باتت إدارة نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا،على أعتاب حسم التعاقد مع لاعب جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم، ليكون بديل للنجم البرتغالي الدولي برناردو سيلفا لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

وكانت ترغب إدارة نادي برشلونة الإسباني؛ في حسم التعاقد مع النجم البرتغالي برناردو سيلفا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

حيث يود تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، التعاقد مع برناردو سيلفا، في الصيف الحالي، لتعويض رحيل النجم الفرنسي عثمان ديمبلي الذي انتقل إلى نادي باريس سان جيرمان.

وأكد خورخي مينديز في اجتماع مع مسئولي نادي برشلونة، أن برناردو سيلفا، يسعى للانتقال إلى نادي برشلونة.

برشلونة يسعى لحسم صفقة نجم توتنهام

ووفقًا لما كشفته صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، فإن تشافي هيرنانديز، طلب حسم التعاقد مع النجم الأرجنتيني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير، جيوفاني لو سيلسو، في حال فشل ضم سيلفا.

موعد مباراة ريال مدريد وألميريا والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني عاجل.. تشافي يكشف حقيقة رحيل نجم برشلونة والذهاب إلى ريال مدريد

وتحاول إدارة نادي مانشستر سيتي إقناع برناردو سيلفا، بتجديد عقده مع النادي الإنجليزي خلال الفترة المقبلة، حيث قدم عرض مالي مغري حتى يوافق على تجديد عقده في حال عدم الانتقال إلى برشلونة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة توتنهام توتنهام هوتسبير الدوري الاسباني الدوري الانجليزي

إقرأ أيضاً:

برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم ليفربول

كشفت تقارير صحفية، عن رغبة نادي برشلونة الإسباني في التعاقد مع أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وكانت هناك بعض التقارير التي أشارت إلى أن برشلونة يستهدف التعاقد مع الكولومبي لويس دياز من صفوف ليفربول الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بطلب من هانز فليك المدير الفني الجديد للفريق.

برشلونة يستهدف التعاقد مع لويس دياز
وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن لويس دياز يحظى باهتمام كل من برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، خاصة مع تغيير إدارة ليفربول وتولي مايكل إدواردز منصب المدير التنفيذي.

وتابعت الصحيفة، أن ديكو المدير الرياضي لبرشلونة معجب بالكولومبي لويس دياز ويمكن لبرشلونة بيع رافينيا لتمويل التعاقد مع جناح ليفربول.


واكدت الصحيفة، أن انتقال لويس دياز إلى برشلونة بات مرتبطا بحسب الخطة المالية التى ستعتمدها رابطة الدوري الإسباني للنادي.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يتراجع عن التعاقد مع صفقة الموسم
  • الاتفاق يقترب من التعاقد مع محمود كهربا
  • برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم ليفربول
  • وفاة الحارس ساركيتش عن 26 عاما بعد نحو أسبوع من اختياره أفضل لاعب في لقاء بلجيكا
  • نجم السعودية على أعتاب الانتقال إلى الدوري الإنجليزي
  • برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي
  • ليفربول يرفض الاستسلام ويزاحم ريال مدريد على صفقة الموسم
  • بالأسماء.. تشافي طلب طرد 5 لاعبين من برشلونة قبل رحيله
  • الزمالك يتعاقد مع بلال جلال لتدعيم صفوف فريق اليد
  • رسميًا.. الزمالك يعلن تعاقده مع نجم البنك الأهلي