تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الدقهلية، من انتشال جثمان شاب غرق أثناء استحمامه في ترعة السلام بنطاق مركز الجمالية، وتم نقل جثمانه إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الجمالية، بغرق شاب في ترعة السلام بنطاق مركز الجمالية.

 

وانتقلت قوة أمنية من ضباط مباحث مركز شرطة الجمالية ورجال الإنقاذ النهري لمكان البلاغ محل الواقعة، وتم انتشال جثمان الغريق لشخص يدعى عمار فوزي عمار، ويبلغ من العمر 16 عاما، ومقيم بقرية ليسا الجمالية، وغرق خلال استحمامه في الترعة بعدما جرفه التيار.

 

وتم انتشال الجثمان ونقله لمشرحة مستشفى الجمالية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت   النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: انتشال جثمان جثمان شاب غرق شاب الإنقاذ النهري الجمالية ترعة السلام

إقرأ أيضاً:

انتشال جثة طالب لقي مصرعه غرقًا بالعياط

نجحت قوات الإنقاذ النهري بالجيزة، في انتشال جثة طالب لقى مصرعه غرقًا بإحدى الترع بالعياط، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغا بغرق أحد الأشخاص بإحدى الترع بمنطقة العياط، وعلى الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهرى لمكان البلاغ، وتم انتشال جثة شاب، وبإجراء التحريات تبين غرق طالب أثناء الاستحمام بإحدى الترع، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفي سياق آخر تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من ضبط المتهم بالاعتداء على ميكانيكي بسلاح أبيض وإصابته بعدة طعنات، بسبب خلافات بينهما بمدينة 6 أكتوبر، وتم نقل المصاب للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بلاغا يفيد وصول ميكانيكي إلى أحد المستشفيات بمدينة السادس من أكتوبر، مصابًا بعدة طعنات نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض.

وبالانتقال والفحص وإجراء التحريات، تبين وقوع مشاجرة بين المجني عليه " ميكانيكي"، وبين المتهم بسبب خلافات بينهما، تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

كما قضت محكمة جنح عابدين، بمعاقبة خادمة بالحبس 6 أشهر بتهمة سرقة مبالغ مالية ومشغولات ذهبية من داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة عابدين.

كانت تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط إحدى السيدات مقيمة بدائرة قسم شرطة باب الشعرية "لها معلومات جنائية"، لقيامها بإرتكاب واقعة سرقة (مبالغ مالية- مجموعة من المشغولات الذهبية والفضية وبعض المتعلقات ) من داخل مسكن كائن بدائرة قسم شرطة عابدين، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وأرشدت عن المسروقات المستولى عليها بمسكنها.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبسها على ذمة التحقيقات، وطالبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على نشاط المتهمة، وعقب الإنتهاء من التحقيقات أحالتها لمحكمة الجنح التي أصدرت قرارها المتقدم.

مقالات مشابهة

  • النيابة العامة تأمر بحبس وزير التعاون الدولي بحكومة الإنقاذ الوطني
  • 5 أيام تحت الماء.. البحث عن جثمان «طفل» غرق في نيل الأقصر
  • انتشال جثة طالب لقي مصرعه غرقًا بالعياط
  • انتشال جثة غريق من داخل ترعة فى العياط
  • العثور على جثمان شخص مصاب بطلق ناري فى ترعة السلام بالدقهلية
  • العثور على جثة على طريق ترعة السلام
  • سقوط نصاب الشقق السكنية بأخمبم في قبضة شرطة سوهاج
  • الحصان يخرج دون صاحبه.. وفاة "عربجي" غرقاً في ترعة الإبراهيمية بالمنيا
  • انتشال جثة غريق من داخل نهر النيل فى إمبابة
  • ضبط 4 أشخاص بينهم ثلاث مصابين في مشاجرة أبناء العمومة بدار السلام