تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلانى وزيرة الثقافة والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة وبحضورها أطلقت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر فعاليات المهرجان الصيفى للموسيقى والغناء بمحافظة البحيرة وشهدها كل من اللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام لمحافظة البحيرة ومن أعضاء مجلس النواب محمد الحوفى،  عادل حماد، محمد زين الدين، هبة مكرم، نجوى خلف ونيفين الكاتب.

فعاليات مهرجان الصيفي للموسيقى والغناء 

فعلى مسرح أوبرا دمنهور أحيا فريق على مر الأجيال أمسية من زمن الفن الجميل ونجح مؤسساه المطربان ياسر سعيد ومحمد الخولى فى القيام بجولة فنية بين أشهر المؤلفات القديمة والحديثة الجادة نالت الإعجاب والاستحسان كان منها ميدلى على مر الأجيال الذى ضم أعمال كنتى فين وأنا فين، ليه يا دنيا الواحد، في حياتنا ناس، تلاها طاير يا هوا لـ محمد رشدي، وحياتك يا حبيبي لـ سيد مكاوي، ميدلى عبد الحليم حافظ، الف ليلة وليلة لـ أم كلثوم، ع اللى جرى لـ عليا التونسية، عراف لـ محمد الحلو،  ياريتني لـ هانى شاكر، كوكب تاني لـ مدحت صالح، قلبي عشقها لـ راغب علامة، خليني ذكرى لـ وائل الجسار، يمكن خير لـ رامى صبرى وغيرها.

فعاليات مهرجان الصيفي للموسيقى والغناء فعاليات مهرجان الصيفي للموسيقى والغناء 

وكان عدد من طلاب مركز تنمية المواهب بأوبرا دمنهور فصل الجيتار قد استقبل الجمهور فى بهو المسرح بمجموعة من الأعمال الموسيقية التى لاقت القبول.

فعاليات مهرجان الصيفي للموسيقى والغناء فعاليات مهرجان الصيفي للموسيقى والغناء فعاليات مهرجان الصيفي للموسيقى والغناء فعاليات مهرجان الصيفي للموسيقى والغناء فعاليات مهرجان الصيفي للموسيقى والغناء فعاليات مهرجان الصيفي للموسيقى والغناء فعاليات مهرجان الصيفي للموسيقى والغناء 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نائب محافظ البحيرة الأوبرا المصرية المهرجان الصيفى المهرجان الصيفي للموسيقى والغناء فعالیات مهرجان الصیفی للموسیقى والغناء

إقرأ أيضاً:

لتخفيف الزحام.. محافظ البحيرة تفتتح عيادة تأمين صحي جديدة لطلاب دمنهور

افتتحت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، قبل قليل، مبنى عيادة طلاب دمنهور الجديدة، لتخفيف الضغط عن فرع التأمين الصحي بأبو الريش، وتوفير رعاية صحية متكاملة للطلاب.

يأتي ذلك في إطار الاحتفال بالعيد القومي لمحافظة البحيرة، وبالتزامن مع إطلاق المبادرة الرئاسية «بداية جديدة».

حيث تفقدت المحافظ، العيادات والأماكن الخاصة بالاستشاريين والأخصائيين، بالإضافة إلى مقر اللجان وخدمة العملاء والصيدلية، حيث وجهت بتوفير أي نواقص بالتنسيق مع مديرية الصحة.

ولفتت محافظ البحيرة، إلى أن العيادة تهدف إلى تقديم خدمات طبية متكاملة تشمل الفحوصات الطبية والعلاج، مما يسهم في تقليل الازدحام في عيادات التأمين الصحي بأبو الريش ويضمن سرعة الاستجابة لاحتياجات الطلاب.

هذا والتقت المحافظ بعدد من المواطنين المترددين بأبنائهم على العيادة، الذين عبروا عن فرحتهم وسعادتهم وشكرهم لمحافظ البحيرة على افتتاح المقر الجديد الذي ساهم في تخفيف الازدحام والضغط على أبو الريش، مما يُسهل حصولهم على خدمة أسرع لأبنائهم.

وأكدت محافظ البحيرة، أن إنشاء هذه العيادة يهدف إلى توفير الرعاية الصحية اللازمة لأبنائنا الطلاب، حيث نضع صحتهم في صدارة أولوياتنا، وأشارت إلى أن هذه العيادات ستكون نقطة انطلاق لرعاية صحية شاملة، تشمل الفحوصات الدورية والعلاج، مما يعزز صحتهم ويدعم نجاحهم الدراسي، كما أكدت على أهمية التعاون بين الجهات المعنية لتقديم أفضل الخدمات للطلاب.

جاء ذلك بحضور اللواء حسن موافي، السكرتير العام، كامل غطاس، السكرتير العام المساعد، والعميد أ.ح ياسر شوقي، مساعد المستشار العسكري، والدكتورة رشا فوزي، مساعد المحافظ للشؤون الصحية والمبادرات، والدكتور السيد عبد الجواد، وكيل وزارة الصحة، والدكتور محمد خليل، مدير فرع التأمين الصحي بالبحيرة، وأعضاء مجلس النواب والشيوخ عن مركز دمنهور.

مقالات مشابهة

  • محافظ البحيرة تفتتح معرض فن تشكيلي بمكتبة مصر العامة بدمنهور
  • تفاصيل حفل "يالا نغني" في الأوبرا.. غدًا
  • انطلاق مهرجان مترو دبي للموسيقى
  • محافظ البحيرة تضع حجر الأساس لأول مدرسة للمتفوقين في العلوم والتكنولوجيا بدمنهور
  • العرض المسرحي "حريم النار" يختتم فعاليات مهرجان مسرح الهواة
  • محافظ البحيرة تفتتح أول مركز متخصص لمرضى السكري
  • محافظ البحيرة تفتتح عيادة طلاب دمنهور الجديدة
  • محافظ البحيرة تفتتح عيادة طلاب دمنهور الجديدة (صور)
  • لتخفيف الزحام.. محافظ البحيرة تفتتح عيادة تأمين صحي جديدة لطلاب دمنهور
  • يمنى البحار تشهد افتتاح الدورة الثامنة للملتقي الدولي (أولادنا) بالدمج مع مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني بدار الأوبرا