رصد برنامج “8 الصبح”، المذاع على فضائية الـ“دي إم سي” آخر فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، حيث نقلت مراسلة الـ dmc سالي طراد فعاليات اليوم بالعلمين في المجال الفني والترفيهي والرياضي والتثقيفي.

ووصفت طراد، الممشى السياحي بمدينة العلمين بأنه على طول 14 كيلومترا أمام منطقة أرينا العلمين ووجود البحر بجانب الممشى ليزيد الإقبال عليه، واليوم يضم 3 مسابقات مهمة منهم الجري وركوب الدراجات والسباحة، لافتة إلى أن جميع الأعمار المختلفة متواجدة داخل فعاعليات العلمين اليوم مشاركين في نشاط الجري.


 وذكرت مراسلة الـdmc، أنه بالأمس أقيم حفل الموسيقار العالمي عمر خيرت، وشهد الحفل حضور متنوع من جميع الدول، للاستمتاع لحفلة الموسيقار عمر خيرت، وأيضا حفل للفنان بهاء سلطان والفنانة كارول سماحة.
 واليوم تشهد العلمين إقامة حفل فرقة مسار إجباري، والفنان رضا البحراوي، والفنان مسلم، متواجدين اليوم في منطقة أرينا العلمين ويتم التجهيزات لحفلات اليوم من الصباح الباكر، لاستقبال أكبر عدد من الجمهور.
 https://www.facebook.com/watch/?v=591944619800120

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: 8 الصبح الفنانة كارول سماحة الموسيقار عمر خيرت الممشى السياحي

إقرأ أيضاً:

تواصل فعاليات مهرجان مسابقات حفظ وتلاوة القرآن الكريم لطلاب الدورات الصيفية

الثورة نت|

تتواصل لليوم الثالث فعاليات مهرجان مسابقات حفظ وتلاوة القرآن الكريم لطلاب الدورات الصيفية في أمانة العاصمة والمحافظات.

ويتضمن المهرجان الذي تنظمه على مدى أربعة أيام الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بالتعاون مع اللجنة العليا للأنشطة والدورات الصيفية، عددا من الفعاليات الثقافية والإنشادية والشعرية والندوات الثقافية واكتشاف المواهب الإبداعية ومسابقات في التلاوة.

ووصلت المسابقات التي يخوضها 275 طالباً وطالبة يمثلون المدارس الصيفية منهم 100 طالب و100 طالبة من أمانة العاصمة، و75 طالباً وطالبة من المحافظات، إلى مرحلة متقدمة بعد أن شهدت تنافسا كبيرا خاصة مع الاقتراب من الحسم.

وشهد اليوم الثالث، تصفيات بين المشاركين الذين تأهلوا إلى المرحلة الثالثة من المسابقات على مستوى أمانة العاصمة والمحافظات، وصولا إلى تأهل عشرة متسابقين تمت المنافسة بينهم.

وأعلنت لجنة التحكيم برئاسة الدكتور ضيف الله الدريب، أسماء العشرة الأوائل، حيث فاز بالمركز الأول المتسابق حمزة مهدلي من محافظة الحديدة، وحل المتسابق الحسن النعمي من محافظة حجة في المركز الثاني، وجاء متسابق أمانة العاصمة إسماعيل الحاج في المركز الثالث.

وحل متسابق محافظة الحديدة يوسف الكميت رابعا، والمتسابق محمد الأهدل من محافظة البيضاء خامسا، وعلي شايف من محافظة ذمار سادسا، وعمرو الصلوي من تعز سابعا، ووليد زيلع من محافظة حجة في المركز الثامن، وعاصم المرهبي من محافظة صعدة في المركز التاسع، وصابر الضبيبي من أمانة العاصمة عاشرا.

وسيتم تكريم الطلبة الفائزين بالعشرة المراكز الأولى يوم غد الخميس في حفل اختتام فعاليات مهرجان مسابقات حفظ وتلاوة القرآن الكريم لطلاب الدورات الصيفية في أمانة العاصمة والمحافظات.

مقالات مشابهة

  • عمر خيرت يٌبدع في حفل التجمع الخامس (صور)
  • عمر خيرت يبدع في حفل التجمع الخامس.. صور
  • “الإذاعة والتلفزيون” تحصد تسع جوائز في مهرجان الخليج
  • اختتام فعاليات مهرجان مسابقات حفظ وتلاوة القرآن الكريم لطلاب الدورات الصيفية في أمانة العاصمة والمحافظات
  • بحضور نجوم الفن والإعلام.. "القومي للمسرح" يكرم اسم الموسيقار الراحل عمار الشريعي
  • انطلاق فعاليات مهرجان التذوق بنسخته الثالثة في السليمانية (صور)
  • صور.. فريق "مسار إجباري" يحيي حفلا بالمتحف الكبير
  • اليوم.. عمر خيرت يحيي حفلا موسيقيا بالتجمع الخامس
  • انطلاق فعاليات مهرجان روتردام للفيلم العربي الدورة الـ 24.. اليوم
  • تواصل فعاليات مهرجان مسابقات حفظ وتلاوة القرآن الكريم لطلاب الدورات الصيفية