجات وكدمات بالظهر والذراع الأيسر ".

وبين " طرف ثان "حسين م ح ح 43 سنة حاصل علي دبلوم زراعه ومقيم دائرة قسم ثان سوهاج، تم ضبط طرفـي المشاجرة، وتبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالسب والضرب وإحداث إصابة الثاني من الطرف الأول بسبب خلافات ماليه بين الثاني من الطرف الأول والطرف الثاني، وتم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 







مقالات مشابهة

  • استعدادات واسعة لمهرجان جماعة كركوك الثقافي الدولي الثاني
  • بالإجابات| نموذج لامتحانات الثانوية العامة في اللغة العربية
  • عمر عصر يودع بطولة سلوفينيا لتنس الطاولة من دور الـ16 بمنافسات الفردي
  • مدير تعليم المنشاه يشهد ختام أنشطة مرحلة رياض الأطفال
  • بعد تضمينه عطلة عيد الغدير.. التربية تنشر جدول امتحانات طلبة السادس الاعدادي (الدور الأول)
  • رئيس جامعة الأزهر يشكر إدارات الكليات على إتمام امتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • ضبط 3 بينهم مصاب في مشاجرة بين طرفين بأخميم شرقى سوهاج
  • اليوم.. طلبة «الثاني عشر» يختتمون امتحانات نهاية العام
  • جامعة المنيا تعلن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني عقب إجازة العيد
  • حموشي يصدر تعليمات بتأمين المؤسسات التعليمية خلال امتحانات البكالوريا