سجل عدد من النشطاء والاعلاميين غياب حضور ومشاركة عدد من المسؤولين عن افتتاح وزير الدولة للاتصال والشؤون السياسية في حكومة الوحدة المؤقتة “وليد اللافي” لليالي المدينة وهي احتفالات غنائية وعروض راقصة تقام بالمدينة القديمة بطرابلس..

وشارك بحفل الافتتاح رئيس حكومة الوحدة المؤقتة “عبد الحميد الدبيبة” ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء “عادل جمعة” وسجل الاعلاميين غياب عميد بلدية طرابلس ابراهيم الخليفي ووزيرة الثقافة مبروكة توغي ورئيس مجلس إدارة شركة الخدمات العامة طرابلس محمد اسماعيل ووزير الاسكان ابوبكر الغاوي المسؤولين عن تطوير وسط طرابلس والمدينة القديمة وقد سجلوا اعتراضهم على استخدام وليد اللافي لديكورات وتصميمات بألوان قوس قزح المعروفة بأنها شعار للمثليين حول العالم، وكذلك حضور عدد من صناع المحتوى المقربين من الحكومة والذين أثاروا الجدل العام الماضي بملتقى صناع المحتوى الذي أثار استياء الرأي العام الليبي وسط صمت دار الإفتاء عن التعليق.

.

ووفق مصادر مقربة من “وليد اللافي” أكدت أنه قام بتوجيه دعوات للمسؤولين الذين تغيبوا عن الحضور ورفضوا المشاركة به، ولكنه لم يتلقى منهم موافقة عن الحضور وأبدوا استيائهم لغياب الشفافية في مصادر تمويل ليالي المدينة وعدم وجود رقابة على أنشطة الاحتفال والمشاركين به من الشخصيات المثيرة للجدل وغير مقبولة اجتماعياً.

الجدير بالذكر أن وزير الاتصال والشؤون السياسية بالحكومة المؤقتة “وليد اللافي” الذي اشتهر بتنظيم الحفلات الموسيقية واستضافة الفنانين العرب وصناع المحتوى، مكلف من عبد الحميد الدبيبة بدعم اجراء الانتخابات في ليبيا.

الوسومالدبيبة اللافي

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: الدبيبة اللافي ولید اللافی

إقرأ أيضاً:

تشجيعًا للصناعة المحلية.. رئيس مدينة دمنهور يفتتح معرض «صنع في مصر» بقرية سنهور

افتتح محمد كچك، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، قبل قليل، معرض «صنع في مصر» للمنتجات والصناعات اليدوية بسويقة قرية سنهور، والمقام برعاية الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، والذي يفتح أبوابه أمام المواطنين من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء لمدة شهر.

وأكد رئيس المدينة أن المعرض يهدف إلى تشجيع الصناعة المحلية لتوفير فرص عمل للشباب، لترويج المنتجات لمصلحة العارضين وتحقيق جدوى اقتصادي دون أي التزامات مالية عليهم.

وخلال تفقده أقسام المعرض والذي يضم ٢٥ جناحا متنوعا لعرض: ملابس، ومشغولات جلدية ومشغولات يدوية، وأحذية، وملابس، وفخار، ومشغولات خشبية، وإكسسوارات، وتصنيع وبيع منظفات، وتصنيع وبيع عطور، تصنيع وبيع مفروشات، وتصنيع وبيع خردوات، أعشاب طبية، وفساتين مناسبات، وتصنيع وبيع الفخار، وتصنيع وبيع المشغولات الخشبية والأثاث.

أشاد «كچك» بجودة وتنوع المعروضات، لافتًا أن المعرض يعد فرصة جيدة لتسويق المنتجات اليدوية والصناعات ودعم الشباب من خلال توفير المكان لبيع وعرض منتجاتهم بالمجان، وسيتم التوسع خلال الأيام القادمة في افتتاح مثل تلك المعارض بقرى دمنهور.

رافق رئيس المدينة خلال الإفتتاحكل من: أشرف خليل، نائب رئيس المدينة لشئون القرى، وعبد القادر النشار مدير إدارة التخطيط والمتابعة، وعبير عبد القادر مدير إدارة الرقابة والمتابعة، وأشرف خليفة رئيس قرية سنهور، وجمع كبير من مواطني القرية.

مقالات مشابهة

  • حكم محلي الدبيبة: مساع للنهوض بواقع المباني التاريخية في مدينة طرابلس
  • المرتضى رعى حفل الخريطة الذكية لثروة طرابلس الثقافية
  • “الدبيبة” يستقبل وزراء الشباب والرياضة المشاركين في تدشين احتفالية طرابلس عاصمة الشباب العربي 2024
  • «الدبيبة» يستقبل وزراء مشاركين في احتفالية «طرابلس عاصمة الشباب العربي»  
  • الاحتلال الإسرائيلي يكثف قصفه على كافة أحياء مدينة رفح
  • تشجيعًا للصناعة المحلية.. رئيس مدينة دمنهور يفتتح معرض «صنع في مصر» بقرية سنهور
  • “اللافي” يعلن رسميًا طرابلس عاصمة الشباب العربي للعام 2024
  • «الدبيبة» يفتتح أعمال الملتقى الاقتصادي الصيني الليبي الأول
  • الدبيبة يفتتح الملتقى الاقتصادي الصيني الليبي بمشاركة 84 شركة صينية
  • الدبيبة يفتتح الملتقى الاقتصادي الصيني الليبي الأول في بكين