ينتظر مشجعي وعشاق القلعة البيضاء في كل مكان، موعد خوض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لأولى مباريات الأبيض في دور الـ 32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية 2023-2024.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال السطور التالية، كل ما تريد معرفته عن تفاصيل موعد أولى مباريات الفارس الأبيض في دور الـ 32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويشارك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بعدما احتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز للموسم الماضي.

جدول مواعيد مباريات اليوم 13/8/2023 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة مواعيد مباريات اليوم 13/8/2023 في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة منافس الزمالك القادم في كأس الكونفدرالية الإفريقية

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفائز من مباراة أرتا سولار الجيبوتي ضد هورسيد الصومالي في دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

موعد أولى مباريات الزمالك في كأس الكونفدرالية الإفريقية

وتنطلق مباريات الدور التمهيدي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية 2023-2024 من دور الـ64 أحد أيام 18 و19 و20 من شهر أغسطس المقبل.

فيما ستقام مباريات الذهاب في دور الـ 32 خلال شهر سبتمبر المقبل في أيام 15 و16 و17 على أن تكون مباريات العودة أيام 29 و30 سبتمبر و1 أكتوبر المقبلين.

جدير بالذكر أنه تم استثناء الزمالك من من المراحل التمهيدية لكأس الكونفدرالية الإفريقية، بينما سيشارك فيوتشر في الدور التمهيدى للبطولة.

القنوات الناقلة لمباريات كأس الكونفدرالية الإفريقية

ومن المقرر أن تنقل فعاليات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولات الأفريقية، في منطقة افريقيا والشرق الأوسط، فهي الناقل الحصري والوحيد لهم في المنطقة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباريات اليوم ترتيب الدوري ترتيب الدوري المصري نادي الزمالك الكونفدرالية الإفريقية كأس الكونفدرالية

إقرأ أيضاً:

الزمالك ينتظر مكافأة الكونفدرالية لإنهاء أزمة مستحقات جوميز المتأخره

ينتظر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب الحصول على مكافأة الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية من الإتحاد الإفريقى لكرة القدم الكاف لإنهاء أزمة حصول البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم على مستحقاته الماليه المتأخرة.

عمر جابر: هذه اللحظة كانت فارقة للاعبي الزمالك في نهائي الكونفدرالية

 وتبلغ مستحقات جوميز  راتب شهرين مايقرب من ١٠٠ ألف دولار بالإضافة إلى مكأفاة الفوز بالبطولة كما سيتم من خلالها أيضا سداد جزء من مستحقات اللاعبين الأجانب بين صفوف الفريق حمزه المثلوثي وإبراهيما نداي وسامسون أكينولا وسيف الدين الجزيري وموتيامبا. 

وعقد الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق جلسه مع المدير الفنى فى منزل المندوه خلال الحفل النصر الذى دعا إليه أعضاء جهاز الكره ومجلس الإداره أكد له خلالها أنه سيحصل على كافة مستحقاته وأن المجلس حريص على تكريمه ومنحه حقوقه بمجرد توافر مبلغ الكونفدراليه حيث أبدى المدير الفنى تفاهمه تماما وأنه هو الآخر حريص على الاستقرار داخل النادي وتحقيق المزيد من البطولات مشيرا إلى أنه تلقى مؤخرا عدة عروض عربيه ولكنه أغلق الباب تماما دون التفاوض فيها لرغبته استكمال مسيرته مع الأبيض وافتخر أنه يقود فريق بحجم الزمالك أكبر الأنديه العربيه فى الشرق الأوسط. 

مقالات مشابهة

  • تقسيمة فنية قوية بمران الزمالك استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري
  • موعد المباراة الافتتاحية في كأس أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • بقيادة لويس فيستني.. تدريبات خاصة لحراس الزمالك استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري
  • موعد مباراة منتخب مصر القادمة في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • موعد مباريات الجولة السادسة من تصفيات أسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026
  • الزمالك ينتظر مكافأة الكونفدرالية لإنهاء أزمة مستحقات جوميز المتأخره
  • عمر جابر يكشف كواليس حديثه مع لاعبي الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية
  • عمر جابر: هذه اللحظة كانت فارقة للاعبي الزمالك في نهائي الكونفدرالية
  • آخر تطورات حالة مصابي الزمالك قبل استئناف مباريات الدوري
  • موعد مباريات اليوم الأحد 9 - 6 - 2024 والقنوات الناقلة